منتديات مرح نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مرح نت
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات مرح نت

مــنــتــديــات مــرح نــت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 كأس العالم للأندية قد تداوي جراح انترناسيونالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
totti belushi
مشرف منتدى الرياضي
مشرف منتدى الرياضي


ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 22
الموقع : روما القلب قبل القدم

مُساهمةموضوع: كأس العالم للأندية قد تداوي جراح انترناسيونالي    الإثنين ديسمبر 06, 2010 5:45 pm

[b][i][fontيعاني انترناسيونالي بطل اوروبا وايطاليا من متاعب في الدوري المحلي هذا الموسم وسيحاول الفوز بكأس العالم لكرة القدم للأندية في أبوظبي للخروج من دوامة النتائج السيئة.

وتراجعت نتائج انترناسيونالي في دوري الدرجة الاولى الايطالي وأصبح يحتل المركز السادس بعد فوزه مرة واحدة في اخر ست مباريات مما وضع ضغوط كبيرة على المدرب الاسباني رفائيل بنيتز الذي تولى المسؤولية خلفا لجوزيه مورينيو الذي أحرز مع الفريق ثلاثية غير مسبوقة في تاريخ النادي الموسم الماضي.

ورغم الاداء المتذبذب لانترناسيونالي الذي سيطر على لقب الدوري الايطالي في اخر خمسة مواسم الا انه ضمن التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا وتبقى حظوظه قائمة في الفوز بكل المسابقات التي يشارك فيها.

ولن يجد انترناسيونالي فرصة افضل من كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في أبوظبي في الفترة بين الثامن و18 ديسمبر كانون الأول الجاري للحصول على دفعة قوية تعزز ثقته في قدرته على تكرار ما حققه الموسم الماضي.

وقال لويس فيجو لاعب انترناسيونالي السابق ومدير العلاقات الخارجية بالنادي "انترناسيونالي يشارك في كأس العالم للأندية للمرة الأولى وهو ما يعني أن الفوز باللقب أصبح ضرورة ملحة في مشوار الفريق هذا الموسم."

وأضاف أفضل لاعب في العالم سابقا لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على الانترنت "بعد الفوز بدوري أبطال اوروبا فإن لقب كأس العالم للأندية هو أولويتنا وسيكون بمثابة تتويج لعام رائع."

وسيعتمد انترناسيونالي على مهاجمه الكاميروني صمويل ايتوو المتألق هذا الموسم لكنه غاب عن الفريق في اخر مباراتين بالدوري بسبب ايقافه.

ويبدو ايتوو في كثير من المباريات وكأنه اللاعب الوحيد الذي يريد الخروج بالفوز بعدما بدا أن معظم الاخرين افتقدوا لحماسهم ومستواهم الرائع الذي ظهروا به تحت قيادة مورينيو الذي انتقل لتدريب العملاق الاسباني ريال مدريد.

وستكون البطولة فرصة لبعض هؤلاء اللاعبين لاستعادة ذكريات التألق وينطبق ذلك تماما على الظهير الأيمن البرازيلي مايكون والمهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو.

وسيبدأ انترناسيونالي الذي حافظ تقريبا على نفس عناصره من الموسم الماضي مشواره في بطولة العالم من الدور قبل النهائي أمام الفائز من مواجهة سيونجنام الكوري الجنوبي بطل اسيا مع الوحدة الاماراتي أو هيكاري يونايتد بطل الاوقيانوس وستلوح في الأفق مواجهة مع انترناسيونال البرازيلي بطل امريكا الجنوبية في النهائي ما لم تحدث مفاجات.

وردا على سؤال بشأن الاستعداد للمنافسين قال بنيتز "حتى الان ركزنا على انترناسيونال وشاهدت مباراة واحدة له واعتقد انه فريق يمتاز بالسرعة والاسلوب الخططي المميز."

وإذا واصل ايتوو واستعاد لاعبون من عينة ويسلي سنايدر ومايكون وميليتو مستواهم فإن فرص الارجنتيني المخضرم خافيير زانيتي قائد انترناسيونالي ستكون كبيرة في الصعود الى منصة التتويج لاستلام الكأس.

وأبدى زانيتي البالغ عمره 37 عاما رغبته الأكيدة في إحراز اللقب لفتح صفحة جديدة قبل العام الجديد وقال "نحتاج إلى دفعة قوية من كأس العالم للأندية وسيكون بوسعنا أن نبدأ عام 2011 بشكل رائع."
= diwani][/font]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى
عدد المشاركات : 305
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: كأس العالم للأندية قد تداوي جراح انترناسيونالي    الخميس ديسمبر 16, 2010 3:53 am

تسلم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتى الساهر
مشرف
مشرف


عدد المشاركات : 249

مُساهمةموضوع: رد: كأس العالم للأندية قد تداوي جراح انترناسيونالي    الجمعة ديسمبر 17, 2010 6:40 am

مشكوووووووووووووووور
مشكور جزاك الله خير مشكور
مشكوووووووووووووووور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كأس العالم للأندية قد تداوي جراح انترناسيونالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرح نت :: ஜஜ الأقــســـام الـترفيــهيــة ஜஜ :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: