منتديات مرح نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مرح نت
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات مرح نت

مــنــتــديــات مــرح نــت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 فيرديناند يدعو مانشستر يونايتد للتركيز على لقاء ويست برومويتش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
totti belushi
مشرف منتدى الرياضي
مشرف منتدى الرياضي


ذكر
عدد المشاركات : 135
العمر : 22
الموقع : روما القلب قبل القدم

مُساهمةموضوع: فيرديناند يدعو مانشستر يونايتد للتركيز على لقاء ويست برومويتش   الجمعة ديسمبر 31, 2010 12:13 pm



­ طالب ريو فيرديناند زملائه بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم بتعويض جماهير الفريق عن تعادله أمام برمنجهام يوم الثلاثاء الماضي عندما يحل ضيفا على ويست برومويتش ألبيون غدا السبت ضمن منافسات الأسبوع ال21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشعر قائد مانشستر يونايتد بالإحباط بسبب الهدف الذي دخل مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من مباراة برمنجهام ليتعادل الفريقان 1/1 ، ولكنه وعد أن يحصل فريقه على نقاط المباراة الثلاث يوم السبت.

وصرح فيرديناند لقناة "إم يو تي في" التليفزيونية قائلا: "كان يجب أن نحرز النقاط الثلاث في برمنجهام ولكننا نتطلع لمباراتنا المقبلة لإصلاح الأمور".

وأضاف: "أعتقد أننا بشكل عام كنا نستحق الفوز بملعب سانت أندروز. فبعدما واجهنا صعوبات في شوطنا الأول أمام برمنجهام ، بدأنا شوط المباراة الثاني بمستوى رائع. فقد كانت تمريراتنا متقنة ، وتقدمنا بهدف رائع من ديميتار برباتوف".

وأكد فيرديناند أن مانشستر كان عليه حسم مباراة برمنجهام مبكرا عندما كان هذا الأمر بيده ، وقال: "ولكنك دائما بحاجة لحسم مثل هذه المباريات مبكرا وهذا الأمر لم نتمكن من تحقيقه. كانت صفعة قوية على الوجه أن يدخل مرمانا هدف التعادل قرب نهاية المباراة".

ويستضيف مانشستر سيتي ، صاحب المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر مانشستر يونايتد ، ولكنه لعب مباراتين أكثر ، فريق بلاكبول صاحب ثاني أفضل سجل نتائج خارج أرضه بهذا الموسم بعد سيتي نفسه.

ولكن روبرتو مانشيني ، مدرب سيتي ، مازال يرفض اعتبار فريقه منافسا قويا على اللقب هذا الموسم.

وقال مانشيني: "ربما لا يكون لديك فريق يستطيع إحراز لقب الدوري ولكنك يجب أن تلعب دائما من أجل الفوز به .. لدينا فريق جيد ولكننا بحاجة لتطوير أنفسنا. إنه موسم غريب ، فهو طويل جدا".

أما آرسنال ، الذي أهدر فرصة تقدمه إلى الصدارة بتعادله مع ويجان مساء أمس الأول الأربعاء فيحل ضيفا على برمنجهام الذي قضى على أحلامه في المنافسة على اللقب الموسم الماضي بهدف متأخر في مرماه من كيفين فيليبس لينتهي اللقاء بالتعادل.

ويستضيف تشيلسي ، الذي أنهى مساء الأربعاء سلسلة المباريات الست التي لم يحقق فيها انتصارات بتغلبه على بولتون ، بعد غد الأحد فريق أستون فيلا الذي فاز مرة واحدة فقط في مبارياته السبع الأخيرة.

بينما يحتاج روي هودجسون مدرب ليفربول ، الذي يواجه بالفعل ضغوطا شديدة بسبب سوء نتائج فريقه ، لقيادة فريقه إلى الفوز على بولتون غدا.

وفي باقي مباريات الأسبوع ال21 من الدوري الإنجليزي الممتاز يلتقي سندرلاند مع بلاكبيرن وتوتنهام مع فولهام وويستهام مع ولفرهامبتون وستوك سيتي مع إيفرتون غدا السبت.

بينما يلتقي ويجان مع نيوكاسل في ختام مباريات الأسبوع بعد غد الأحد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيرديناند يدعو مانشستر يونايتد للتركيز على لقاء ويست برومويتش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرح نت :: ஜஜ الأقــســـام الـترفيــهيــة ஜஜ :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: