منتديات مرح نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مرح نت
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات مرح نت

مــنــتــديــات مــرح نــت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 أرسنال وروما يرفعان شعار "لا مجال للخطأ" في صراع الجولة الحاسمة بدوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
totti belushi
مشرف منتدى الرياضي
مشرف منتدى الرياضي


ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 22
الموقع : روما القلب قبل القدم

مُساهمةموضوع: أرسنال وروما يرفعان شعار "لا مجال للخطأ" في صراع الجولة الحاسمة بدوري الأبطال   الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:53 pm

[b][i]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
totti belushi
مشرف منتدى الرياضي
مشرف منتدى الرياضي


ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 22
الموقع : روما القلب قبل القدم

مُساهمةموضوع: رد: أرسنال وروما يرفعان شعار "لا مجال للخطأ" في صراع الجولة الحاسمة بدوري الأبطال   الإثنين ديسمبر 06, 2010 5:03 pm

يرفع فريقا أرسنال الإنجليزي وروما الإيطالي شعار "لا مجال للخطأ" عندما يخوض كل منهما مباراته الحاسمة في مجموعته بالدور الأول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا.

ويسدل الستار على منافسات دور المجموعات في اليومين المقبلين من خلال مباريات الجولة السادسة التي ستحسم المراكز الأربعة الباقية في دور الستة عشر بعدما أسفرت الجولات الخمس الماضية عن تأهل 12 فريقا إلى دور الستة عشر.

ويستضيف أرسنال فريق بارتيزان بلجراد الصربي على استاد الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن بعد غد الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي ما زال الصراع دائرا فيها على بطاقتي التأهل للدور الثاني.

ويشتعل الصراع بين أرسنال وشاختار دونيتسك الأوكراني وسبورتنج براجا البرتغالي على بطاقتي المجموعة التي يتصدرها شاختار يرصيد 12 نقطة مقابل تسع نقاط لكل من أرسنال وبراجا ويتفوق أرسنال بفارق كبير في الأهداف.

ويحل براجا ضيفا على شاختار في المباراة الثانية بالمجموعة والتي ينتظر أن تشهد صراعا كبيرا بين الفريقين على التأهل.

وحقق أرسنال الفوز في أول ثلاث مباريات له بالمجموعة وكان منها الفوز الساحق 6/صفر على براجا والفوز الكبير على شاختار 5/1 ولكن أوضاع الفريق في المجموعة ساءت بشكل كبير بعدما خسر أمام كل من الفريقين إيابا.

وسيكون فارق الأهداف في المواجهة المباشرة لصالح أرسنال في حالة تعادله مع براجا في عدد النقاط.

وقال المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال "ربما شعرنا أننا أنجزنا الجزء الأكبر من المهمة ولكن كان يتعين علينا أن ندرك أن المنافسة في دوري الأبطال لا تحسم إلى بعد انتهائها".

وأضاف "ربما يكون هذا هو سبب الاداء فى دونيتسك. ولكن خلال مباراتنا في براجا ، أعتقد أنه كانت هناك عدة قرارات من الصعب اتخاذها".

ويفتقد أرسنال في مباراته بعد غد جهود لاعب خط وسطه الأسباني سيسك فابريجاس للإصابة.

واعترف فابريجاس بأن الرضا بالذات والثقة الزائدة كانتا وراء هذا الموقف الذي يعاني منه الفريق في مجموعته بدوري الأبطال حاليا.

وقال فابريجاس "إذا لم نفز بصدارة هذه المجموعة ، سيكون ذلك راجعا إلينا.. الأمر كان بأيدينا في المباراتين السابقتين ولكننا أهدرنا الفرصة. ولذلك أصبح علينا الآن أن نتغلب على بارتيزان في آخر مباراة لنا بالمجموعة وأن نتمنى أن يحقق براجا نتيجة جيدة أمام دونيتسك".

ويأمل أرسنال في القفز على صدارة المجموعة من أجل ضمان مواجهة أكثر سهولة في الدور الثاني للبطولة ولكن ذلك يتطلب فوز الفريق على بارتيزان وفوز براجا على مضيفه شاختار دونيتسك.

وفي المجموعة الخامسة ، يحل فريق روما ضيفا على كلوج الروماني صاحب المركز الأخير في المجموعة بعد غد الأربعاء أيضا بينما يستضيف بايرن ميونيخ الألماني وصيف بطل البطولة فريق بازل السويسري في المباراة الثانية بالمجموعة.

ويتصدر بايرن المجموعة برصيد 12 نقطة مقابل تسع نقاط لروما وست نقاط لبازل وثلاث لكلوج.

وبذلك ، يكون روما بحاجة إلى نقطة التعادل على الأقل لضمان التأهل إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى.

ولكن روما يستطيع التأهل إلى الدور الثاني في حالة هزيمته أيضا بشرط انتهاء المباراة الثانية في المجموعة بالتعادل أو بفوز بايرن الذي حجز بالفعل البطاقة الأولى من هذه المجموعة إلى الدور الثاني.

ومنح المدرب كلاوديو رانييري المدير الفني لروما راحة إلى لاعبه فرانشيسكو توتي قائد الفريق بينما شارك لاعب خط الوسط جيرمي مينزيس والمهاجم ماركو بورييللو لفترة قصيرة خلال مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل 2/2 أمام كييفو في الدوري الإيطالي.

وشهدت هذه المباراة عودة المهاجم البرازيلي أدريانو إلى التشكيل الأساسي في فريق روما.

أما البطاقة الرابعة التي لم تحسم بعد فتنحصر بين كوبنهاجن الدنماركي وروبن كازان الروسي في المجموعة الرابعة التي تقام فعالياتها غدا الثلاثاء.

وحجز برشلونة الأسباني البطاقة الأولى من هذه المجموعة إلى الدور الثاني حيث يتصدر الفريق المجموعة برصيد 11 نقطة قبل مباراته غدا مع ضيفه روبن كازان صاحب المركز الثالث برصيد ست نقاط.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يلتقي كوبنهاجن الدنماركي صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط مع باناثينايكوس اليوناني متذيل المجموعة برصيد نقطتين والذي خرج تماما من الصراع على التأهل للدور الثاني أو على المركز الثالث الذي ينتقل للمشاركة في الدوري الأوروبي.

ويبدو كوبنهاجن هو الفريق صاحب الفرصة الأفضل حيث يستضيف باناثينايكوس صاحب المركز الأخير في المجموعة.

ولكن روبن كازان الذي يحل ضيفا على برشلونة سبق له أن فجر المفاجأة على استاد كامب نو في الموسم الماضي حيث فاز على برشلونة 2/1 في عقر داره كما لم يخسر الفريق في ثلاث مباريات جمعته ببرشلونة في البطولات الأوروبية.

وينتظر أن يدفع جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة في هذه المباراة بعدد من لاعبيه الاحتياطيين مثل أندرو فونتاس وتياجو وبويان وجيفرين بينما يمنح الراحة لنجومه الأساسيين مثل تشافي هيرنانديز وكارلوس بيول وليونيل ميسي وديفيد فيا.

وإلى جانب بايرن وبرشلونة ، حجزت فرق توتنهام الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي حامل اللقب وليون الفرنسي وشالكه الألماني ومانشستر يونايتدر الإنجليزي وبلنسية الأسباني وتشيلسي الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي وريال مدريد الأسباني وميلان الإيطالي مقاعدها في الدور الثاني قبل مباريات الجولة السادسة.

وتجرى قرعة بين الفرق الستة عشر المتأهلة إلى الدور الثاني بينما ينتقل الفريق الذي يحتل المركز الثالث في كل مجموعة في ختام منافسات الدور الأول إلى المشاركة في دور ال32 ببطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

وفي المجموعة الأولى ، يسعى توتنهام إلى الحفاظ على موقعه في الصدارة متقدما على انتر حامل اللقب حيث يحل توتنهام ضيفا على تفنتي أنشخيده الهولندي بينما يحل انتر ضيفا على فيردر بريمن الألماني.

ويستطيع شالكه الألماني الاحتفاظ بصدارة المجموعة الثانية إذا حقق الفريق الفوز على مضيفه بنفيكا البرتغالي غدا بينما يلتقي ليون الفرنسي فريق هابوعيل تل أبيب في المباراة الثانية بالمجموعة.

وفي المجموعة الثالثة ، حسم مانشستر يونايتد وبلنسية بطاقتي التأهل لصالحهما قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدا الثلاثاء في مانشستر حيث يحتاج بلنسية للفوز بأكثر من هدف من أجل انتزاع الصدارة من مانشستر يونايتد.

وفي باقي المباريات بهذه الجولة ، يلتقي ريال مدريد مع أوزير الفرنسي وميلان مع أياكس الهولندي في المجموعة السابعة ومارسيليا الفرنسي مع تشيلسي وزيلينا السلوفاكي مع سبارتاك موسكو الروسي في المجموعة السادسة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طويل الصبر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 820
العمر : 22
الموقع : مرح نت

مُساهمةموضوع: رد: أرسنال وروما يرفعان شعار "لا مجال للخطأ" في صراع الجولة الحاسمة بدوري الأبطال   الإثنين ديسمبر 06, 2010 5:05 pm

مشكووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrh-net.yoo7.com
دلع
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى
عدد المشاركات : 305
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: أرسنال وروما يرفعان شعار "لا مجال للخطأ" في صراع الجولة الحاسمة بدوري الأبطال   الخميس ديسمبر 16, 2010 4:04 am

تسلم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتى الساهر
مشرف
مشرف


عدد المشاركات : 249

مُساهمةموضوع: رد: أرسنال وروما يرفعان شعار "لا مجال للخطأ" في صراع الجولة الحاسمة بدوري الأبطال   الجمعة ديسمبر 17, 2010 6:38 am

مشكوووووووووووووووور
مشكور جزاك الله خير مشكور
مشكوووووووووووووووور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أرسنال وروما يرفعان شعار "لا مجال للخطأ" في صراع الجولة الحاسمة بدوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرح نت :: ஜஜ الأقــســـام الـترفيــهيــة ஜஜ :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: