منتديات مرح نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مرح نت
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات مرح نت

مــنــتــديــات مــرح نــت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الخميس نوفمبر 24, 2011 3:11 pm

.
.. عذاب الحب ينهيني وانا مالي سواكـ انسان
بكيت ودمعي بعيني من المخطي من الغلطان ..
.. يموت الحب بيديني مثل موت الشجر عطشان
ابي منك تواسيني حياتي لو دريت احزان ..
.. حرام انك تخليني مثل قصه بلاعنوان
.
.
يسعــد لي صــباحـــكم / مســائــكم بكل انــــواع الــــوروود ..!
اشــــــحالــــكم كــــلن بحــــاله ..؟!


امممم هذي القصه الله يسلمكم قريتها فمنتدى الله يستر عليه خخخ .. ووايد عيبتني القصه
ساعات أيلس أصيح من الاحداث اللي تستوي .. حتى لو تكون احداث مفرحه << صياحه هذي لاتصدقونها لووول :shiny:

المهم أخليكم مع القصه .. وان شا الله تعيبكم شرات ماعيبتني :0040:

.
.

]..[ منـ شفتها وقلبيـ وياها ]..[

فطوم في الصف 3 ثنوي وتسكن في مدينة العين وهيه أكبر أخوانها وعندها أختين و2 أخوان .. البنات سلامة في الصف 2 ابتدائي وشمة في الصف 6 ابتدائي وأخوانها سيف 3 اعدادي ومنصور أخر واحد وعمرة 4 سنين ...


فطوم في المدرسة (( في الفرصة )) يالسة ويا ربيعاتها وكله ضحك ونكت عااااااااااد فطوم يوم تضحك شو بسكتها وربيعتها اسوم تقولها فطوم عااااد بسج البنات كله يطالعونا وإنت عاااد وااااااايد إمصختنها شو سالفتج الضحكة طاره ويهج ويا هالغمازة . ...... فطوم شووو اسوم تغارين من غمازتيه وبعدين ؟؟؟؟ اليوم الاربعاء يعني بسير بوظبي عند كم خالي ... اسووووم : أهاااااااااا وأقول أنا شو السالفه ... بس حبيبتي وراج الحين رياضيات والحصة الأخيرة فيزياء يعني الله يعينا عليج بطلعين إصيحين بتقولين مافهمت ؟؟؟؟؟
فطوم : لااااا حبيبتي الرياضيات بنمشي حالنا في الحصة ومس الفيزياء غااااااايبة يعني فكه من شيفتها فهمتي الحين ليش فرحااااااانه ...
موزة : وأنا أقوووووووووول فطوم اليوم كله تقولي أنسير أنطالع مس الفيزياء عثرج طلعتي مب هينه ..... ويدددددددددددددددق الجرس
فطووووم : قومن بسرعة ورايه رياضيات والمس أتي تربع مافيني تنقصنا درجات وتهزبنا ....
وسارن بسررررررررررررعه الحصة ...
ويدق الجرس ويت الحصة الأخيرة وصف كم فطوم محد عندهم وعااااااااد فطوم فرحانه ...وطلعن يحوووووطن برع الصف وسارن عند اسوم ولقن عليها تاريخ : قالت الله يعينهم والله لوووووووعه تاريخ الحصة الأخيرة ....وسارن يشترن ماي هيه وربيعاتها وشافت فطوم الإخصائية من بعيد فطوم الاخصائية بسرعه انفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وسارن الصف يسولفن ودق الجرس .... فطوم تحطي أغراضها في الشنطة
أسوم يلاااا فطوم شو اسوين هل الكثر ... فطوم يلا الحين بلبس عباتي .....
وطلعن برع المدرسة وكل وحدة ركبت سيارتها ......



في بيت كم فطوم سارت فطوم حجرتها تتلبس وتصلي ونزلت الصاله وشافت أمها وسلمت عليها هااااا أمايه أبويه مايا من بوظبي .. امها : لا والله مايا بي يوم الجمعة ..... فطوم : الله ونااااااسه ....؟؟؟؟؟؟ أمها : عن الله تج يا الهرمة عيب هذا ابوج استحي على ويهج ... فطوم : فديته والله أبويه ... أمايا لا تفهميني غلط بس عشان أريد أسير صوب كم خالي وأريد أشوووووف الريم فديتها اشتقتلها ؟؟؟؟
تعالي فطوم انت منو بوديج بوظبي ؟؟؟ لييييييييييييييش امايا انت ما بتروحين بوظبي ؟؟؟؟؟
لا حبيبتي عندي عرس يوم الخميس عرس يرانا
فطوم : لا لا لا لااااااااااا أماي ادخيلج سيري بوظبي عند أبويه شو تبين العرس ....
لا فديتج فضحه بالعرب أبوج بي يوم الجمعة بيلس عندنا أسبوع . ويقطع كلامها التلفون ... وتربع فطوم صوب التلفون .... الووووووو ..مرحبااااا .... هلا والله بهصوت ؟؟؟؟
هلا والله بخالي فديته ...
سالم : لها والله براعية الصوت .. اشحالج
فطوم : تمام بس معصبة ؟؟؟؟
سالم :افااااااااا لييييييييش منو مزعل الحلوين ؟؟؟
فطوم : أبااااا اسير بوظبي ...
سالم : شو مشتاقه حق ابوج ؟؟؟؟
فطوم : هيه والله مشتاقه حق ابويه بس اريد اسير عند خالي خليفة والريم بعد مشتاقتلها واااااااااااااااااايد....
سالم : اهااااااا وانا اقوووووول ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عيل الحين بروح بوظبي ....
فطوم : الله أحلف ؟؟؟؟ دخيلك خالي ودني ويااااااك
سالم : وين تبين وياي انا ساير عندي شغل بيلس اسبوع ....
فطوم : ودني عند خالي خليفة وبرجع ويا ابويه يوم الجمعة
سالم : خلاص عيل قولي حق امج ؟؟؟؟
فطوم : لا امااااا اموافقه عاااااااادي بس انت متى بتروح ؟؟؟
سالم : الحين الساعة 4 العصر
فطوم : خلاص عيل اترياك اوكيه
سالم : اوكيه خلاص باي
تبند فطوم التلفون وتربع صووووووب أمها ...... امايا بروح بوظبي ويا خالي سالم ... باسم الله روعتيني سيري برايج بس منو برجعج .. فطوم لاعااااااادي برجع ويا ابويا يوم الجمعة خلاص عيل قولي حق ابوج .. فطوم : اوكيه بقوله ...
شمة : لا اااااااااااا والله حتى انا بروح وياج عند كم خالي .....
فطوم : وين تبين محد قدج هناك .....
شمه : عاااااااادي بيلس ويا الريم
فطوم : لا والله مانبي يهال ويانا .. يلسي ويا بنات عمي هنيه ابرك لج ...
شمة : صح والله ذكرتيني بسير الحديقة باجر ويا روضة بنت عمي وربيعاتنا يعني كنسلت ماابي ارووووح
فطوم: احسن فكه .... اقول اماياه تراني ببات عند كم خالي اوكيه ...... قوووولي حق ابوج مافيني على الصدعة .؟؟؟؟
فطوم خلص بسير ادق حق ابويه واخلي اغراضي مافيه وقت ...... وسارت فطوم فوق في حجرتها على أساس تخلي اغرضها وترمس ابوهاااااااااا .......

6 المغرب...
في بوظبي ... فطوم يالسة ويا الريم في الصالة يسولفن .. أقول فطوم ماكتبي خواطر ؟؟ فطوم : صح والله ذكرتيني كنت أباج تقرينهن بس نسيت الدفتر في العين مايبته .. خلاص يوم بتين العين براويج اللي كتبته اوكيه .. يدخل حمدان ( 3 إعدادي ) هااااااي كومان تاليفو .. الريم أهلين .... ايل سوبورت بيان .. ميرسي ..
فطوم : الناس يوم يدخلون يقولون السلام عليكم ... مب هاااااااااي ..
حمدان : اوووووووه نسينا هنية فطوم وأقول أنا لييييييييش بيتنا مظلم ...؟؟؟؟ فطوم : ههههههههههه قووول انه منور بيتكم ... الريم : انت شو تبا الحين منا ؟؟؟
حمدان : لا قلت بس بشوف من وين هذا النور ياي ...
فطوم : ههههههههههه ...
حمدان : أقووووول الريم عندي لج مفاجئة كم بدفعين ؟؟؟
الريم : شو المفاجئة؟؟؟؟؟ وبعدين بدفع لك اللي تبي ...
حمدان : امممممممممم أول بقول شو اريد ... اريد عصير .... ولااااااا جاااي ولا ...اقول احسن عصير .. ولااا ....
الريم : اوكيه يلا قول المفاجئة وفكنا .... حمدان : شو رايج إن يوم الجمعة الصبح بي منصور اخويه من فرنسا ..
تنقز الريم من الكرسي ااااااااااحلف .؟؟؟
حمدان : والله صج ؟؟؟
الريم : عيل بسوي لك أحلى عصير ؟؟؟؟يلا فطوم قومي وياي المطبخ ..
فطوم وهيه يالسة تصفح المجله مافيني سيري اروحج .. الريم : ويا ويهج صدق ماتستحين ؟؟؟
والريم وهيه طالعة من الصاله ... فطوم : ازاعج أقول الريم يبي لي بعد عصيييييير ..
الريم : اوكيه ..

حمدان : أقول فطوم إنت أي صف ؟؟
فطوم : 3 ثنوي
حمدان : ههههههههههه تحسبتج في الروضة
فطوم : لا بعدني في بطن أمي
حمدان : تعرف تنكت بعد
فطوم : لا نحاااااااول
حمدان : شو اخبار العين وأخبار سيف اخوج وليييييش مايا وياج
فطوم : ماادري قال بيلس ويا عيال عمي ..
حمدان : اهااااااا أقول سيري طالعي الريم تأخرت ..
فطوم : هذيه يت بنت حلااااال
حمدان : فديت اختي أنا ؟؟؟
الريم : يلا خلاص اجلب ويهك سوينا لك العصير
حمدان : مش منكن من اللي ايلس وياكن ....
الريم : مانبي يهال ويانا ؟؟؟؟؟
فطوم : اووووووووو قفطه .....
حمدان : شوفو منو يرمس إلا ثالث ثنوي حضراتكن ...
ويلس يغلس عليهن ....
فطوم : أقول الريم أنسير فوق أريد أجيك على ايميلي دخييييييلج ..
الريم : حمدان وين الاب توب
حمدان : في الصاله الفوقية بتلقينه ...
سارن فوق وشلن الاب توب وسارن حجرة الريم ..
فجت الريم ايميلها أول ... فطوم : منو هاااااا اللي عندج اون لاين ...
الريم : هذا منصور اخويه دااش
فطوم : اقوووول شو رايج انسوي له مقلب حلووووو
الريم : انت ماتيوزين عن مقالبج .. المهم شو بتسوين ..
فطوم : بضيفه عندي على ايميلي ونيلس انغلس عليه ..
الريم : خلاص يلا ....
وضافن منصور على ايميل فطوم ...
فطوم : مرحباااااا
منصور : مراحب والله .... منو وياي
فطوم : اممممممممم القمر
منصور : هههههههه تحسبت الشمس
فطوم : خلاص الشمس ولا يهمك
منصور : منوووووو يلا عاااااااد بلا غلاسه
فطوم : قلت لك القمر ماعيبك ....
منصور : المهم منوووووووو
فطوم : اقول منصور اشحالك
منصور : بعد تعرفون اسمي ..بخييييير وسهاله
فطوم : اكييييييييد لااااااازم نعرف اسمك ؟؟؟؟
منصور : انزين ماتعرفناااا منو ويانا
فطوم : امممممممممم
منصور : تراني بسفرج ببلوك ...
الريم : فطوم عاااد قول له حراااااااااام كله ولا منصور
فطوم : سيري لا خليني اشوي اغلس به
فطوم : قالوا انك بترجع يوم الجمعة صح
منصور : بعددددددد ..... انت اكيد واحد من الربع صح
فطوم : لا والله مش من الربع
منصور : الحين : شوووو بتقول اسمك ولااااا
فطوم : يوم بتي بوظبي بقول لك .... اسمح لي الحين بطلع
منصور : لا لا لا لا لا .... أول منوووووو
فطوم : أنا القمر
منصور : لا والله
فطوم : صدق والله بتعرف يوم الجمعة صدقني
منصور : خلاص نتريا يوم الجمعة شو ورانا نحن ..


في فرنسا ............. يوم الخميس الصبح
منصور يرمس ربيعه سعيد هااااااا سعيد رتبت اغراضك في الشنطة ...
سعي : حق مستعيل بعدنا الصبح والطيارة إلا في الليل ..
منصور : والله اني مشتاق حق بوظبي وأهلها ...
سعيد : صدق والله حتى اشتقت حق العين وأهليه
منصور يلا سعيد قوم وياي انرتب اغرضنا ماشي وقت ؟؟؟

في بوظبي .... فطوم نازله من فوق .. شافت خالها خليفة مرحباااااا والله بخالي اشحالك
خليفة : هلا بشيخة البنات بخير يعلج الخير اشحالج انت
فطوم : تمام والله
خليفة : هاااااا فطوم متى بتروحن العين؟؟؟؟
فطوم : شووووو خالي هذي طرده
خليفة : افااااااا والله افاااااااا بس أسأل ؟؟؟
فطوم : اهااااااااا يوم الجمعة العصر
خليفة : ووووين الريم عيل عنج
فطوم : ماادري قالت بتسير اطالع التلفزيون اكيد يالسه تحت
خليفة : اهاااااااا .... عيل برايج انا بسير اريح شوي ...
فطوم : برايك خالي الله وياك
فطوم : سارت صوووووب الريم وتفرها بالمخده
هااااااااااي ....
الريم باسم الله فزيتي قلبي ؟؟؟
فطوم : اشفيج معتفس ويهج
الريم : الفلم خرب مزاجي
فطوم : والله ماعندج سالفه .... قومي انسير الحديقة اشوي نتمشى
سارن الحديقة وشافن حمدان يالس يلعب بالكورة
فطوم : الريم شو رايج نلعب كورة طايرة
الريم : خلاص اوكيه
ويلسن يلعبن ويا حمدان كورة طايرة
ويأذن المغرب
الريم : فطوم يلا انسير انصلي ....

يوم الجمعة 6 الصبح
الريم : فطوم قومي بسج خلصتي الرقاد
فطوم : دخيييييلج خليني اكمل بس دقيقة
الريم : شو بتسوي لج هذي الدقيقة
فطوم : بشوف فيها فارس احلامي
الري : ههههههه عاااااد اللي يقول فارس الاحلام ياي يربع ..... يلاااااااا عااااااد بي منصور الحين
فطوم : خلاص بقوم وسارت تتغسل وتلبست ...
ونزلن الصالة وشافت خالها وحرمته وحمدان وهند ( 3 ابتدائي ) يالسين وسلمت عليهم ويلسن ...
الريم : أقول ابويه منو بستقبل منصور في المطار ...
خليفه ( بو منصور ) : عمج سالم بستقبله
الريم : والله عمي سالم ... عيل بسير ادق تلفون حق عمي بشوف وينهم تأخرووووووا ..
وسارت ادق حق عمها سالم ...
الريم : الوووووو
سالم : هلااااااا
الريم :أهلين عمي هااااا اخباركم
سالم : تمام والله
الريم : وينكم الحين
سالم : عند الباب
الريم : والله عيل باي
تربع الريم صوب كم امها ... أمايا عمي سالم ومنصور عند الباب ..
أتسير امها تفتح الباب : هلا والله بوليدي ويسلم منصور على أمه وأبوه وأخوانه ويقعدون في الصاله .... يسولفون عن فرنسا واخبار منصور ...
خليفة : اترخص عيل انا بسير العزبة اسمحلي وليدي منصور
منصور : افااااااا عادي ابويه انا بعد بسير اريح اشوي ..
حمدان : ابويه بسير وياك العزبة
خليفة : يلا عيل تعال وياي ... شو هند مابتروحين ويانا .. العزبة
هند : اذا فيه دراجات بروح وياكم
خليفة : تعالي ويانا شي دراجات هناك
الريم : الله عيل انا بعد بسير وياكم
خليفة : ووووووين تبين ويانا يالله بستر عدال عزبتا عرب فضيحة شو بقولون عنا .هاااااا
الريم : اوووووووووف خلاص بقعد ويا منصور اسولف
منصور : لا مافيني بسير اريح اشوي
الريم : لااااااا حرااااااااااام ايلس ويانا اشوي ...
منصور : اوكيه
سالم : خلاص برايكم حتى انا بترخص منكم بسير ورايه شغل
فطوم : الله وياك خالي
منصور : هلااااا والله بنت عمتيه اشحاااااالج فطوم ...
فطوم : تمام والله اشحالك انت
منصور : بخير ربي يعافيج
الريم اطالع فطوم وتغمز لها وتضحك
منصور : شو السالفه شوووو بلاكن
الريم : اقووول فطوم ولا
فطوم : لا لا لا لا لا لا لاااااااااااااااااااااا
منصور : يلا عاد قولن شو وراكن
فطوم : خلاص بقول امري لله ... أقول منصور محد غلس بك على المسنجر
منصور : امممممممممم هيه لا يكون انتي الحين القمر
فطوم : احم احم طبعااااااااا ماتشوف بوظبي منوره
منصور : لا والله منوره بوجودي طبعا
فطوم : هههههههههه تحلم
منصور : باسم الله على القمر ... سيلانيه وتشبه عمرها بالقمر
فطوم :لا والله فديتني
منصور: سيري لاااااااا ... بسير ارقد ابرك لي من مجابل السيلانية وسار فوق يريح
الريم : كله منج حوشتي اخويه ماخليتيني اسولف وياه
فطوم معصبه ويلست اتصيييييييييح
الريم : اشفييييج لييييييش اصيحين
فطوم : لا والله انا الحين سيلانية .... كله منج مقومتني من الصبح عشانه
الريم : عااااااادي خذيها بروح رياضية
فطوم : تمسح دموعها وويها استوى احمر ....
والله صدق ليييييييش اصيح غبية
الريم : تضحك عليها
يلاااا قومي انسير المطبخ ناكل شيء
فطوم : إطالع الدريشة الله الجو رووووووعه
الريم : مهب بس .... انسير نتمشى شوي في الحديقة طفرت من البيت ..
كل وحدة شله كوبها وسارن الحديقة ويلسن على العشب يسولفن ... فطوم : اقول الريم عندي خاطره شو رايج اقولها لج
الريم : يلا قولي عشان ارد عليها ... فطوم : اوكيه
فطوم : ماهو من اطباعي التجريح .... لكن خلي يمشي ويجرح في قليبي ... تعبت من كثر مااشكي من حبي ... تعبت مايحسون بلوعه اقليبي...
الريم : يامرحبا يا بو قلب جريح .... لا تشيل هم غاليك .. الكل له همه .. لاكن وش يفيد الكلام دام قلبهم مايحس .... اترك .... همك ولا تشيل هم غاليك ......
وينزل مطر...
فطوم : الله رووووووووووووعه ...
الريم : فطوم قومي انسير داخل لا نتخيس في الماي
فطوم : لا خلينا شوي اذا زاد بندش داخل ..
الريم : اوكيه ...
ويلسن تحت الشجرة يسولفون ويشوفن المطر كيف ينزل ... وشافن المطر يزيد .. وسارن داخل عشان مايتخيسن ... ويلسن يطالعن الجوووووو من الدريشة
فطوم : اووووووووووووو أريد أطلع الجو جنان برع
الريم : خلينا نتريا المطر يخلص وبنقول حق امايه اتودينا العزبة ...
فطوم : صدق والله بتقولين حق امج
الريم : اذا طاعت امايه ..
وينزل منصور من فوق .... هااااااا شو اسون عند الدريشه

فطوم مالفت صوب منصور
الريم : نتريا المطر يخلص عشان نبي انروح العزبة عند كم ابويه ...
منصور : صدق والله اريد اسير العزبة عااااااد الجووو مايتعوض ...
الريم : الله ونااااسة بنسير وياك عشان امايه اطيع تخلينا انسير .... شوووو رايج فطوم
فطوم : خلااااااااااااااص ماابي اروح كنسلت
الريم : لاااااااا حرام لا تخربين علينا
منصور : احسن فكه ؟؟؟؟
الريم : عيل انا مابسير مادام انج مابتروحين ... مااقدر اودرج بروحج في البيت
فطوم : لا الريم سيري عااادي انت في خاطرج اتسيرين العزبة ... أنا بيلس اتريا أبويه عشان ارد العين
الريم : انزين بعده وقت الحين بعدها الساعه 2 ..
فطوم : خلااااااص بس عشان خاطرج ...
منصور : أوني عااااااد ... زعلاااااااانه ..... اقول الريم سيري يبي لي شيء اشربه
الريم : اوكيه
فطوم : الريم شليني وياج
منصور : افااااااا يلسي وياي اشوي
فطوم : مااباااااااا ...تراني سيلانيه
الريم : فطوم يلسي برجع بسرعه مابتأخر
سارت الريم صوب المطبخ تيب حق منصور شيء يشربه.....
منصور : اقووووول فطوم ... زعلانه
فطوم سااااااااكته مارمست
منصور : والله مب قصدي وعااااااد مايستاهل شيء ازعلين عليه .... خلاص ارضي بتردين العين وانت زعلانه ...
فطوم : لا عادي ..... مب زعلانه
منصور : اقووووووول منو قاص عليج وقال انج قمر
فطوم : هههههههههههه ابويه قالي اني قمر
منصور : هههههههههههههههههه حليلج قاص عليج
فطوم : لا والله .....
منصور : شوووووو رايج اقول لج نكته عشان اضحكين ؟؟؟؟؟
فطوم : امممممممم اوكيه قووووول
منصور :سيارة ماطاعت تشتغل لييييييييش ؟؟؟؟؟
فطوم : ليييييييييش ؟؟؟؟
منصور : تريد تكمل دراستهااااااااا ؟؟؟
فطوم : ههههههههههههههههههه
منصور يطالع فطوم يوم تضحك ... ويقول في خاطره صدق والله انج قمر ... اجنن فيها غمازه بعد ...................

وهذا اول جزء وانشاء الله انزل لكم الأجزاء الباقيه
قولولي شرايكم فيها؟؟؟؟؟؟؟
انا بانتظار ردودكم على أحر من الجمر







عدل سابقا من قبل بنوتة في الخميس ديسمبر 01, 2011 10:06 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
طويل الصبر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 820
العمر : 22
الموقع : مرح نت

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 12:35 pm

مشكووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrh-net.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الأربعاء نوفمبر 30, 2011 8:42 am

العفوو اخووي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
DI MARIA 22
مشرف قسم التقني
مشرف قسم التقني


ذكر
عدد المشاركات : 151
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الأربعاء نوفمبر 30, 2011 8:36 pm

تــســلـمي يـامـبـدعـه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الخميس ديسمبر 01, 2011 10:03 am

العفووو





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الخميس ديسمبر 01, 2011 10:08 am

تكمله القصه
.............
........
......
...
..
.

منصور يطالع فطوم يوم تضحك ... ويقول في خاطره صدق والله انج قمر ... اجنن فيها غمازه بعد ...................
تدخل الريم ويايبه وياها العصير حق منصور ....
وتيلس عدال اخوها وتسولف وياااااه ... وفطوم يالسه تراقب منصور يوم يسولف وهيه ابد مارمست بكلمه .... اتي البشكارة وتقووول .. فطوم تلفون مال انت يصيح ... سارت فطوم تيب تلفونها وترد عليه ...
فطوم : الووووو
أبو سيف : مرحبا والله
فطوم : هلا والله ابويه اشحالك عساك بخير
أبو سيف : بخير ونعمه ... اقول فطوم الحين بخطف عليج برد العين
فطوم : ليييييييييش ... لا اااااا
أبو سيف : شووووووو عيبتج اليلسه عند خالج
فطوم : الصراااااااااحه هيه واااااايد وناسه هنيه ومنصور قال بودينا العزبة الحين .
أبو سيف : والله منصور رجع متى؟؟؟؟؟
فطوم : اليوم الصبح
أبو سيف : لا بس انا خلصت شغلي الحين بخطف عليج وبسلم على منصور في طريجي ...
فطوم : خلااااااااص ابويه بترياااااااك يلا باي

تسير فطوم صووووووب الريم ومنصور ...
منصور : هاااااا فطوم بنسير العزبة ...
فطوم : مابروووووح خلااااااص
الريم : لييييييييييش؟؟؟؟؟؟
فطوم : ابويه الحين بيي وبنروح العين .. ويبا يسلم على منصور بعد
الريم : خلاااااص خيرها في غيرها ... انشاء الله بنروح عزبتكم يا فطوم اللي في العين يوم العيد وانت تدرين بعد العيد ماباقي شي عنه إلا اسبوع...
فطوم : صدق ذكرتيني يعني بتعيدون في العين
منصور : اكييييييييد يبيلها كلاااام بعد شو بنيلس انسوي في بوظبي بروحنا دامهم كلهم في العين
فطوم : الله ونااااااااااااااااسه لاتخبرين ودووووم بنت عمي بنسويها مفاجئة شووووو رايج
منصور : انتن صدق ماتيووووووزن من حركاتكن ...
فطوم : شووووووو ورانا بعد ..
منصور : بدال ماتحاتن نسبتكن انتن الحين 3 ثنوي لاااااازم اتشدن حيلكن نبي نسبة اووكيه تبيض الويهه
فطوم + الريم : انشاء الله يا رب نسبه حلوه
الريم : اقول منصور اذا يبنا نسبه حلوه انا وفطوم شو بتيب لنا هديه
منصور : امممممممممم بوديكن المارينا
فطوم : لاااااااااا مانبي
منصور : اممممممم بوديكن مكان روووووووووعه ؟؟؟؟
الريم : وووووووووووين
منصور : يوم بتي النسبه %%%%%
فطوم : لااااااا قول الحين الفضول بيذبحني
منصور : نووووووون
الريم : منصور دخيلك فديتك انا
منصور : سوووووووووري
فطوم : خلاااص احسن انخليها في وقتها
منصور : توج حرمه جيه ابااااج ماتذلين عمرج
فطوم : اعجببببببببببك ولاااا يهمك

تلفون منصور يصيح .... ويشله ويقوول : مرحباااا الساع
سعيد : هلا والله براعي الصوت
منصور : اشحالك واخبارك بو عسكور
سعيد : بخير ربي يعافيك اخبارك انت واخبار بوظبي
منصور : تمام والله الجووووو روعه هنيه توه نازل مطر .... يمكن اسير العزبه خلاف المغرب
سعيد : صدق والله حتى في العين الجووو حلو اليوم بس مش واايد مطر إلا نفاف ..اقول منصور شووو مابتي العين
منصور : اكيييييييد بيي العين اصلا انا مااقدر اصبر بدونك ...
سعيد : فديتك والله تسلملي
منصور :اخبار الربع في العين
سعيد : الصراااااحه بعدني ماشفت ولا واحد منهم .. بس دقلي هزاع من شوي وقال انهم بسيرون الامارات الشمالية باجر ويبانا انسير وياهم وقال انه دق لك تلفون وتلفونك مغلق .
منصور : هيه والله كنت راقد توني إلا من شوي قايم .. شو سعيد انت بتسير ويا الربع ولا
سعيد : اذا انت بتسير انا بسير وياك
منصور : الصراحة والله مافيني اسير قول لهم يأخرون شوي عقب العيد بنسير شوووووو رايك
سعيد : حتى انا والله كان في خاطريه عقب العيد نحن إلا اليوم واصلين نبي انريح شوي أقول منصور مابتي صوبنا
منصور : أفااااااا أكيييييد بييكم
سعيد : والله متى بتي عيل
منصور : ماادري والله يمكن باجر ولا إللي عقبه ..
سعيد : خلاص عيل برايك الغالي شي في خاطرك
منصور : تسلم ماتقصر ..
ويبند منصور من سعيد ...
الريم : منصور من هااااا اللي ترمسه
منصور : سعيد
الريم : منو سعيد ؟؟؟؟؟
منصور : ولد عمها فطوم ..
فطوم : صدق والله سعيد بعد يدرس في فرنسا ... اقول منصور شو راجعين ويا بعض انت وسعيد
منصور : هيه ،،،،،، لأنه في نفس الكليه مالتيه وما باقينا إلا كمن شهر وبنخلص دراستنا برع
الريم : صدق والله متى
منصور : يعني اممممممممم يمكن بعد 3 شهور تقريبا
الريم : الله وأخيراااااااااا بترد ويانا
منصور : صدق والله بس بعد بشتاق لفرنسا واااايد الحين تقريبا عشت فيها 5 سنين
فطوم : اوني عاااااااد انتو اصلا تبون الفكه ودكم ماتردون فرنساا مووووول
منصور : خخخخخخخخخخخخخخخخ

ويدخل أبو سيف البيت .. هو د هووووود ياهل البيت
منصور : هده هده اقرب اقرب .. محد غريب
يدخل أبو سيف ويسلم على منصور والريم وتقوم فطوم وتحب راس ابوها ...
منصور اقرب عمي حياك البيت بيتك ... أبو سيف : لا والله اسمحلي منصور فديتك ورايه خط بعد ..
منصور : شو عايلنك ؟؟؟
أبو سيف : لا والله ورايه العزبه الحين من اسبوع ماشفتها
منصور : وأنا أقول لييييييييييش مستعيل انت وابويه مره اللي يقول مولودين فيهن هالعزب
أبو سيف : شو انسوي بعد انطالع حلالنا ... يلا عاد سمحولي يا جماعه بنسير الحين
منصور : قصر الدوب ويانا شوي
أبو سيف : اسمحلي وليدي منصور الود ودي اقعد وياك بس شو اسوي
منصور : مرخص ياعمي والله انه العمر يخلص والشغل مابخلص ..
سارت الريم ويا فطوم عشان اتنزل اغرضها ...
الريم : فطوم والله اني بشتاقلج وااااايد
فطوم : يا المكرررررر ... إلا يومين وبتون عدنا العين
الريم : ويا ويهج ؟؟؟؟؟ جامليني شوي
فطوم : هههههههههههه يلا عاد خلينا ننزل ابويه مستعيل
الريم : يلا نزنا ..
وترجع فطوم العين ......
يوم السبت في المدرسة ....
فطوم : هلا والله بأسوم الغاليه
أسوم : أهلين فديتج شحالج
فطوم : تمامووووووو
اسوم : هاااااا اخبار بوظبي
فطوم : والله انها روعه .. بس خساره كنت بسير العزبه ويا الريم بس ابويه قال بنرجع
اسوم : هههههه اللي يقول الحين بتروحين المجمعات
فطوم : سيري نقعي لااااا مش منج مني انا اللي يالسه اسولف وياج
اسوم : افاااااا نمزح
فطوم : ادريبج
اسوم : فطوم سمعتي أخر خبر
فطوم : لا شوووووو صاااار
اسوم : امممممممم المس مالتكم مالت العربي ربت .. ويوم الاثنين اجازه عشان العيد
فطوم : اووووووووف هذي مالقت تربي إلا الحين جان اخرت شوي بعد العيد
اسوم : شو انسوي بعد
فطوم : اقول وين ودوم بنت عمي عيل
اسوم : في الصف
فطوم : شووووووو اسوي
اسوم : تدرس بعد مرة مستويه حمبصيه
فطوم : نحن بنات علمي ماندرس شراتكن انت بنات ادبي وماكلات الكتاب أكل
اسوم : باسم الله علينا قولي ماشاء الله
فطوم : ماشاء الله شو قلنا نحن ..
اسوم : فطوم فطوم شووو منو يمشي هناك
فطوم : ووووووين
اسوم : ويا ويهج عند الدري
فطوم : منوووووو
اسوم : مريم
فطوم : وينهاااااا
اسوم : ويا عيونج طالعي زين
فطوم : فكت ويها ما احبها لييييييييش اتخلينا اشوف ويهااااا ،،،،،،
اسوم : حرااااام عليج والله انها فنانه انت ماتعرفينها زين
فطوم : سيري نقعي انتي وياها ماابي اكلمها ولا اشوف شكلها
اسوم : والله انت فهمتيها غلط
فطوم : شوووو فهمتها غلط ماغلط .. من اول يوم شفتها فيه مخليه دوبها من دوبي ماكله حلال ابوها اناااا عنلاتها .....
اسوم : خلاااااص انت منو يفج لج السالفه سرت اجحلها عميتها ؟؟؟ قومي قومي خلينا انسير انطالع قوم موزة وودوم وينهن .....


في صف قوم فطوم تدخل مس العربي ..
المس : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
المس : شكرا تفضلن .. أنا معلمة اللغة العربية بدلا من معلمتكن ..
فطوم مس لو سمحتي ممكن سؤال
المس : تكلمي باللغة العربية الفصحة
علاية والعاش يطالعن فطوم ويضحكن ...
تكتب علاية ورقة حق فطوم .. تكلمي اللغة العربية الفصحة يا فاطمة يحليها قفطوووووها ..
تعصب فطوم من علاية واطرش ورقة حقها وتكتب فيها نقعي انت ومس العربي فوووووقج
المس شافت الورقة يوم يمررنها من بينهن .. وتشلها وتقراها .. وتعصب وتوقف علاية وفطوم والعاش وتهزبهن والعاش تقول .. معلمتي نحن أسفين لن نعيدها أخر مرة
المس : هذه أخر مرة اراه هذه الاوراق التي تمر من بينكن
العاش :" خلاص يلسينا ..
وايلسن وفطوم امفوله على المس .. بس بعدها مايازت من حركاتها واطرش ورقة ثانية وتكتب فيها شوفووووو قميص المس (( الحق ماتلحق شو وجهه الشبة بين المس والقرد اللي على قميصها )) أقول بقرتنا مريضة فديت روحها ؟؟؟؟!!!
وتعطيها فطوم موزة عشان تعطيها مريم وتوصلها حق علايه والعاش ..
المس مسكت الورقة عند مريم يوم حاولت تعطيها علايوة والعاش .. وخلت مريم تقراها بصوت عالي جدام بنات الصف ... المس من سمعت الكلام عصبت وقالت منو اللي كاتب الكلام اللي في الورقة .. مريم سكتت .. المس : انت .. مريم اطالع فطوم وموزة .. فطوم نزلت راسها .... مريم : هيه ..
المس قالت جدامي يلا عند الاخصائية ..
وسارن مريم عند الاخصائية وهزبوها وكتبوها تعهد حليلها مريم .. ورجعت الصف ..
في الصف .. موزة تقول حق مريم شو استوااا عند الاخصائية ..
قالت مريم : كتبوني تعهد ..
فطوم فقط ويهااا حرام انا السبب .. كنت اتحسبها مب زينه حليلها .. ماخبرت علي ..
وتسير فطوم صوب موزة وتقولها اريد اتأسف من مريم قوليلها .. تزكر موزة مريم صوبهن واتي مريم ..
فطوم : مريم أنا أسفة
مريم : لااااا عادي
فطوم : والله صدق كنت اتحراج مب زينه والله سمحيلي واذا مافيه مانع استوي ربيعتج
مريم : لاعادي انت ربيعته .. وتسلم عليها
موزة : خلاااااص صافي يا لبن
فطوم : اكييييييييييد


في بوظبي منصور يالس يتمشى مع ربيعه محمد في المارينا ويصيح تلفون منصور
سعيد : الوووووو
منصور : هلا والله بو عسكور
سعيد : اهلين اشحالك
منصور : بخير ونعمه اخبارك انت واخبار الربع
سعيد : ها منصور وين أنت
منصور : والله يالس في المارينا من ساعه الحين ويا محمد دوخ براسي
سعيد : صج ادريبه محمد مغازلجي ورا البنات
منصور : شوفو منو يرمس انت أكبر مغازلجي مب علينا حركاتك
سعيد : كككككككككك وانت
منصور : حشااااااا عليه لييش ألعب بمشاعر البنات دام إني مااحبها
سعيد : خلنا من هالسالفة المهم نترياك مب حلوة القعدة بدونك
منصور : احم احم .. ادري لاااااازم
سعيد : لا والله صدق مب يالس امزح وياك
منصور : انشاء الله بني العين يوم الأحد العصر
سعيد : احلف
منصور : حق شووووو احلف ... مب اكييييييد
سعيد : المهم تراهم الربع مشتركين في مال الخيول شو رايك اندش وياهم ماشي ورانا شغله
منصور : اكييييييييد مدام انه فيه خيول
سعيد عنلاتك ادريبك
منصور : خلاص عيل انا بترخص بسير العزبه ماسرتلها
سعيد : خلاص برايك مع السلامه
منصور : فمان الله

منصور : محمد شو رايك اتي وياي عزبتنا بدال ما دام طايح هنيه لا شغله ولا مشغله
محمد : اوكيه بس بني المغرب المارينا
منصور : سير لا متفيج انا مايلست ويا اهلي بيلس وياك لا بعد يربعبي ورا البنات
محمد : خلاص امري لله


يوم السبت العصر .... الساعة 5.50
فطوم الحبيبه داشه المسنجر اترمس ربيعاتها .. ويدخل (( انت غير الناس )) ... فطوم : خيبه منو هااااااا .. اطالع الايميل وتشوفه ايميل منصور ... فطوم : يا ربي استحي ارمسه يا رب يا رب مايدش عليه ...
منصور .يرمس عمره. هلا والله شووووفوو منو داش عندي ((( وش هيه حياتي دونك )))
يدش منصور على فطوم ...
(( انت غير الناس )) : مرحبا والله
فطوم .... لا مستحيل شو بقوله الحين ...
((( وش هيه حياتي دونك ))) : مرااااحب
(( انت غير الناس )) : اشحاااااااالج واخبارج
(((وش هيه حياتي دونك ))) :طيبة والله اشحالك انت
(( انت غير الناس )) : تمام عاااااش من سمع هالصوت
((( وش هيه حياتي دونك ))) : عاشت أيامك .
(( انت غير الناس )) : أقوووووول
((( وش هيه حياتي دونك ))) : تفضل
(( انت غير الناس )) : ماعرفنا شي عنج
فطوم ترمس عمرها شوووو قصده
((( وش هيه حياتي دونك ))) : شووووو ،، مافهمت شو قصدك ؟؟؟؟؟؟؟
(( انت غير لناس )) : قصدي يعني اعرف عن شخصيتج ومواهبج يعني من هذي الامور لأني أنا مايلست وياج وايد عشان اعرف شي عنج
((( وش هيه حياتي دونك ))) : اهاااااا ،،،،،، انت تعرف اسمي فاطمة ،، 3ثنوي علمي ،، اسكن في العين ،،
(( انت غير الناس )) : ههههههههه ادري .. قصدي يعني مواهبج شوووووو
((( وش هيه حياتي دونك ))) : انااااا
(( انت غير الناس )) : هيه احيدج يوم صغيرة تحبين الرسم ..
((( وش هيه حياتي دونك ))) : ههههههه قبل ،، الأول تحول ... الحين احب اكتب خواطر
(( انت غير الناس )) : والله من متى ....
((( وش هيه حياتي دونك ))) : من زماااااان
(( إنت غير الناس )) : اوكيه عيل سمعينا شي منهن
((( وش هيه حياتي دونك ))) : اممممممممم .. بشرط
(( انت غير الناس )) : شووووو
((( وش هيه حياتي دونك ))) : ترد عليها أو تسمعني شي من عندك
(( انت غير الناس )) : فالج طيب ماطلبتي يا بنت خلفان
((( وش هيه حياتي دونك ))) : احم .... احم
((( وش هيه حياتي دونك ))) : لك سلامي يا سيد احساسي ... لك حبي يا بسمة وجداني ... لك الروح والخاطر يا بعد خلاني ... لك مشاعر الكون يا من له فدى العيون ....
منصور من قرأ الكلام وقف قلبه .... والله انج خطيرة ..
(( انت غير الناس )) : وووينك ما فكرت تسأل .. ووووينك غبت عن عيني ... ووووينك سألت الناس عنك ... إرجع .. خلاااااص مالنا عيشه بدووونك ...
فطوم ... اووووووف عجيب ماكنت ادري يعرف يكتب بعد ..
(( انت غير الناس )) : شووووو رايج مب حلوه صح
((( وش هيه حياتي دونك ))) : لا والله حلوه ماعليها كلام
(( انت غير الناس )) : منصور يسألها بمكر ... حق منو تكتبين
(((وش هيه حياتي دونك ))) : امممممممم .. مب حق حد ؟؟؟؟؟
(( انت غير الناس )) : لااااا مايصير مايطلع اصلا شيء إلا اذا انت حاسه بهذي المشاعر
((( وش هيه حياتي دونك ))) : لا والله مب شرط حق حد عادي اكتب بس جيه
(( انت غير الناس )) : والله ... يمكن
((( وش هيه حياتي دونك ))) : ليش مب مصدقني ......
(( انت غير الناس )) : لا والله مصدقنج
((( وش هيه حياتي دونك ))) : تحسبتك بعد ؟؟
(( انت غير الناس )) : المهم برايج أذن بسير المسيد قبل مايقيمون الصلاة ... شيء في خاطرج
((( وش هيه حياتي دونك ))) : سلامة راااااسك ... الله وياك
(( انت غير الناس )) : برايج ...بااااااي

منصور سار وتوضأ ونزل بسرعه عشان يسير المسيد وهو نازل من الدري شافه أبوه هاااا منصور لييييييش مستعيل وين رايح ..
منصور : بسير اصلي بسرعه قبل لايقيمون الصلاة عني
أبو منصور : خلاص انا عيل رايح الحين خلنا انروح ارباعه ..
منصور : يلا ابويه عيل بسرعة
أبو منصور : يلاااا ..

الساعة : 6.55
يصيح تلفون فطوم ....
فطوم : الووووو
الريم : بونسوار
فطوم : هلا والله براعيه هالصوت
الريم : كومان تاليفو ،،، كومان فو بورتيه ،، كووووومان سافا
فطوم : ايل سوبورت بيان ،، ميرسي
الريم : ايل يا لو نتان كوجو نوفوزي بافو
فطوم : دخييييييلج مااعرف فرنسي وايد إلا كمن كلمه
الريم : مشكلتج .. والله انا عندي منصور ألقط لي كمن كلمه من عنده
فطوم : يا حظج انا ماعندي حد
الريم : عندج ولد عمج سعيد
فطوم : دخييييلج لووو شفته مابعرفه
الريم : افااااا لييييييييش
فطوم : ماأطلع يوم أيي بيتنا .. بعدين هو ماأينا وايد
الريم : اهاااااااااا ،،، الصراحة مشكله أهلنا مانشوفهم إلا في المناسبات
فطوم : على طاري المناسبات شووو متى عطوكم إجازة
الريم : يوم الإثنين إجازة يعني بني العين يوم الأحد العصر على قوله أمايه .. بس مأدري يمكن تغير رايها
فطوم : اهااااا مب كيفكم غصبا عنكم اوكيه
الريم : انشاء الله يصير خير
فطوم : تصدقين ماقلت حق ودوم انج بتين يوم الأحد
الريم : أحسن خليها شوي تعصب
فطوم : ههههه .... برايج اسمع أمايه تزكرني أكييييييد منصوري اخويه يصيح بسير اطااااالعه
الريم : فديته حبيه حقي
فطوم : من عنوني
الريم : تسلملي عنونج
فطوم : اوكيه عيل بخليج
الريم : بون وي
فطوم : اووووووووف تغايظ السباله ماعليج يوم بتين العين بخليج تعلميني فرنسي اوكيه
الريم : اوكيه فالج طيب بنخلي منصور يعلمنا شوي
فطوم : لا دخيلج مافينا
الريم : خلاص برايج اسمع امج تزكرج
فطوم : اوكيه باااااي


الساعة : 11.30
فطوم يالسه عند التلفزيون اطالع فلم هندي ولااااا يقول عليها باجر مدرسة .. عاد الأخت مندمجه بالفلم مر تصيح ومره اضارب .. وعيونها تنفخن من الصااااايح على البطل .. ويلست اطالع التلفزيون ولاهماهاااا الوقت .... ويمر الوقت ويمر ... وخلص الفلم .. فطوم اطالع الساعة 2.15 خيبه اوووووف ورايه مدرسه شووو بقومني باجر الله يعين وين بروح من حنة أمايا الصبح وسارت ترقد ...
الساعة : 6.35
شمة توعي فطوم .... فطوم قومي مدرسة .. فطوم تفرها بالمخده خليني ارقد .. وتعصب منها .. وتطلع شمة من حجرة فطوم وسارت صوب الدري وشافت سيف وقالها وين فطوم ..شمة: ماطاعت تقوم .. سيف : ماعليه بخليها تقووم غصبا عنها .. وسار سيف وياب ماي بارد وجبه على ويهه فطوم ويفل بسرعة وفطوم وراه وينزل من الدري وهو يربع على الدري يطيح من فوق اللين تحت ... ويتم يصيييييح ريله عورته .. بسرعه يودونه المستشفى .. الظاهر ان ريله انكسرت وجبسوه حقه .. والسبب فطوم ... والكل الحين طايح عليها ..
أم سيف : أشطولج وعرضج وتربعين ورااا اليهال استحي متى بتعقلين انت .. الله يعين اللي بياخذج
فطوم : احم احم يحمد ربه يوم بياخذني يصلي ركعتين كل يوم يشكر ربه ...
ام سيف : امحق عااااااد شوووفو منو يرمس ؟؟؟؟
فطوم : لااااازم أصلا انت ماتعرفين قيمتي إلا يوم بعرس بتحسين فيني ..
أم سيف : سيري عني .. سيري طالعي الطباخ سوا الغداااا ولا بعده ماشي الحين بيي ابوج من العزبة
فطوم : يهل العزبة والله اني كرهتهاااااا
اقوووول امايا اليوم بيون قوم خالي صح ؟؟
ام سيف : هيه اليوم بيون العصر وابوج بعد مسوي العشاء في العزبة
فطوم : لحووووووول كله العزبة أبويه ماعنده غيرها .. يعني قولي العين مول ولا المبزره ولا يبل حفيت ولااااا .......الخ
ام سيف : ابوج مايحب الناس وااايد ويحب انكون إرواحنا محد ويانا يطالعنا
فطوم : اهاااااا
أم سيف : يلا سيري طالعي الغدااا
فطوم : اوكيه


الساعة: 5.30
عائلة خليفة وصلت من بوظبي وبباتون في بيت أبو سيف لأنه بيته كبير وواسع ومسوين لهم قسم خاص ..
فطوم يالسه في الحجره منسدحه على الشبريه وتدخل عليها الريم .. وتزيغها .. وتنقز فطوم من فوق الشبريه واطيح تحت ..
الريم : ككككككككككككككككككك
فطوم : عنلاتج يا السباله صدق ماتستحين
الريم : شوووووو اسوي يوم انت بسرعه اتزيغين
فطوم : لا والله
الريم : يلا يلا تعالي ننزل تحت أريد أسير اشوف بيت الحمام اللي عندكم
فطوم : باسم الله اول خلينا انسلم على أهلج
الريم : اوكيه يلا نزلي كلهم الحين تحت
فطوم : اوكيه خليني اغير ملابسي .. الريم اختاري لي شوو البس ..
الريم : لبسي شراتي .. كندوره عربيه ..
فطوم : اوكيه .. ون منت
سارت فطوم تلبست وجحلت عيونها وخلت شوي لمعه ونزلت ... الريم ... يا ويلي يا ويلي شوووووو هالكشخه
فطوم : ههههههههه اخجلتي تواضعي
الريم : يلا يلا قبل لاتفجينا سالفه
فطوم : ايه صبري ماقلنا حق ودوم انج عدنا
الريم : سيري دقيلها وقولي لها تعالي بيتنا اونج بتراوينها أي شيء .. بس لاتقولين اني انا هنيه
فطوم : اوكييييييه ...
سارت فطوم ودقت حق ودوم ..
فطوم : الووووو
سعيد : هلااااا
فطوم خيبه منو هااااا
فطوم : جيف الحال
سعيد : بخير يسرج الحال
فطوم : منو وياي
سعيد : لا والله انت اللي داقه
فطوم قفط ويها شووو اقووول
فطوم : انزين لو سمحت اريد ودوم
سعيد : ودوم
فطوم : هيه
سعيد : اوكيه لحظه بزقرها
فطوم : اوكيه
سار سعيد يزقر ودوم ..
سعيد : ودوووووووووم
وديمة : شووووووو
سعيد : تلفون بسرعه نزلي
وديمة : اوكيه بند التلفون من تحت برد عليها من فوق
سعيد : اوكيه
وديمة : الوووووو
فطوم : هلااااا عنلاتج يا الخايسة منو هاااا اللي رد عليه
وديمة : سعيد لييييييش ؟؟؟
فطوم : لا بس ماعرفت منو رد عليه تحريت مغلطه
وديمة : اهاااااا
فطوم : اقوووووول تعالي بيتنا عندي لج مفاجئة
وديمة : شوووووو
فطوم : يوم بتين بقول لج المفاجئة
وديمة : اوكيه
فطوم : يلا عيل اترياج باي
وديمة : باي
تنزل ودوم في الصاله .. تشوف سعيد كاشخ وطالع ...
ودوم : سعيد وين رايح
سعيد : بروح بيت قم عمي
ودوم : والله ودني وياك بسير عند فطوم دخيلك
سعيد : اوكيه قولي حق امي اذا وافقت
ودوم : اوكيه ون منت لاتروح عني
سعيد : عندج خمس دقايق بس
ودوم : اوكيه

في بيت قوم فطوم .......
تنزل فطوم والريم الصالة .. وتسلم على خالها وحرمة خالها ... الريم .. تقرص فطوم .. فطوم يلا نطلع
فطوم : فضحتينا ..
الريم : يلا
فطوم : اوكيه
اقول امايه نحن بنطلع شوي برع في الحديقة
ام سيف : برايكن سيرن
يسيرن فطوم والريم الحديقة ويلسن على الكراسي .. ويشوفن سيارة دخلت البيت .. فطوم : خيبه حد ياااااي خلينا ندخل الخيمة بسرعة
الريم : يلا بسرعة
وهن سايرات صوب الخيمة شافن منصور طالع من الخيمة ويسلم على فطوم ..
منصور : هلااااا والله بنت العمه
فطوم : اهلين منصور
منصور : اشحالج
فطوم : بخيييييييير وسهاله اشحالك انت
منصور : والله يسرج الحال
برايج بترخص بسير سعيد وصل .. ويسير منصور صوب سيارة سعيد .. وتنزل وديمة من السيارة وتسير صوب فطوم والريم ... فطوم : هلااااا والله بودوم
وديمه : اهلين وتسلم عليهن
فطوم : اقووووول من هااااا اللي موصلنج
وديمة : سعيد
فطوم : خسااااااره كنت اريد اشوفه بس السيارة كانت مخفي ماشفت شكله
وديمة : بتشوفينه ولا يهمج

الريم : يلا بسرعه اريد اشوف بيت الحمام
فطوم : باسم الله يلا انسير
وسارن يشوفن الحمام .. ولقن سلامه وهند و شمة ومنصور الصغيروني ... عند الحمام ...
فطوم : شموه شو اسوين
شمة : ماشي بس منصور كان يصيح يريد يشوف الحمام ويبناه يطالع
فطوم : سيري وديه داخل .. بخيس ملابسه
شلت شمه منصور وسارت هيه وسلامه وهند البيت ...
ويلسن الريم وفطوم وودوم ... يسولفن عن المدرسة وعن أغرض العيد .. وشو بيشترن حق العيد ...الخ ،،،،، ويأذن المغرب ويسيرن البيت عشان يصلن .. ويصلن وينزلن على اساس بسيرون العزبة عشان العزيمة ...

ام سيف ... فطوووووووم
فطوم : هاااااا امايه شووووو تبين
ام سيف : وين سيف اخوج
فطوم : في الخيمة ويا حمدان وراشد وعبدالله ( راشد وعبدالله أخوان وديمة ،، راشد 2 إعدادي ، وعبدالله 1 ث )
ام سيف : قولي لهم يسبقونا العزبه ويا الدريول
فطوم : اوكيه نحن بنروح وياهم
ام سيف : كيفكن سيري بس ودي وياج البنات الصغار ومنصور اخوج بس لاتخلين منصور يروح بعيد عنج
فطوم : اوكيه
تسير فطوم عند ودوم والريم يلا بنسير العزبة ..الريم : يلا .. فطوم انسير انطالع البنات الصغار اول وينهن .. وسارن وزقرن البنات وساروا الخيمة .. فطوم : السلام عليكم
الشباب في الخيمة : وعليكم السلام ....
فطوم : يلا بنسير العزبة ويا الدريول
سيف : منو قال
فطوم : أمايا
سيف : يلا اوكيه ..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    السبت ديسمبر 03, 2011 5:54 pm

في العزبة .. الساعة 8.10

البنات يالسات فوق العرقوب ... والاولاد بدراجاتهم ماعدا سيف عشان ريله مكسووووره ومجبسه ...
فطوم : اقول شو رايكم نلعب كيرم
الريم : صدق والله ملينا
ودوم : اوكيه ماعندي مانع
فطوم : الريم قومي انسير نيب الكيرم من السيارة
الريم : اوكيه
وسارن ويابن الكيرم ويلسن يلعبن فوق العرقوب
ودوم : اقوووووول
الريم وفطوم : قولي
ودوم : منووووو هذا اللي لابس اسود
الريم : أي واحد
ودوم : اللي راكب الدراجة الصفراء
فطوم : هذااااا منصور
ودوم : منو منصور
الريم : اخويه
ودوم : صدق
الريم : هذا منصور اللي كان يدرس في فرنسا
ودوم : هذا الحين اللي يدرس ويا سعيد في فرنسا
الريم : هيه هذااا
ودوم : بس ابد مووووول مايشبهج أحلى عنج بواااااااااايد
الريم : جب جب لا اصفعج الحين ... اتخسي احلى عني
ودوم : صدق والله انه كشخة ... شوفي شوفي شو يسوي بالدراجه كيف مركبنها فوق العرقوب ..
من قالت هذي الكلمة ينجلب منصور بالدراجة من فوق العرقوب
فطوم : ايه لا لاااااااااا منصووووووووور
الريم : خيبه مب عيون عليج .. حتى ماشاء الله ماقالت
تربع فطوم والريم يطالعن منصور يوم انجلب من الدراجة ...
بس الحمد لله ماياااااه شيء إلا جرح صغير في ايده

ابو منصور : خلاااااص بسكم من الدراجات لا تتعورون
منصور: شوووو ابويه مب صغار كل واحد فينا بلحيته
ام سيف : يلسوووو سولفو ويانا ابرك لكم من الدراجات وصدعتهن ..
منصور :خلاص فالكم طيب ويبند الدراجة ويسير يقعد وياهم ...

فطوم : ودوم اذا رمستي المرة الثانية بصفعج .. مب عيون عليج الولد انجلب
ودوم : ويها قاااااافط ..... شو يخصني .. الله كاتب انه ينجلب وانجلب
الريم : خلاص بسكن

سارت شمة وياها هند وسلامة وروضة عن عمهم سالم يبن يركبن الدراجات
شمة : خالي فديتك نبي نلعب بدراجات
سالم : سيري قولي حق منصور لأنهن مليله
سارت شمة عند منصور ...
شمة ...... منصوووور خلنا نركب الدراجات شوي
منصور : بس شوي بس لاتركبن فوق العراقيب عشان ما تتعورن
شمة : اوكيه
وكل وحدة ركبتلها دراجة وسارن صوب قوم فطوم
الريم : مااااااالي خص حتى انا اريد اركب دراجه
ودوم : والله حتى انا في خاطري
فطوم .. شمة ودي الدراجات ورااااا هذا العرقوب عشان نركب اوكيه شمة اوكيه
سارن يلعبن وراااااا العرقوب عشان محد يشوفهن ...
الريم : فطوم اشوف حد يالس يمشي هناك
فطوم : هذا منصور بس حد وياه والله يا وينا لو شافونا ركبنا الدراجات
ودوم : وينهم
فطوم : عند هذيج الشجرة ...
ودوم : هيه هذا سعيد اخويه
الريم : ماينشاف ظلام
فطوم : شوووووو تبينه بتشوفينه بعدين
الريم : لا والله حشااااا عليه شو اريد اشوفه خبله قالولج
فطوم : انسير انسير نتعشااااا احسن لنا

الساعة : 10.35
أبو منصور : يلا بنرد البيت بسنا بنسير نرتاح ..
بأو سعيد : يلا صدق والله تعبنا
أم سيف وأم سعيد ... يلا الريم فطوم زقري خواتج بنرد البيت .....
فطوم ... تشل منصور لأنه رقد وتوديه السيارة وتركب سلامي وهند وشمة ..
ركبت ودوم سيارتهم ... وتسير الريم وفطوم يودعنها ...
وكلهم ساروا البيت
الساعة : 11.5
في الصالة فطوم والريم يالسات يسولفن ويدخل منصور .... هاااااا شووووو بعدكن مارقدتن
الريم : لا بس الحين بنسير نرقد
منصور : برايكن عيل تصبحن على خير
فطوم : لييييش انت تبي شيء انسويلك
منصور : لااااا مشكوووورات بس كنت اريد لزقه حق الجرح اللي في ايدي
فطوم : ون منت الحين بسير اييب لك لزقه
منصور : اوكيه
تسير فطوم تيب لزقه حق منصور ... ويابت ماي وغسلت له الجرح وحطت عليه اللزقه ..
منصور : مشكووووووره
فطوم : العفوووووو
الريم : بعد شي في خاطرك .. الصراحة أنا ماأشوف من الرقاد بسير ارقد
منصور : مشكورات .... برايكن مرخصنكن
فطوم : برايك تصبح على خير ..
منصور : بون نوي
الريم : بون وي
فطوم : فكينا يلا يلا
وسارن فوق عشان يرقدن ....
بس فطوم ما ياهااااا الرقاد يلست تفكر بودوم ليييييييش جيه اطالع منصور لا يكون تحبه ؟؟؟ ولييييييش كل كلامها اليوم منصور ومنصور ...
لا لااااااا شو يخصني أنا ماأحبه ولا هو يحبني .... شووووو هااااااا صدق اني متفيجة بسير ارقد ابرك لي .....


الساعة : 8.00
فطوم : الريم قومي بسج
الريم : وين تبين تروحين من الصبح
فطوم : ننزل أكييييييد كلهم قاموووووا
الريم : هههههههه تحلمين سيري رقدي احسن لج
فطوم : قومي مافيني رقاد
الريم : لاتحشريني اريد ارقد ...
وتخلي المخده فوق راسها ....
فطوم : اووووووووف لاااااااا ...
أمري لله بنزل شوي تحت اطالع حد قام..
تنزل فطوم وتشوف البيت فاضي محد كلهم رقووووود ...
فطوم : ميري .. يبي لي حليب
ميري : اوكيه
فطوم تصفح الجريدة .. وتشوف حد يالس برع في الحديقة ...
تطلع فطوم الحديقة وبتشوفه سيف اخوهااااا
فطوم : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام
فطوم : اشفيك
سيف : مااااااشيء
فطوم : لاااا اكيد شي
سيف : صدقيني ماشي
فطوم : شي يعورك
سيف : لاااا بس ريلي شوي تعورني
فطوم : انزين بسير اقول حق امايه عشان تسير المستشفى ..
سيف : لا مب لااااازم بس شوي تعورني ،،، اذا حسيت انها زادت بسير المستشفى
فطوم : اوكيه برايك بسير داخل بشوف الريم ... شي في خاطرك
سيف : قولي حق البشكاره تيب لي دوايه وماي
فطوم: اوكيه
ودخلت فطوم البيت وسارت صوب المطبخ وقالت للبشكارة تيب حق سيف ماي والدوااااء
فطوم وهيه طالعه من المطبخ يدخل منصور
منصور : اهلين صباح الخير
فطوم : صباح النور
منصور : اخبارج
فطوم : تمام
منصور : ليييييش قايمه من الصبح
فطوم : لا بس ماياني الرقاد
منصور : اهاااااا
فطوم : برايك بسير اوعي الريم
منصور : وووووين يلسي وياي اتريقي
فطوم : لا بسير اسمحلي
منصور : اوكيه برايج
وسارت فطوم عن منصور ......
منصور ...... اووووووف كل مااريد اسولف وياها تشرد .. مالي حظ أكلمها ..
الساعة : 8.25
فطوم : الريم يلا قومي
الريم : خلاص الحين بقوم
قامت الريم وتغسلت وتلبست ونزلت تحت ...
الريم : فطوم وين الجريدة
فطوم : في المطبخ
الريم : اوكيه بسير ايبها وبرجع
فطوم : اوكيه
سارت الريم تيب الجريدة ويلسن في الصاله يقرن الجريدة ويسولفن

نزلت أم سيف من فوق ... السلام عليكم
الريم + فطوم ... وعليكم السلام
أم سيف : اشحالكن
فطوم + الريم ... تمام والله
أم سيف .. اقول الريم امج ماقامت
الريم : مادري ماشفتها
أم سيف : أمس قالت بتروح وياي السوق سيري طالعيها جان بتروح
الريم : إشاء الله عموه
الريم سارت عند أمها .. أمايه أمايه عموه تقولج بتروحين وياها السوق
أم منصور : لا ما فيني برتب أغراضنا
الريم : اوكيه خلاص..
سارت الريم عند عمتها
عموه أمايا تقولج مابتروح وياج ..
أم سيف : خلاص برايها بسير اروحي
فطوم : امايا خلينا انروح أنا والريم وياج
أم سيف : اذا تبن تروحن وياي تعالن
فطوم : يلا الريم انسير ويا أمايا السوق
الريم :اوكيه
وسارن السوق ورجعن الساعة 11.30
تدخل فطوم والريم على سيف وحمدان وهم يالسن يطالعون أفلام منصور في فرنسا
فطوم : الله الريم خلينا أنطالع
حمدان : مانبي بنات طلعن برع
الريم : شوووووو كيفك
حمدان : فكنا شلن الجزء الأول وطلعن برع
فطوم شلت الفلم .. الريم انسير انطالع الفلم في الصاله اللي فوق
الريم : اوكيه يلا
حمدان : احسن فكه
الريم تفر عليه المخده مااااااالة على هالويهه ..

في الصاله الفوقية ............
فطوم والريم مندمجات في الفلم ... اتي شمة وتقول : بنسير المبزرة عقب المغرب بتروحن
فطوم : قلتي حق امايا
شمه : هيه
فطوم : منو بروح وياج
شمه: انا وسلامة وروضة وهند بس ويمكن منصور اخويه
فطوم : شووووو رايج الريم انروح انا وانت وودوم انتحوط اشوي
الريم وهيه مندمجه بالفلم : اوكييييييه مافيه أي مانع .....
فطوم : خلاص قولي حق امايا بنسير وياكم ..



عقب صلاة المغرب
الساعة 7.30
فطوم ادق حق ودوم تلفون : الووووو
ودوم : هلا
فطوم : أهلين اشحالج
ودوم : تمام اخبارج انت
فطوم : الحمدلله بالإختصار المفيد بتروحين ويانا المبزره
ودوم : متى...
فطوم : الحين
ودوم : اوكيه ون منت بقول حق امايا
فطوم : مب لازم بتوافق امج لأن روضة اختج رايحه ويانا
ودوم : اوكيه خلاص بروح
فطوم : بسرعة الحين بنطلع بنخطف عليج
ودوم : اوكيه


الساعة : 8.10
في المبزره ... الريم وفطوم وودوم ومنصور الصغير وهند وسلامه وروضه وشمة يالسين في مكان محد يشوفهم .. يسولفن .. ويلعبن ورقة....
البشكارة تلاعب منصور عشان مايسير بعيد عنهم ويضيع ..
الريم : فطوم قومي وياي انسير نمشي عند النافورة
فطوم : لا مافيناااا واااايد نااااس
الريم : شو يخصنا بالناس وبعدين محد ناس إلا شوي
فطوم : اوكيه يلا قووومي
الريم : ودوم بتروحين ويانا
ودوم : لاااااااا مافيني بكمل الورقة إلا أغلب شمة
فطوم : برايج بنسير وبنرد بسرعة

فطوم والريم يالسات يتمشن ... ورافعات الغشوة فوق روسهن ... بعدين ماشي كان وايد زحمه إلا شوي ناس يالسين بس فيه سيارات يلفن .. المهم يلحقن واحد بسيارته ينزل دريشة السيارة .. ويقول : السلام عليكم
فطوم والريم اول ماشافن السيارة يت وراهن ينزلن الغشوة يحاولن يسيرن من الجهة الثانية بس ماقدرن يلست السيارة تلحقهن ..
الريم : فطوم شو هاااااا مصخوها
فطوم : مسكي اعصابج لاتردين عليهم بملون وبسيرون عنا
الشباب : هااااا الحلوات ردن السلام على الأقل بس نبي نسمع هالصوت ..
فطوم والريم : ساكتات
واحد من الشباب الثنينه قال ماتبون انوصلكن ..
بعدها فطوم والريم ساكتات ابد مايرمسن
الشباب : والله حركات ،، انت كلكن جيه اول بدايه اونك تستحن بس بعدين تربعن ورانا .. انزين بس خذن الرقم بعدين بنتفاهم ..
فطوم اتشوف الريم عصبت ..
فطوم : الريم مسكي اعصابج لا تردين عليهم
الريم : وبعدين واخرتهاا
واحد من الشباب اللي يالس يسوق السيارة : فديت اللي رمس انا ليش الغالية زعلانه ؟؟؟
الريم : ماحست بعمرها إلا شلت حصاة وتفرها على جامة السيارة وتنكسر
وينزل واحد من الشباب حق الريم وفطوم والثاني سار يوقف السيارة
فطوم : الريم ياوينا شو سويتي انت
الريم : بدق حق منصور ولا يهمج بأدبهم شوي

الريم ترجع وراااا عن فطوم ودق حق منصور
الريم : الووووو
منصور : اهلين
الريم : منصور وين انت
منصور : الحين راد البيت ليش شيء تبين
الريم : تعال المبزرة اشوي
منصور : ليييييش
الريم : تخبره السالفة
منصور : يعصب ويسكر التلفون فويها وايي طاير بالسيارة
تسير الريم صوب فطوم اللي واقفه مع واحد من الشباب يقولها تدفع قيمة الجامه ..
الريم ترمس فطوم بصوت واطي .. الريم : فطوم تعالي شوي
فطوم : شو
الريم : الحين بيي منصور وشكله مفول
فطوم : يا وينا شو بنسوي
الريم : لااااا ولايهمج
فطوم : الريم دقي حق ودوم وقولي لها تسير السيارة
تسير الريم بعيد عن فطوم عشان مايسمعها اللي واقف ويا فطوم يهاد ..

في نفس الوقت ايي منصور ويشوف فطوم وافقه ويا الريال والريم بعيد عنها من شاف الريال ان منصور سار صوب الريم بسرعه يسير يزقر سعيد ..
منصور : فطوووووووم
فطوم وهيه ترتجف من فوق لتحت،،، شو
منصور : بعد قواة عين شو يالسة داقه سوالف ويا
فطوم : ا أ أ .. أنا
منصور : هيه عيل انا صدق ماتستحين عيني عينك .. يلا بسرعه جدامي سيرن السيارة ويمط فطوم من ايدها ... ويقول حق الريم : دواج عندي في البيت انت وياها ...
فطوم وهيه اتصييييييح ... الريم انسير
الريم : يلا
ويسيرن السيارة
من الجهة الثانية .. عند الشباب .. يقول اقول تراه يا واحد من صوبهم ياااا .. ويرد عليه الثاني خله ايي بدفعه قيمة الجامه ...
ويسير منصور صوب الشباب اللي واقفين عدال سيارتهم يتريونه اييهم ......
شوووووو تتوقعون يستوي ؟؟؟؟!!!!!!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
دلع
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى
عدد المشاركات : 305
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الخميس ديسمبر 08, 2011 5:03 am

شكرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الخميس ديسمبر 08, 2011 8:04 am

العفووو حبيبتي ومشكوره ع الرد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الخميس ديسمبر 08, 2011 8:10 am


وتنزل فطوم وتسير الحديقة وتشوف منصور يالس وتتتقرب السلام عليكم
منصور : هلا والله
فطوم : نعم بسرعه شوو تريد عندك خمس دقايق
منصور : باسم الله لا اذلينا عاد
فطوم : ......
منصور : سمعي ........
أناااااا أسف والله ما كان قصدي بس يوم شفتج وافقه ويا الريال عصبت وماقدرت أمسك عمري .. وأدري يوم مطيتج من ايدج عورتج بس شووووو اسوي من الحره اللي فيني .. بس انت تدرين بغلاتج عندي واللي يجرحج جنه جرحني بس الصراااااحه مايهون عليه اشوفج زعلانه وحاطه في خاطرج مني
فطوم : ...........
منصور : شوووووو زعلانه مني ولا
فطوم تلف ويها ... لاااااا
منصور يسير ويوقف جدامها ...
منصور : اوكيه خلي عينج بعيني وقولي لا
فطوم : مب زعلانه خلاااااص طاح الحطب
منصور : ولا حاطه في خاطرج عليه
فطوم : ولا حاطه في خاطريه
منصور : ريحتيني كنت مستهم
فطوم ويها استوى احمر .. ماتعرف شو ترد ولا شو تقول
اتي الريم : هاااااااي
منصور ويقول في خاطره هذي شو اللي يابها
فطوم : اهلين هااااا دقيتي ولا
الريم : هيه الحين بنسير
فطوم : لييييييش
الريم : عشان نخلص وقت
فطوم : اهااااا
منصور : ويييييييييين تبن
الريم : احم احم بوظبي
منصور : لييييييش شو تسون
الريم : نتحنا
منصور : لا والله ماشي صوالين في العين خلصن
الريم : والله هذي خطة فطوم انا مايخصني
فطوم : لييييش والله شوووو فيها
منصور : ماشي سيره
الريم + فطوم : لييييييييييييييييييييييش
منصور : بس جيه
فطوم : والله انا قلت حق أمايه راضيه بسير يعني بسير
الريم : والله حتى انا أمايه راضية
منصور : لا والله انا اخوج والكبير وعليه كلمه عليج
فطوم : لا شوووو هالنحاسنه
منصور : بفكر في الموضوع يمكن اوافق
الريم : لا حراااااااام عليك .. وتيلس اتصيييييييييييح بصوت عالي
منصور : خيييييبه محد يروم يمزح
الريم : وياااا ويهك
فطوم : ككككككككككككككككككك والله شكلج يضحك وانت اتصيحين يقول وحدة ياهل
منصور : كككككككككك مرة بسرعه تصدق
الريم : والله انك سبال انت وياها .. وتسير عنهم
منصور : صدق خبله
فطوم : .......
منصور : بلاج ساكتة
فطوم : لا ماشي بس برايك اترخص منك بسير اتلبس عشان الحين بيون قوم ودوم
منصور : خلاص برايج
فطوم وتسير عنه ...



الساعة 10.30الصبح
يدق هزاع حق منصور ....
هزاع : الوووووووو
منصور : هلا والله
هزاع : اهلين شحالك عساك بخير
منصور : بخير وسهاله اشحالك انت واخبارك
هزاع : تمام والله
منصور : زين والله واخباركم بعد
هزاع : الحمد لله اقوووول منصور
منصور : هلا تفضل
هزاع : مابتسير النادي اليوم
منصور : متى
هزاع : الساعة 11 أللين الساعة 3
منصور : اكيييييييييييد طفرت من البيت
هزاع : زين والله
منصور : منو بسير بعد
هزاع : الشباب كلهم
منصور : خلاص عيل اشوفك في النادي شي في خاطرك بعد
هزاع : سلامت راسك فديتك
منصور : الله يسلمك يلا عيل اترخص منك مع السلامة


الساعه 11.30
الشباب في النادي راكبين خيول ... خلاااااص منصور طاااير من الفرح اصلا هو يموت على الخيول من كان صغير ..
سعيد : اقووووول شباب شو رايكم نتسابق
خليفة : انا موافق
منصور : حتى انا
هاااا شباب كلكم موافقين
الشباب كلهم : هيه
ويقفون الشباب على خط واحد
منصور : 1
سعيد : 2
هزاع : يلا استدعدواااااا
منصور : 3
وينطلقون كلهم ويا بعض <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< ويوصل منصور المركز الأول .. وخليفة المركز الثاني وهزاع المركز الثالث وأحمد المركز الرابع وسعيد المركز الخامس والأخير
منصور : ككككككككككككككككك افاااااااااا والله افاااااااااا سعيد ماهقيتها منك المركز الأخير
سعيد : عاااادي اصلا انا من زمان ماركبت الخيول
منصور : ههههههههههه من زمان ولا ماتعرف
سعيد : ايه منصور لا تقفطنا عند الربع
الشباب كلهم يضحكون عليه : ككككككككككككككككككككككك
سعيد : صدق انك ماتستحي تضحكهم علي
منصور : افاااااا كله ولا سعيد عادي تعيش وتاكل غيرها
سعيد : يلا يلا خلنا نسير
منصور : وووووين بعدها الساعة 2
سعيد : لا والله اريد اسير اتشرى باجر العيد
منصور : صدق والله انا بعد اريد اتشرى
سعيد : يلا عيل هبابنا ماشي وقت بعدين السوق بنترس
منصور : يلا عيل برايكم شباب سمحولنا
أحمد : مسموحين برايكم الله وياكم

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

الساعة 5.30 الصبح أول أيام العيد
يقوم منصور من الفير ويصلي وتسبح ولاياه الرقاد ونزل تحت ولا لقى حد الكل رقود ..
منصور : اووووووف ابد كلهم رقووود .. صدقهم والله منو بقوم من صباح الله خير .. ويلس في الصالة ويشرب جاي ويلعب بتلفونة .. بعدين قال ليييييش ما اطرش مسج حق فطوم ويطرش مسج
فطوم من سمعت المسج قالت اووووف وتخلي المخدة على راسها وترقد .. ويوصل المسج الثاني .. وبعدين الثالث .. وتعصب فطوم وقالت لحوووووول منو هااااا يطرش من الصبح مسجات
تفتح المسج الأول وتقرأ (( صبااااح الخير ))
والثاني : سووووري وعيناج من الرقاد بس حبيت اقووووول ........
والثالث : أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وانت بخير يا بعدهم كلهم .. أنا اول واحد يعايدج محد سبقني صح ولا

وترد اطرش له : صباااااااح الخير يا الغالي ... أعذب تهنئة لأعذب أحساس يالي غلاك ماله قياس كل عام وأنت اسعد الناس ... بليييييييييز خلني اكمل رقادي
منصور يوم قرأ المسج يلس يضحك قال إلا أطفربها .. ويرد يصيح رنه ويسك ..
فطوم عصبت منه قالت لحووووول هذا مب راقد ...
وترد وتتصلبه
فطوم : الووووووو
منصور : هلا وغلا
فطوم : اهلين
منصور :لييييييش مارقتي
فطوم : فيه ناس مايستحون ماخلوني ارقد
منصور : فديتهم هالناس صدق مايستحون
فطوم : لا والله حد يتفدى عمره
منصور : هيه حليلي انا شووو اسوي ماعندي حد اتفداااه
فطوم : احم احم لا والله
منصور : خلاص كله ولا زعلج فدييييييييييتج انا
فطوم : ...........
منصور : يااااااا ويل حالي انا ...
فطوم : .........
منصور : فطوم ؟؟؟؟؟؟
فطوم : نعم
منصور : ليييييش ساكته
فطوم : .........
منصور : فطوم اباج بموضوح لازم تعرفينه الحين قبل باج
فطوم : خيييييير شو مستوي
منصور : صدقيني حياتي في خطر وما أدري شو الحل ؟؟؟؟؟؟
فطوم : منصور دخييييييلك قول لا اطيح قلبي
منصور : آآآآآآآآآآآآآه شووووو اقولج .....
فطوم : منصور دخيلك قول عشان خاطر اللي تحبهم
منصور : بقول بس بلييييييز يتم سر بيني وبينج
فطوم : وعد
منصور: آآآآآآآآآآآآخ يا فطوم لو تدرين شو استوى فيني ..........؟؟؟؟!!!!!

شووووووووووو تتوقعون فيه منصور ومستهم بالسالفه وشو رد فعل فطوم إذا درت بالسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الخميس ديسمبر 08, 2011 8:11 am

منصور : بقول بس بلييييييز يتم سر بيني وبينج
فطوم : وعد
منصور: آآآآآآآآآآآآخ يا فطوم لو تدرين شو استوى فيني ..........؟؟؟؟!!!!!
فطوم : ............
منصور : شووو اقول لج يا فطوم من شفتها وقلبي تولع فيها وكل ماأشوفها قلبي يدق بسرعة أحس براحه وياها .. ماأدري شووو اقول لساني يعجز يوصفلج كم حبيتها وكم عزيتها والله اني عزيتها من كل قلبي
فطوم خلاص اختسف ويها شوي وبتصيح في خاطرها تقول لااا دخيلك يا منصور لا ..
منصور : فطوم
فطوم : .....................
منصور : فطوووووووووووم
فطوم : هاا شوووو
منصور : وين سرحتي يالس ارمسج
فطوم : لا وياك
منصور : انزين شووو الحل؟؟؟؟
فطوم : بشووو ؟؟؟؟!!!!!!
منصور : لا صدق انت ماكنت وياي
فطوم : لا والله وياك هيه عرفت عشان حبيبتك
منصور ويقلدها : هيه عرفت عشان حبيبتك
فطوم : كككككككككككككككك
منصور يالله احر ماعندي ابرد ماعندها هالبنت ماتحس يا ويل حاااالي انا شوووو اسويبها اذبحها ..
فطوم : منصور وينك وين سرت
منصور : وياج
فطوم : وياي ولا عند بعض الناس
منصور وهو معصب منها : لا وياج
فطوم : اكيييييييد
منصور : انا قلت بتحلين لي المشكله مابتلسين تتطنزين
فطوم : افااااا والله مب قصدي .. المهم شووو هيه تعرف انك تحبها ؟؟؟؟
منصور : ماادري
فطوم : انزين شووو تحسبها يوم ترمسك يعني تميل لك ترتاح لك
منصور : في بعض الاوقات احس انها تحبني وفي بعض الاوقات احسن انها لاااا
فطوم : انزين رمسها وشوووف رايها
منصور : لااا مستحيل يكفيني اللي فيني مااقدر ارمسها اكثر عن جيه اكيييييد هيه ماتحبني وتعتبرني اخوها الكبير
فطوم : لا تفهمها غلط حليلها يمكن البنت تستحي
منصور خلاص وصل حده : لا والله تفهم بس يمكن تستهبل شوي
فطوم : انشاء الله تحس فيك وتحبك كثر ماتحبها والله يوفجك في حياتك
منصور : انشالله يا رب الله يسمع منج
فطوم : خلاص برايك بسير اصلي الصبح ماصليت
منصور : خلاص باي
وتسكر فطوم من منصور وتنسدح على الشبريه ويلست اتصيييييييح ..ليييييييييييييييييييييييييييش ؟؟ لييييييييييييش يامنصور ليش تعذبني وياك حرررررررررام ماكنت اتوقع انك تحب وحده من وراي .. لا مستحيل مااصدق اللين مااشوف بعيوني .. الحمد لله اني ماقلت له اني احبه فقته صدق مايستاهل اني اصيح عليه وتمش دموعها وسارت تتغسل وتصلي ..

الساعة 7.30
اتي الريم كااااشخه اخر شي .. وتدخل حجرة فطوم .. صباح الخير
فطوم : يا ويلي يا ويلي من قدنا ؟؟ ما يخصني ما اباااا اطلعين احلى عني في العيد
الريم : ويا ويهج وتسير تبوسها عيدج امبارك يا احلى واغلى قمر في العالم
فطوم ويها احمر ؟؟؟ فديتج انا كم الريم عدنا
الريم : وحدة ماشي غيرها
فطوم : ندري عشان جيه غلاتهم محد يسواها
الريم : ايه لاترفعين خشمي تراني بتخكك بعدين وما بتوصلوني
فطوم : لا لا دخييييييلج محد خلاص بمدحج
الريم : يلا خلينا نطلع
فطوم :" لحظه ماخلصت مكياجي
الريم : والله حلوه بسج
فطوم : احم احم ادري
الريم : يلا فكينا الحين بيون العرب
فطوم : كلتيني ون منت بخلي لمعه شوي عشان اطلع كشخه
الريم : اووووف فكينا
فطوم : لييييش محتشره ترييني
الريم : برايج شكلج انت مابتخلصين اليوم بنزل يوم بتخلصين نزلي وراي اترياج تحت اوكيه
فطوم واطالع عمرها في المنظره : اوكيه عنوني
وتطلع الريم .. في نفس الوقت يصيح تلفون فطوم وتشله فطوم
فطوم : الوووووو
اسوم : هلا ملايين بذمتيه ولا يسدن
فطوم : هلا والله براعيه الصوت
اسوم : بسرعه قبل لحد يسبقني امباااارك انعيدج
فطوم : ينعاد علينا وعليج يا ربي .. كككككككككك
اسوم : ليييييش اضحكين
فطوم : انت ثالث وحدة تبارك لي بالعيد
اسوم : لا مايخصني انا كل سنه اكون أول وحدة لااا مستحيل منو سبقني .. وتخبرها كل السالفة .............
فطوم : امممممممم
اسوم : منوووو ؟؟؟
فطوم : منصور والريم
اسوم : منو منصور ؟؟؟
فطوم : دخيييييلج سكتي شوووو اقولج
اسوم : شووو السالفة
فطوم : منصور يطلع اخوه الريم بنت خالي اوكيه منصور يدرس برع في فرنسا المهم والله اني حبيته من اول ماشفته
اسوم : لاااااا مستحيل
فطوم : شووو اقولج معذبني وياه والمصيبه الكبيرة انه اليوم الصبح الساعه 5.30 دقلي تلفون ورمسته
اسوم : لا مستحيل من ورانا يا السباله المهم شووو قالج
فطوم : قال وبكل برود انه يحب وحدة
اسوم : شووووووو
فطوم : اييييييييه والله انه قال انه يحب وحدة ويريد حل فقته مب راقد عشانه يالس يفكر فيها مالت عليه
اسوم : لا يكون قلتي له انج تحبينه
فطوم : لا خبله انا اقوله
اسوم : هيه اتحسبت عشان صدق يلعب بج
فطوم : ادري والله انهم الشباب مب هينين
اسوم : الله يعينج غناتي المهم اعلميني بكل جديد يحصل معك
فطوم : ولا يهمج من عيوني
اسوم : انسي سالفته ولبسيه صدق مايستحي يطالع غيرج
فطوم : كييييفه هو حر في حياته مابجبره يحبني
اسوم : اوكيه برايج فمان الله وردي السلام على الريم
فطوم : يوصل الله وياج

تسكر فطوم من اسوم وتلبس شيلتها تنزل تحت ...
فطوم نازله من الدري
الريم : توووووو الناس انسه فطوم
فطوم : شووو اسوي كنت ارمس اسوم تسلم عليج
الريم : الله يسلمها يا ربي اشحالها
فطوم : تمام والله ... وينهم محد في البيت
الريم : لااا قوم امايه وامج سارن يسلمن وسلامي وهنود وشموه سارن عند قوم ودوم
فطوم : والله انزين رمستي ودوم
الريم : هيه وقالت انها بتي الظهر عدنا
فطوم : اهاااااا
يدخل منصور : هووود هووود
الريم : هلا منصور ادخل محد غريب
يدخل منصور : السلام عليكم
الريم + فطوم : وعليكم السلام
منصور خلاص من شاف فطوم اتيبس الريال ونسى انه وياه سعيد واقف عند الباب لا بعد من جهة سعيد بروحه متخبل من شاف الريم قلبه بدأ يدق ما عرف شو يقول تم ساكت ويقول في خاطره يا ويل حالي انا من وين يايه هالحلاه يا ربي
منصور يطالع فطوم : يا ويلي محلاتج يا ربي فديتج انا
الريم : ايه منصور بلاك الناس يعايدون وانت ؟؟؟؟
منصور : هااا .. امبارك انعيدكم وعساكممممممم من العايدين والسالمييييييييين والغانمممممممممين آآآآآآآآآآآآمين
فطوم ميته ضحك عليه .
الريم : بعد بعد مد الرمسه وتقلده عساكمممممممم من العايدين والسالمممممسين والغانمممممين آآآآآآآآمين
منصور : لف عند الباب : قرب قرب سعيد محد غريب
تلف الريم وراها وتشوف سعيد يلست ترتجف خييييبه من وين طلع هااا
عدلت شيلتها .. وغمزة حق فطوم .. فطوم عرفت شو تقصد الريم تقصد اللي استوى في المبزرة
سعيد : السلام عليكم امبارك انعيدكم
فطوم : هلا والله بولد العم عساك من العايدين حشا محد يشوفك وين دارك
سعيد : الا في دارج
ويلس سعيد ومنصور وفطوم والريم
منصور : وين عيل اهل البيت
الريم : محد في البيت غيري انا وفطوم سارن الحريم يسلمن
منصور : اهاااا
سعيد يالس يطالع الريم وخلاص الريال ذايب من حلاتها ..
توقف فطوم : شو تشربون ؟؟؟؟
يلف منصور صوب سعيد : هاا سعيد شوو تشرب
سعيد : ..............
منصور : سعييييييد وصمخ
سعيد : هااا شووو
فطوم اطالع الريم وتغمزلها .. الريم فقط ويها ونزلت راسها
منصور : سعيد شوو تشرب
سعيد : أي شيء
منصور : خلاص يبي عصير
فطوم : اوكيه
وتسير فطوم صوب المطبخ .. منصور يالس يراقب فطوم وهيه سايره صوب المطبخ ويقوم يوقف
منصور : برايكم بسير اغسل ايديني سمحولي
سعيد : لا افاااا عادي انا مب غريب الا من اهل البيت
ويسير منصور عند فطوم في المطبخ وقف عند الباب ويطالعها .. لفت فطوم صوب الباب يوم شافت منصور واقف يطالعها طاح الكوب وانكسر
منصور : اسلمتي
فطوم : تنزل تحت تشل الزجاج
منصور : بلاج زغتي يوم شفتيني
فطوم : لا
وينزل منصور يشل وياها الزجاج ..
فطوم : برايه خله انا بخمه
منصور : لا عادي بساعدج
فطوم : برايه خله لا تيرح عمرك البشكارة بتخمه
سار منصور صوب الثلاجه يشرب ماي فطوم يالسه اطالعه ؟؟؟
منصور : اقووول فطوم
فطوم : هلا
منصور : ما سألتيني منو اللي احبها
فطوم : هذا شيء يخصك مااريد ادخل فيه
منصور : يعني ما تريدين تعرفينها
فطوم تاخذ نفس طويل : لا مااريد اعرفها
منصور : كيييفج انت الخسرانه
فطوم تقول في خاطرها شو اخصر بعد دام اني خصرتك انت وخصرت قلبي

في الصاله الجو متكهرب عند الريم وسعيد .. الريم منزلها راسها مستحيه سعيد ابدا ما خوز عينه منها يالس يطالعا أول ما دخل الريم تريده يفج عنها .
الريم : اسفه سعيد على اللي صار
سعيد : شو اللي صار
الريم منزله راسها : عشان كسرت جامت سيارتك
سعيد يقول في خاطره فدوه عن راسج دامج انت اللي كسرتيها عادي تفداج السيارة وراعيها
سعيد : لا عادي حصل خير لازم انا اللي اعتذر من اللي سويته
الريم : لا عادي سوء تفاهم
سعيد ويهه قافط ما يعرف شو يقول ..

في المطبخ ..
فطوم : يلا منصور خلنا خلصت العصير
منصور : يلا خليني اساعدج اشل عنج الصينيه
فطوم : لا عادي بس انت شل الفواله لأني أنا وحدة مااقدر اشل
منصور : لا والله عيل انا تبيني اشل الفواله بروحي شو بايعتني
فطوم : ككككككككك هذي مهمة الرياييل
منصور : لا والله ما يخصني شلها انت ابا ظهري ..
فطوم : خلاص لا تشيلها بخلي البشاكير يشلنها
في الصاله كلهم يالسين يسولفون
منصور : شووو رايكم اليوم العصر انسير العزبة
الريم : الله وناسه صدق والله مليت من البيت
فطوم : لا والله حد يروح العزبة يوم العيد
سعيد : عااادي والله كل الناس يسيرون العزبة يوم العيد
فطوم : كيفكم ..
الريم : ليييش ما بتسيرين ويانا
فطوم : هههههه ايلس بروحي في البيت لازم اسير وياكم ؟؟؟
منصور : على بالي بعد ما بتسيرين ويانا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    السبت ديسمبر 10, 2011 1:48 pm

في نفس الوقت يدخل بو سيف وبو منصور البيت .. السلام عليييييييكم
الكل : وعليكم السلام هلا والله
تسير فطوم تحب ابوها على راسه وتسلم على خالها والريم بعد سلمت على ريل عمتها وحبت ابوها على راسه
بو سيف : وين الحريم عيل
فطوم : ماادريبهم والله سارن يسلمن
بو سيف : اهاااا منصور سعيد ليييش يالسين هنيه يالله بالستر لو ايون رياييل برع منو بقرببهم
بو منصور : قوموا انسير الخيمة نيلس هناك بيون الرياييل فضحه
ساروا الرياييل كلهم الخيمة
فطوم والريم يالسات بروحهن في الصالة
الريم : شفتي محلاته ولد عمج
فطوم : منو سعييييد
الريم : هيه ماشفتي اشحلاته يخبل طول وبياض وهيبه والله يكفي انه كشخه
فطوم : لااااااا مشكله اللي يحبون من أول نظره
تفر الريم المخدة على فطوم .. مالت عليج انا قلت احبه الحين
فطوم : علينااا هذي بدايه الحب
الريم : جب جب لا افلعج الحين بالكوب
فطوم : انت ماشفتيه كيف ما خوز عيونه عنج حشااا زين ماكلج بعيونه
الريم فقط ويها استوى احمر
الريم : انت امره عيونج على الولد اتراقبينه
فطوم : لا والله كل شي كان يبين في عيونه
الريم : جب جب انت امره لازقه في منصور لزقه
فطوم : مالت عليه ياليته يحبني مثل مايحبج سعيد
الريم : ايه سكتي اللي يسمعج الحين يقول انه ياه وقال لي انه حبني
فطوم : غبيه انت ما تعرفين تقرين نظرات العيون
الريم : سكتي سكتي يا فيلسوفة زمانج
فطوم : اقووول الريم
الريم : شووو
فطوم : منصور ولا مرة قالج انه يحب
الريم : نووو ليييييش
فطوم : يلست اتصيح وخبرتها السالفه كاملة .............
الريم : خيييييبه كل هذا يظهر من منصور لا مستحيل
فطوم : شفتي عاد عقب ما حبيته شفتي شو صار
الريم : لااا اخاف يطلع سعيد شراته
فطوم : افااااا بعدنا من أول نظره وحبته
الريم : هههههههه لا مااحبه بس جيه اسأل
فطوم : عليناااااااا
الريم : شووووو رايج ارمس منصور واقوله السالفة
فطوم : لا يا ويلج خلاص مادام انه يحب وحدة مستحيل بحبني
الريم : كيفج ما بغصبج
فطوم : قومي خلينا انسير فوق اندقدق تلفون
الريم : يلا
سارن فوق وماخلن حد من ربيعاتهن ما دقها وباركلها بالعيد

الساعه 11.20
أم سيف : فطوووووووم
فطوم : ..........
أم سيف : فطوووم وينج
الريم : ايه عموه تزكرج خلينا ننزل اكيد ين
فطوم : اوكيه خليني ابند التلفزيون وبننزل
الريم : يلا بسرعة
نزل تحت ...............
أم سيف : وووينج يالسه ازكرج
اتسير فطوم والريم يسلمن عليها ويباركلها بالعيد
الريم : اقول عموه وين امايه عيل
أم سيف : ويا أم سعيد في الميلس
فطوم : الريم انسير انسلم عليهن
الريم : يلااا
أم سيف : فطوم وين منصور اخوج
فطوم : عند البشكارة
أم سيف : خيبه تخيبها شو يسوي عندها دومه عندها بسير اطالعه انا اخاف ياه شيء الولد راغدينه عند البشكارة
وسارت فطوم والريم الميلس ويسلمن على الحريم ويلسن يسولفن
أم سعيد : ماشالله عليه بنتج يا أم منصور كامله وما الكامل إلا وجه سبحانه
الريم الكشخه طاره ويها لازم يمدحونها من قدها البنت
أم منصور : ماشالله عليها
أم سعيد : خلاااص انا من الحين حاجزتنها حق سعيد ولديه
الريم ويها استوى احمر وفطوم ناقعه ضحك عليها
أم منصور : اشالله
توقف الريم : برايكم بترخص سمحولي وتغمز حق فطوم عشا تقوم
وطلعن برع ... سارن الحديقة يتمشن ..
فطوم : يا ويلي خطبوهم بعض الناس من قدهم
الريم : ايه عيب فضحتينا
فطوم : يا ويلي الا اليوم شافته وعيبها وخطبوها حقه
الريم : ايه اللي بسمعج الحين بصدق إلا كلام حريم وعلى قولتهم كلام ميمع تعال اتسمع
فطوم : والله كل شيء جايز بهل الحياة
يلسن على الكرسي وفطوم اطرب ..
ما ينجبر قلب على قلب ..
مادام قلبك ماهواني ..
لحبك أول وأخر الحب ..
لأنت الوحيد اللي في زماني ..
الريم : يا ويل حالي انا
فطوم : اووووف ملل طفرت انا اللي فيني يكفيني ؟؟؟
الريم : شوو تبيني اسويلج ارقصلج
فطوم : هههههههه ودوم وينها ما يت نقعت خيانه الحمارة
إلا شوي وتدخل سيارة قوم ودوم وتنزل ودوم والبنات وياها
الريم : والله انها بنت حلال
وسارن يسلمن عليها ...
فطوم : بنت حلال
ودوم : اكيييييييد يالسات اتحشن فيني
الريم : لا والله يالسين انقول انج اتأخرتي خفناج ما اتين
ودوم : اهااا اقول الريم شووو هالكشخه ؟؟؟
فطوم : سكتي سكتي خطبوها البنت
ودوم : افااا من ورانا من سعيد الحظ اللي بياخذها
الريم : ايه فطوم انت امره تاخذيها جد
فطوم : ودوم قولي منو ؟؟؟؟؟
ودوم : منووو
فطوم : فارس المستقبل سعيد اخوج
ودوم : لا مستحيل منو اللي خطبها
فطوم : امج حجزتها
ودوم : يا ويلي على حرمة اخويه انا
فطوم : سكتي سكتي اليوم يوم كان سعيد عدنا ماخوز عيونه عن الريم
ودوم : شووو سويتي بخويه سحرتيه
الريم : والله انكن سبالات خلاص عاد استحي
فطوم : ههههههههه
الريم : فطوم خليها مستوره احسن لا افضحج
فطوم : تغمز حق الريم شو مستورة بعد الحمد لله محد حجزني بعدني
ودوم : فطوم من ورانا
فطوم : لا والله اتقص عليج صح الريم
الريم : هيه اصح اقص عليح
فطوم : قومن خلنا انسير داخل حر برع ..


الساعة 4.30 العصر
يدق منصور حق فطوم
منصور : الووووو
فطوم : اهلين
منصور : هااا مابتسيرن العزبة ويانا
فطوم : لا بنسير
منصور : يلا نزلن نترياكن تحت انا وسعيد
فطوم : اوكيه باي

فطوم : ايه يلا بنسير العزبة
الريم : ويا منو
فطوم : منصور يتريانا تحت ويا ريلج
الريم تفرها بالكتاب ويا ويهج فضحتينا بسمعج
ودوم يالسه تضحك عليهن وعلى اخبالهن
فطوم : برايكن انا بسير اقول حق قوم امايه
الريم : خلينا انسير ارباعه ..
فطوم : اوكيه
وسارن يخبرهن امهاتهن عشان يسيرن العزبة

فطوم : سلامي بتسيرون العزبة ويانا
سلامي : لا مافينا بنشوف الحفلة في التلفزيون الحين
فطوم : احسن
سلامي : يلا يلا انجلعي ..

نزلن ودوم وفطوم والريم تحت
منصور : يلا الساعة 5 الحين متى بنرد
الريم : يلا انزين
منصور : محد بسير ويانا العزبة غيركن
فطوم : لا محد طاع يسير
سعيد : سيف وحمدان وعبدالله وراشد بسيرون ويانا
منصور : خلاص عيل انت سير بسيارتك وانا بسيارتيه انت وياك الاولاد وانا البنات
سعيد : اوكيه
الريم اتصاصر فطوم : ماابي اريد اركب سيارة سعيد
فطوم : جب عن الفضايح لايسمعج الحين منصور ويسوي لنا سالفة
الريم : طاع من يرمس
فطوم : جب جب خلينا انسير نركب السيارة ؟؟؟

في العزبة البنات يالسات على العرقوب يسولفن
الريم : اوووف عطشت بسير ايب لنا بيبسي ولا عصير
فطوم : انا اريد بيبسي
ودوم : وانا بعد
الريم : اوكيه

ودوم تقول حق فطوم اقول فطوم ...
فطوم : تفضلي الغالية
ودوم : شو رايج بمنصور
فطوم : منصوووور ريال ولا عليه كلام
ودوم : أقووول شي ولا أضحكين عليه
فطوم : شووووو .........
ودوم : الصراااحة انا من شفت منصور وماأدري شو ياني
فطوم قلبها نغزها وتقول في خاطرها مستحييييييل دخليج لا تحبينه ..
ودوم : انزين الصراحة شكلي شكلي حبيته كل مااشوفه قلبي يدق ويعتفس حالي
شوو اسوي بحالتي
فطوم : ............
ودوم اطالع فوق : شوو الحل يا فطوم
فطوم : .............
تنزل ودوم راسها : فطووووووووم
فطوم : هااا شووو
ودوم : وين سرحتي
فطوم : لا وياج ادور لمشكلتج حل؟؟؟؟؟
ودوم : بليييييز فديتج فطوم كلميه عشان خاطريه
فطوم منصدمه منها : لا مستحييييييل
ودوم : دخييييييلج عشان خاطر اللي تحبينهم بليييز منصور وايد يسولف وياج اكيد بسمع اللي بتقولينه يمكن يحبني ويمكن يحب غيري بس دخليج انت ماجربتي الحب ؟؟؟ ولا جان رحمتيني ...
فطوم آآآآآآآآآآآآخ يا قلبي .. كله منك يا منصور صدمتين في نفس اليوم خلاص مااتحمل بموت
ودوم : هااا فطوم شو قلتي
فطوم : خلاص فالج طيب ماطلبتي برمسه لج
ودوم تنقز تحب فطوم : مشكوووووورة حبيبتي فديتج عرفت انج مابتردين لي طلب
فطوم في خاطرها كله بس عشان خاطر منصور ..
يموت حبي له ولاني أكسر بقلب ودوم حليلها حبته ... خلاص ياقلبي انس حبيبك مالك نصيب فيه ؟؟؟

ودوم : فطوووم طالعي الريم الخاينة مع منو يالسه
فطوم : وينها
ودوم : فوق هذاج العرقوب الصغير اللي عدال سيارة منصور
فطوم : قوووووويه يالسه ويا سعيد
ودوم : يا حظهااا ياليتني انا يالسه ويا منصور
فطوم : ...........
ودوم : فطوم سيري رمسي منصور شوفيه يالس يعابل الدراجة بلييييييز اريد اعرف ردت فعله
فطوم : امري لله بسير ارمسه
تسير فطوم صوب منصور ..
منصور : هلا والله بالحلا كله
فطوم : ايه تراني استحي
منصور : ههههههههه
فطوم : منصور اريدك بسالفه بليييز ممكن اخذ من وقت دقابق
منصور : وقتي كله لج ؟؟؟؟
فطوم ...............


شووووو تتوقعون رد فعل منصور من فطوووم ؟؟؟؟
وفطوم شو بكون موقفها من منصور ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
كل هذا بتعرفونه في البارت اليديد انتظروووونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    السبت ديسمبر 10, 2011 1:48 pm

تسير فطوم صوب منصور ..
منصور : هلا والله بالحلا كله
فطوم : ايه تراني استحي
منصور : ههههههههه
فطوم : منصور اريدك بسالفه بليييز ممكن اخذ من وقت دقابق
منصور : وقتي كله لج ؟؟؟؟
فطوم ...............
منصور : فطوم بلاج ساكته قولي اللي في خاطرج وأنا اسمعج
فطوم خلت عيونها بعين منصور من شافت عيونه نزلت راسها قالت مستحيل اخسرك مستحيل .. خذت نفس طويل ورفعت راسها وابتسمت وقالت : منصور اسمعني في ناس يحبونك ويعزونك ومن شافوك وهم يحاتونك ودهم بس يشوفونك
منصور ابتسم ابتسامه عجيبه حليله يتحسب اللي في باله منصور يقول بمكر : انزين منو هالناس اللي يحبونا ممكن نعرف
فطوم طالعت ودوم من بعيد وقالت : ودوم اخت سعيد
منصور من سمع هالكلمة تيبست ريوله ماعرف شو يقول نزل راسه خلاص العبرة خنقته وعيونه استون حمر ..
فطوم : منصور ....
منصور رفع راسه عشان ما يبين لها انه ضعيف وانه يعزها هيه ويحبها هيه .. ابتسم ويلس يضحك بس الضحكة ماكانت طالعه من قلبة
منصور : وبعدين
فطوم خلاص بتموت ماتعرف شو تقول حست ان قلبها توقف ومنصور ما راح يكون لها
فطوم : شو بعدين قلت لك البنت تحبك وقالت لي ارمسك حرام تعذبها ويااااك إذا ماتكن لها أي شعور قول عشان ارمسها
منصور في خاطره يقول انت اللي معذبتني وياج
منصور : الصراحه يافطوم اني للحين ما يلست وياها وايد ودوم ماعليها كلاااام بنت الكل يتمناها الصراحة جماله يكفي ؟؟؟؟؟ يمكن مع الوقت قلبي يحن ويحبها ..
فطوم : خلاص برايك بسير صوبها ..
لفت فطوم ويها الصوب الثاني على اساس انها بتسير بس منصور مسك بإيدها
لفت فطوم صوب منصور ..
منصور : فطوم ...
فطوم : ...........
في هالحظه ايي سعيد صوبهم ..
سعيد : هاااااا منصور اشتغلت الدراجة ولا
منصور يطالع فطوم وخاطره يرمسها ... ولف صوب سعيد
منصور : طلعت روحي ماطاعت تشتغل مأدري شو بلاها
وتسير فطوم صوب الريم وودوم بس اريولها ماقادره اتشيلها ..
الريم : هلا والله بشيخة البنات
فطوم : جب انت حركااااااااااات أخر من يتكلم
الريم : خير شو سويت حليلي
فطوم : يالسة ويا حبيب القلب وتقولين ماسويت شي حرام حليلج والله ضلمناج
الريم : اهاااااا قصدج سعوووود
ودوم : بعد سعود ايه عيب زقري الرياييل بأساميهم شو سعود بعد
الريم : كيفي سعود غصبا عنكن واطالع فطوم وتقولا مشكله اللي يغارون
فطوم : جلبي ويهج ،،،، سيري يلسي عنده وفكينا من حشرتج
الريم : ياليت بس أخاف أنه يمل مني
فطوم : ريموه لو سمحتي ممكن تكرمينا بسكوتج
الريم : من عيوني غناتي
ودوم : فطوم شو صار وياج
فطوم : تقبل الوضع وقال مع الأيام يمكن يحن قلبه ويحبج
ودوم : فديته ياربي
فطوم : ايه مب جدامي فهمتي
الريم : هههههههههههههههههههه
فطوم : ودوم قال انج حلوة وتخبلين ماعليج كلام
ودوم من سمعت هالرمسه تنقز وتحب الريم على خدها وتقولها فديتج وفديت اخوج
فطوم لفت الصوب الثاني والدمعة في عيونها خلاص ماتعرف شو تقول بس ماسكه عمرها عشان محد يحس باللي فيها



من صوب سعيد ومنصور
سعيد يعابل بالدراجة .. ومنصور سار صوب سيارته وركب السيارة وشغل المسجل وخل غنية حمد العامري وطول على المسجل على أساس فطوم تسمع الغنية
(( مافاز قلبي فيك مافاز ... خسران من كثر القطاعة ... والطيف عن عيني فلا خاز .. سرحان في وسط الجماعة ))

فطوم من سمعت الغنية وقفت وحست قلبها يدق بسرعة وعرفت انها المقصودة بالغنية وقالت في خاطرها فديتك يا ربي شو انسوي القدر مايبانا لبعض ..


منصور مخلي راسه على السكان وحالته حاله ويصيح تلفونه ..
منصور وصوته مخنوق : الووووووو
هزاع : هلا والله براعي الصوت
منصور : هلا فيك الغالي اشحالك
هزاع : بخير وسهاله اشحالك انت
منصور : الحمد لله
هزاع حس ان منصور شي فيه ..
هزاع : منصور اشفيك صوتك مب طبيعي
منصور : آآآآآآآآآآخ شو اقول لك يا هزاع
هزاع : خير منصور شوووووو صاير
منصور : شفته ولا أدري اشحل بي ... مشي القطى وعين الظبي ..
هزاع وهو يضحك على منصور : في وين شفته يا منصور
منصور : شفته انا في بوظبي
هزاع : عاااااااااااش الهيمان
منصور : شوووووو تتطنز حضرتك
هزاع : لا والله بس مااحيدك تحب ولا إنك أطالع بنات
منصور : عمري ماشفت بحلاها .. مأدري شو صار فيني من شفتها
هزاع : بل بل ..... منو هذي سعيدة الحظ
منصور : جب ما يخصك
هزاع : خيييييييييبه بلاك شو قلت لاتخاف مابسرقها
منصور : والله يا هزاع تراني بقص لك لسانك ثمن رمستك عيب عليك
هزاع : خلاص الغالي شكلي بطيح فيها اترخص عنك ابرك لي عن حشرتك
منصور : مش منك من اللي يشكي حاله
هزاع : والله مايخصني بسوالف الحب والخرابيط
منصور : بييك يوم وبتحب وبتشوف كيف يسوي بك
هزاع : الله لا يسمع منك مافيني ابتلش شراتك
منصور : ههههههههههههه
هزاع : برايك عيل الغالي اترخص منك شي في خاطرك
منصور : سلامة راسك ماتقصر رد السلام على الشباب
هزاع : انشالله يالله فمان الله







من جهة البنات ...
الريم حاسه ان فطوم شي بلاها ... ماتعرف شو صار لها توها سوالف والحين ويها معتفس ..
تريد تبعد ودوم بأي طريقة عشان ترمس فطوم .. الريم ترمس ودوم بمكر ..
ودوم : سيري طالعي منصور وسعيد متى بنرد البيت خلاص تعبت اريد ارد
ودوم نقزت من مكانها اصلا هيه تباها من الله عشان تسير ترمس منصور
وسارت ودوم عنهن ..
الريم : فطوم
فطوم : .........
الريم : فطووووووووووووووووم
فطوم : شوووووو
الريم : بلاج معتفس ويهج
فطوم : لا ماشي بس راسي شوي يعورني
الريم : علينااااااا
فطوم اطالع الريم وتسير تلوي عليها ويلست اتصيييييييييييح
الريم : فطوم حبيبتي بلاج شو صار
فطوم : ...........
الريم تمسك راس فطوم وتخلي عينها بعين فطوم
الريم : فطوووووم قولي اللي عندج انا ادريبج انج تحبينه
فطوم : لا ماحبه اكره ماااااااااااالت عليه مادانيه
الريم : انت اصلا تموتين عليه مب عليه حركاتج
فطوم : لا دخيييييييييييلج لاتقولين لاتعذبيني زيادة اللي فيني يكفيني
الريم شوي وبتصيح ... الريم : فطوم سمعيني زين
فطوم : .........
الريم : لازم اتكونين قويه لا تبينين انج ضعيفة جدامه هذا اخويه وانا ادرى به وانت تعرفين الرياييل يحبون يشوفون البنات يذلن اعمارهن عليهم وانت خلي عمرج مش مهتمة بالسالفة ولاتبينين لودوم أي شيء وخاصة منصور يوم بتشوفينه سولفي وضحكي عشان مايبين انج متأثرة بالسالفة اوكيه
فطوم تمسح دموعها : خلاص فالج طيب وبسمع رمستج
والله يعوضني من يداوي قلبي ..

ودوم سايره صوب منصور بس سعيد يزقرها ودووووووم
ودوم آآآآآآآآآآف هذا شو يباه
ودوم : نعم
سعيد : يلا بنرد البيت سيري زقريهم
ودوم : يافرحة ماتمت
سعيد : شوووووو تقولين
ودوم : لا بس اقول انشالله من عيوني




وتسير ودوم تزقرهن عشان يسيرن البيت
في السيارة الكل ساكت بس منصور كان يطالع فطوم من المرايا بس فطوم ماكانت تلاحظ لأنها يالسه أطالع برع منصور يريد يلفت انتباه فطوم ..
اقول شو رايكم اشتري لكم عشا من برع ونتعشا في أي مكان مثلا يبل حفيت ولا مبزره
ودوم تنقز الله وناسه انا موافقه
الريم : حتى انا موافقة
منصور : يالس يتريا فطوم ترمس بس مارمست ولاكلمه مخليه عمرها ماتسمع شو يقولون
منصور : فيه ناس ماعطونا رايهم اكييييييد مايبون يسيرون يتعشون ويانا ..
فطوم : ............
منصور : هااا فطوم بتين ويانا ولا
فطوم : لا مااريد وصلوني البيت وكيفكم بعدين سيروا وين ماتبون تسيرون
منصور حس ان فطوم شي فيها
منصور : خلاص كنسلت السيره مابنسير خيرها في غيرها
فطوم : افااااااا والله تسيرون عادي انا مالي خاطر اطلع بسير اريح احس عمري تعبانه شوي
منصور : سلامات ماتشوفين شر ،،،، خلاص عشان حلفتج بنطلع
فطوم : خلاص عيل خطفوني أنا أول على البيت
منصور : اوكيه من عيوني
ودوم ميته قهر لييييييش جيه يرمسها لا بعد يقولها من عيوني ...



المهم وصلوا فطوم وراشد وعبدالله وسيف البيت وسارت ودوم ومنصور وسعيد والريم اشتروا عشا وساروا صوب يبل حفيت عشان يتعشون ...
في يبل حفيت كلهم يالسين يسولفون والريم ودوم يخلن العشا على أساس انهم يتعشون .. الريم يلا تعالوا خلصنا خلينا العشا ..
قام منصور عنهم ..
سعيد : منصور بلاك تعال تعشا ويانا ..
منصور : لا مااريد عشا تعشو انتوا انا بسير اتمشا
سعيد : افاااااا لييييييييش
منصور : لا والله بس جيه مالي نفس بالأكل
سعيد : على راحتك
الريم حست بالي في منصور وقالت في خاطرها الله يعينك ويعين فطوم وياك بس شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟
يسير منصور بعيد عنهم ويلس يطالع القمر .. ويفكر بفطوم وقال لييييييييييييييييش ياربي يوم حبيتها بتبعدها عني ليش جيه حظي ؟؟؟؟؟ لا مستحيل هيه تحبني عيونه تقول انها تحبني ؟؟؟؟؟ بس لييييييييش جيه سوت وليييييييش تبيعني بهذي السهوله ....؟؟؟؟؟ لا مستحيل تحبني لو تحبني جان قالت لي مستحيل انا اتوهم ... عقله يقول انها ماتحبك وقلبه يقول شي ثاني ؟؟؟؟؟





منصور خلاص ماقدر يتحمل طفر وهو يفكر وسار طرش لها مسج
(( فطوم ليييييييييييش ............ ))
تقرأ فطوم المسج ...... وقالت هذا شو قصده ؟؟؟؟؟؟ وطنشت السالفه ولا ردت عليه رد طرش مسج ثاني ....( حبيبتي فديتج بلاج أنت اليوم كنت مش طبيعية )
فطوم من قرت المسج تيبست في مكانها ... ماعرفت شو تقول .. وقالت مستحيل انا شوووو سويت أكييييييييد حس فيني اني احبه وزعلت يوم دريت أن ودوم تحبه ... لا مستحيل مااريده يعرف اني أحبه ..
ويرد يتصلبها بس فطوم ماردت عليه .........
وعصب منصور منها ويرد يطرش مسج (( فطوم حبيييييييييييبتي ردي علي دخييييييييييييلج لا تعذبيني ))
وترد تتصل فطوم ........
منصور : هلا مليوووووووووووون ولايسدن
فطوم : .........
منصور : فطوم بسألج سؤال ؟؟؟؟؟؟ جاوبيني بسرعة بدون تردد
فطوم : قول اللي عندك
منصور : انت تحبيني ولا
فطوم من سمعت رمسة منصور عيونها دمعت ويها اعتفس استوى أحمر وأخضر وأزرق أشارات استوى
فطوم : ..............
منصور : فطوم
فطوم : .............
منصور : فطوم دخييييييييييلج ردي علي
فطوم : .....................
منصور يزاعج بصوت عالي : أحــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــج
فطوم الدموع في عيونها أربع اربع ....
منصور : فطوم وووووووينج
فطوم تاخذ نفس طووووووووووويل وتمش دموعها وتعدل صوتها عشان مايلاحظ انها كانت تصيح ..
فطوم : شووووووو ماسمعت
منصور : احبج والله احبج
فطوم : ودوم ؟؟؟؟؟
منصور : مايخصني قلبي ملكته وحدة وتعلق ابها ولا قادر يخليها يفز لسمع طاريها ويحن لغابت عنه .... خطفت قلبي وروحي ... من شفتها أول مرة في بوظبي طيرت النوم من عيوني ....
فطوم خنقتها العبرة ما تعرف شو ترد وشو تقول ...
فطوم : ...............
منصور : ................
فطوم : منصور اسمع كلامي زيييييييين
منصور : ................
فطوم : انا الصراحة ما أكن لك أي شعور يعني اعتبرك مثل اخوي الكبير احترمه وأقدره واحب اسولف وياه واموووووووت بسوالفه ،،،،،،،،، بس تفكر بيوم أني أحبك . لا لا لا لا اااااااااااااا ومليون لا ..... لا يروح فكرك بعيييييييد
منصور من سمع الرمسه خلاص ماقدر يملك اعصابه الدمعه في عيونه بس مسكها ...
فطوم : منصور والله يامنصور ماراح تلقى احسن من ودوم ،، صدقني إن ودوم تحبك ؟؟؟؟؟؟ ودخييييييييلك لاتخسرها على أوهام أنت عايشنها ... أنا مستحيييييييييييييييييييل أكون لك ...
منصور ينهد بصوته : بس......
فطوم : لا بس ولا شيء هذا اللي عندي ودخييييييييلك يعني خلني على أساس أختك
منصور : ها اللي طلع وياااج
فطوم : برايك بسير اصلي ماصليت واسمحلي بس هذي الصرااااااحه والصراحة ماتزعل
منصور والعبرة خانقتنه : برايج الله وياج
بند منصور من فطوم ...
وخله راسه على ريوله لااااا مستحيل ياليتني عشت في اوهامي ولا اني أسمع هالكلام اللي ماتوقعته في حياتي ياليتني مادقيت ولا طرشت مسج ولافكرت في لحظه بحبها ... مااااااالت عليه صدق غبي أربع ورااااا قلبي مستحيل ياقلبي مستحيل من اليوم أصدقك ...

في جهة فطوم ... تفر عمرها على الشبريه ويلست اتصييييييييييح وتقول لا مستحيل شو اللي سويته فقته للأبد ليييييش جيه اخربها ...
والله انه يحبني طلع ... كيف بعيش من دونه يا ربي ...

في جهة منصور ...
ودوم سايره صوب منصور ...
ودوم : منصوووووووووور
منصور مخلي راسه على ريوله
منصور : ............
ودوم : منصوووور
منصور يشل راسه ويطالع ودوم بس عيونه كانن واااايد تعبانات
ودوم : بلااااااك اشفيك
منصور : .............



انتظروا التكمله





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    السبت ديسمبر 10, 2011 1:49 pm

جهة منصور ...
ودوم سايره صوب منصور ...
ودوم : منصوووووووووور
منصور مخلي راسه على ريوله
منصور : ............
ودوم : منصوووور
منصور يشل راسه ويطالع ودوم بس عيونه كانن واااايد تعبانات
ودوم : بلااااااك اشفيك
منصور : .............
ودوم : منصور اذا انت مب متقبلني قول ولاتخليني اتعلق بك زيادة .. صدقني يا منصور والله اني احبك من شفتك وقلبي اعتفس مأدري شو بلاني ..
منصور منزل راسه ..
ودوم : منصور دخيييييييلك ارمس عشان خاطر اللي تعزهم
منصور من سمع كلمه عشان خاطر اللي تعزهم قلبه نغزه ..
ودوم : منصور بلاك شكلك وااااايد تعبان شو صار أول مايينا العزبه ماكان فيك شي كنت اتسولف وتضحك بدقايق وثوني اعتفست لا يكون شي فيك
منصور يرفع راسه ويطالع ودوم : لا مافيني شي بس شوي مصدع
ودوم : فديتك يعله فيني ولا فيك
منصور من سمع هالكلمة لف ويها الصوب الثاني ولا أثرت فيه هالكلمة
ودوم فقط ويها قالت في خاطرها يا ربي شو قلت انا .. قامت تريد تسير
منصور : ودوم لحظه اباج تعالي
ودوم تلف صوب منصور ويها قافط : شووووو
منصور : سمحيلي والله مااعرف شو بلاني والله مب قصدي اجرحج او حتى اتجاهلج ..
ودوم : لاعادي مقدره حالك
منصور : انزين يلا خلينا انرد البيت سيري زقري الريم وسعيد
ودوم : من عيوني




من جهة الريم وسعيد ...... الجووووووو متكهرب عندهم ..
سعيد يريد يلفت انتباه الريم له
سعيد : احم احم
الريم تخلي عمرها ماتسمع
سعيد اووووف هذي ماتحس ... والله لخبل ابج يا الريم

سعيد يشل دبة الماي ويشرب ويخلي عمره انه شرق ..
سعيد : كحكحكحكحكحكحكحكحكحكحكحكحكككككك
الريم : حلال
سعيد في خاطره وايد عليج
الريم : اشفيك سعيد حاسب لاتشرب بسرعة
سعيد عصب منها ....
سعيد : اقوووووول
الريم : قوووول شو عندك
سعيد : أأأأأأأأأ .. خلاص ماشي
الريم : هههههههه
سعيد : لييييش اضحكين
الريم اطالعه بطرف عينها : مزاااااااج
سعيد : ياملغج
الريم : هههههههههههههه ضحكتني
سعيد : اقول الريم
الريم : أأأأأأأأأأأأ .. خلاص ماشي صح ولا
سعيد : لا غلط
الريم : عيل شوووووو
سعيد : انت على منو طالعه
الريم : ليييييييش يعني شو شايف فيني
سعيد يقول في خاطره شايف قمر بحلاته يالس جدامي ؟؟؟؟؟؟
سعيد : لابس جيه اسأل .......... لأنج ابدا ماتشبهين منصور
الريم : لا والله حتى انت ماتشبه ودوم مووووول
سعيد : هههههههه شو ياب القمر عند الشمس
الريم : منو القمر الحين
سعيد : احم احم الشيخ سعيد بن فلان الفلاني
الريم : عاااااش الشيخ سعيد بن فلان الفلاني
سعيد : هههههههههه والله دمج خفيف
الريم : توك تدري من زماااااااان
اتي ودوم ... الريم : هلا والله بالغالية
سعيد في خاطره يقول الله ياخذج ياودوم شو اللي يايبنج الحين يعني لازم حد يخرب
ودوم : يلا يلا مش متفيجه لج خلونا انرد البيت منصور تعبان
سعيد : بلا خييييييير شوووووو فيه
ودوم : والله الصراحة ماادري بس عيونه يقولن انه وااااااايد تعبان مايقدر حتى يشيلهن
الريم طبعا تعرف باللي في منصور واللي في قلب منصور ..
سعيد : وينه الحين منصور ..
ودوم : سار السيارة يتريانا
سارت ودوم والريم وسعيد السيارة ..
سعيد : منصور خلني انا اسوق بدالك انت يالله يالله تفج عيونك ..
منصور : خلاص برايك سوق بدالي
سعيد سار صوب البيت وصلوا البيت وركب سعيد سيارته ويا ودوم لأن سيارته كانت موقفه في بيت قوم فطوم ...
سار منصور والريم صوب البيت


الساعة 8.25
في الصالة يالس بو سيف وام سيف وأم منصور وبو منصور وشمة وسلامي وهنود منسدحات عند التلفزيون ويطالعن سبيس تون ..
ويدخل منصور والريم ..
منصور + الريم : السلااااام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
أم منصور : حشااااا وينكم من العصر طالعين
منصور : سرنا العزبة وبعدين يبل حفيت عشان نتعشا
الريم : براكم اترخص منكم بسير اصلي
أم سيف : برايج الغالية سيري الله يحفظج
بو سيف : بلاك منصور شكلك مستهم ومتبهدل ويهك معتفس
منصور : لا والله ياعمي مافيني إلا الخير بس شوي صداع الحين بسير اتسبح واصلي وارقد وانشالله يخف
أم منصور : فديتك ياوليدي تريد بندول
منصور : لامايه فديتج مااريد اتعود على البندول

الريم تسير اتصلي .. يوم خلصت صلاتها سارت صوب حجرة فطوم بس حصلت فطوم راقده ..
الريم : حليلها فطوم والله اني حاسه بمعناتها زين انها يوم رقدت عشان تنسا اللي صار الصراااااحه اللي ياها مب هين


من باجر الصبح الساعة 7.30
فطوم في حجرتها يالسه تتلبس ...
فطوم : اوووووف شو البس ؟؟؟؟؟ خلاص بلبس وردي حلوووووو ... وجحلت عيونها وخلت لمعة ورديه ورفعت شعرها بس نزلت خصلات بس كان شكلها يخبل ...
وهيه نازله في الصالة تشوف خالها وتسلم عليه
بو منصور : هلا والله بشيخة البنات
فطوم : فديييييييييت خالي انا كم خال عندي
بو منصور : امممممممممم 2 محد غيرهم انا وسلوم
فطوم : لا انت غير وخالي سالم غير اصلا يخطف شهر ولا اشوف خالي سالم كثرك
بو منصور : حتى نحن بس فطيم وحده عدنا
فطوم : لاااااا لييييش تزقرني فطيم حرام عليك تكبرني وانا بعدني بعز شبابي
بو منصور : الصراحة فطيم احلى من فطوم
فطوم : لا مايخصني انا تعودت على فطوم ماتعود على فطيم
بو منصور : خلاص فالج طيب فطوم بعد شي في خاطرج
فطوم : هههههههههه لااااااااا
بو منصور : برايج عيل انا اترخص عنج بطلع
فطوم : برايك خالي الله وياك
وتنزل فطوم وتيلس في الصاله وهيه يالسه يدش منصور من باب الصالة ياي من برع ..
منصور وقف في مكانه يتأمل فطوم بس فطوم مالاحظت إن حد دش ..
منصور : احم احم السلام عليكم
فطوم غمضت عيونها ولفت وراها : وعليكم السلام
منصور مارمس ولا كلمه سيده سار صوب المطبخ ...

فطوم : يالله ياحظي شو اريد بعد صبحت في هالويهه اللي الكل يتمناه ...
وايي منصور ويايب وياه كوب الجاي وايلس الكرسي اللي عدال كرسي فطوم ... مخلي عمره مش مستهم بالسالفة اللي استوت امس ..
منصور : اقول فطوم
فطوم : شوووو
منصور : شو اليوم
فطوم : الاربعاء
منصور : امممممم
فطوم : ليييييييييش
منصور : لابس يوم الجمعة بنرد فرنسا
من سمعت هالكلمة انها خلاص ما بتشوفه .. قالت في خاطرها لا حرااااااااااااام مااتحمل
منصور : اليوم العصر بنرد بوظبي
فطوم : لا منو قال كيفكم هووووو
منصور : شوووووو ؟؟؟ شو رايج فطوم نسكن عندكم بعد
فطوم تحك راسه : والله فكره ليييش ماخطرت على بالي
منصور : هههههههههههه تنكتين يعني
فطوم : ليييييش بتردون حرااام عليكم
منصور : شو حرام علينا يوم الجمعة سفرتنا وخلص يوم السبت مدارس .. وانت بعد ماشي باقي عن امتحانات الثانوية العامة إلا شهر ... شو شهر بعد أقل عن شهر
فطوم : دخييييييلك لاتذكرني بروحي مستهمة شو كثر احاتي النسبة والله جني داخله حرب مب امتحان
منصور : الا شهر وبيخطف وبترتاحين بس بتبتلشين بالجامعة وصدعتها
فطوم : ههههههههه منو قال لك اني بدش الجامعة ؟؟؟؟؟؟
منصور : لا والله عيل بتعرسين
فطوم اعتفس ويها : لا بس بسافر ادرس برع شووو رايك ايي عندكم فرنسا
منصور : تبيني احش ريولج تعالي برع درسي
فطوم : هههههههه مب كيفك
منصور : لا والله كيفي لي حق عليج ... وكلمتيه هيه اللي تمشي اتسمعين ولا اقص لسانج
فطوم : باسم لله .. كلتني منو قال لك اني افكر اسافر انت ابدا محد يمزح وياك خبله انا اسافر ادرس برع بروحي
منصور : تحريتج بعد خبله
فطوم : ههههههههههههه
منصور : برايج عيل اترخص منج بسير النادي
فطوم : الله وياك
منصور يلف صوب الباب ..... فطوم
فطوم : تلف صوبه خير
منصور : الله يسامحج على اللي سويتيه في قلبي
فطوم تنزل راسها : .............
منصور سار عنها ...
فطوم تلومت على اللي سوته في منصور وقالت لييييييييش اخلي ودوم تاخذه عني ليييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟
وسارت حجرتها وانسدحت على الشبرية وطلعت دفتر الخواطر مالها ...
وكتبت فيه (( يا من ملك قلبي بصوته .. وسلب عقلي بعيونه .. ))
تدخل ودوم والريم على فطوم بسرعة فطوم تخلي الدفتر تحت المخدة ..
الريم : السلام عليكم
فطوم : وعليكم السلام هلا والله
الريم : اشحالج اليوم
فطوم : الحمد لله احسن عن أمس
ودوم : فطوم شو بلاج شو صار لج امس كنت وايد تعبانه
فطوم : لا ماشي بس صداع
ودوم : حليله حتى منصور فديته امس كان تعبان
فطوم من سمعت كلمة فديته يلست اتصيييييييح
ودوم : فطوم بلاج لييييش اصيحين
فطوم : لاماشي
الريم : فطوم اشفيج
فطوم تلف ويها عنهن وتطلع برع الحجرة
ودوم : بلاها فطوم
الريم : لاماشي بس انا بسير ارمسها وانت يلسي هنيه
ودوم : خلاص اوكيه اترياج
تسير الريم ادور فطوم وحصلتها يالسه في الصالة اللي عدال حجرتها
الريم : فطوم بلاج
فطوم : لاماشي
الريم : فطوم نحن شووو قلنا
فطوم : والله غصبا عني من أسمع طاريه يفز قلبي
الريم : فطوم غناتي مسكي اعصابج والله تراها ودوم حاسه بشي
فطوم : عشان جيه انا طلعت ولا كنت برتكب جريمة فيها
الريم تضحك : لييييييييش
فطوم عصبت علي الريم : بعد اضحكين ماسمعتيها بعد تتفداه
الريم : ايه عاااد لا جلبين اليوم علينا نحن اليوم المغرب بنسير بوظبي خلاص يعني مابشوفج حرام عليج خلينا نتهنا شوي بهذا اليوم
فطوم : خاص حياتي بس عشانج بمسك أعصابي على ودوم بعد شي في خاطرج
الريم : لا فديتج ،،،،،، بس خلينا نسير عندها أخاف تحس فينا
فطوم : خلاص يلا انسير

منصور في النادي ..
سعيد : منصور تعال ليش يالس تعال اركب لك خيل
منصور : لا مالي بال اركب
هزاع : خله خله حليله طايح الريال
يفر منصور دبة الماي على هزاع
سعيد : شوووووووووو
منصور يلف صوب سعيد : لا ماشي هذا هزاع تعرفه يسولف
هزاع : اسولف هاااااا
منصور : هزاع اجلب ويهك لا اسويلك شوارع فيه
سعيد : منصور من متى تحب يا ملعون الصير هاااااا
منصور : انا شكلي واحد يحب الله يهديك بس
سعيد : منصور عيونك يقولن انك صدق تحب
منصور ماقدر يجذب على سعيد ..نزل راسه تحت
نزل سعيد من الخيل وسار يلس عند منصور على الكرسي
سعيد : منصور من متى تحب
منصور : من أول مايينا من فرنسا
سعيد : كككككككككككك مسرعهن طيحتك في يوم
منصور : ايه سعيد اللي فيني يكفيني
سعيد : أأأأأأأأأخ إلا نفس حالتي
منصور يطالع سعيد : انت شفت وحدة حلوة قلت احبها يومين وتشوف لك وحدة ثانية لا حبيبي مب هذا الحب
سعيد : لا والله يامنصور هذي غير عن كل اللي اعرفهن هذي الصراحه قبضت قلبي بحلاها
منصور : أأأأأأأأأأخ ولا انا حالتي حاله وياها
سعيد : ليش انت ترمسها
منصور : كل يوم اشوفها جدامي بس مااقدر اقول اللي عندي
سعيد : ياحظك بعد شو تباه يوم كل يوم تشوفها أكييييييد تحبك
منصور : ياليتها تحبني جان ماشفت هذي حالتي
سعيد : لييييييييش انت رمستها
منصور : ياليتني مارمستها
سعيد : ليش شو صار
منصور : قالت انها ماتحبني وماتكن لي أي شعور
سعيد : كككككككككككككككككك زين والله اني مارمست اللي عندي أخافها تقول لي نفس الكلام
منصور : نصيحة يا يابوعسكور لاتقولها انك تحبها والله البنات ماينعطن ويهه
سعيد يريد يقول حق منصور انها اخته اللي يحبها بس يخاف منصور يعصب منه لأن سعيد مغازلجي عشان جيه بتحسبه يلعب عليها ....

في جهة البنات ..
الريم : اووف طفرت من اليلسه خلونا نطلع نتمشا في الحديقة
فطوم : صدقج والله شو طفرنا من اليلسة
الريم : يلا قومن عيل
في نفس الوقت يصيح تلفون فطوم ..
الريم : فطوم تلفونج يصيح نحن بنطلع وبنترياج في الحديقة اوكيه
فطوم : خلاص برايكن
فطوم اطلع تلفونها من الشنطة ..
فطوم : الووووووووو
أسوم : هلا والله بالقاطعة
فطوم : اسوووم هلا والله اشحالج
اسوم : جب جب زعلانه عليج
فطوم : افااااااا لييييييييييش
اسوم : حشا حرقته تلفونج كم ادق ولاتردين عليه على الاقل ردي على مسجاتي
فطوم : اسفه فديتج بس كنت مشغوله شوي
اسوم : مشغوله ولا حبيب القلب عندج
فطوم : أي حبيب قلب واي خرابيط دخييييييلج
اسوم : افااااا ليييييش ومنصور البطران وين راح
فطوم : والله هذي يباله يلسه
اسوم : خلاص برايج مابغصبج تقولين الحين بس يوم السبت بتقولين كل اللي عندج
فطوم : خلاص فالج طيب تامرين أمر كم أسوم عدنا
اسوم : فالج مايخيب برايج عيل مابطول عليج
فطوم : خلاص الله وياج
اسوم : فداعة الله


تنزل فطوم تحت وتيلس ويا الريم ودوم في الحديقة يسولفن ...
وتدخل سيارة يلتفتن كلهن عند الباب
الريم : هذا سيارة منصور وبعد سعيد وياه
فطوم : يا ويلي انا حبيب قلب الريم ياي صوبنا
الريم نزلت راسها مستحيه ..

منصور + سعيد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
يلف سعيد صوب الريم : اشحالج الريم
الريم : اطالع سعيد : بخير وسهاله اشحالك انت
سعيد : بخير ونعمة
منصور يطالع ودوم وودوم اطالع
منصور: اشحالج ودوم
ودوم اتشققت : بخير اشحالك انت
منصور : بخير وسهاله
يلس منصور عدال فطوم لأنها يالسه اروحها على الكرسي وايلس سعيد على الأرض ..
فطوم عادي مخليه عمرها بس كانت ترتجف
منصور حس بأن فطوم ترتجف ومخلي عمره مايعرف ..
منصور حب يغايظ بفطوم ..
منصور : اقول ودوم
ودوم : هلا
منصور : لو سمحتي الغالية اريد ماي
فطوم لفت الصوب الثاني عشان مايحس ابها منصور
ولا ودوم اعتفس ويها لأنها قالها يا الغالية
سعيد متكهرب يريد يرمس الريم بس مايقدر لأن اخوها قاعد وياهم
فطوم حست بأن سعيد يريد يرمس الريم بس ماقادر وحبت تبعد منصور عنهم
فطوم : اقول منصور تعال اريدك بسالفة
منصور: شوووو خير
فطوم : لا بس تعال وياي نمشي الصوب الثاني
منصور : اوكيه يلا قومي

سعيد اتكشخ فرح يالس يطالع الريم
سعيد : الريم
الريم : نعم
سعيد : امممممممم
الريم : ...............
سعيد : الريم الصراحة من شفتج ماأدري شو صار لي
الريم : ...............
سعيد : الصراحة انا اعرف اكثر من بنت بس الصراحة ولا وحدة دخلت قلبي غيرج
الريم عصبت منه لا بعد يعرف بنات .. توقف تريد تسير عنه
سعيد : الريم لحظة ماخلصت كلامي
الريم : ...............
سعيد : الريم اشفيج ردي علي انا غلط عليج الحين
الريم : لا
وتربع صوب البيت
سعيد : اوووووووووو شو قلت انا الحين عشان جيه تعصب علي ياليتني مارمست مثل ماقال لي منصور الظاهر طحت طيحة منصور بس لا هيه ماتكرهني السكوت علامة الرضا على قولتهم بس ليش عصبت اوووو شو قلت انا ..

فطوم : منصر اريد اقول لك شي بس لاتعصب
منصور : عادي قولي شو عندج
فطوم : الريم
منصور : اشفيها
فطوم : تحب
منصور : شوه هالرمسه
فطوم : منصور انا قلت لك لاتعصب الريم تحب سعيد
منصور من سمع اسمع سعيد يلس يضحك : ككككككككككككككك
فطوم : اشفيك ليش تضحك كلامي فيه شي
منصور : لاحشا بس سعيد يحب وحدة وهو قالي اليوم
فطوم : لا مستحيل و الريم
منصور : فطوم دخيلج لاتخلينها تتعلق ابه ولاتقولين لسعيد نها تحبه
فطوم : الله يعينها الريم لو درت خلاص اوكيه خلنا نرد عندهم
منصور : اهااااا وانا الحين عرفت ليش انت يايبتني بعيد عنهم اثرج مب هينه
فطوم : احم احم لازم بنت خلفان
منصور : فديت خلفان انا وبنته
فطوم اعتفس ويها .. وسارت عنه جدام
فطوم : ها سعيد وين الريم عيل
سعيد : ماادري بس سارت البيت
منصور : وينها ودوم تأخرت حشا مب ماي بعدني لو طالب ذبيحه

اتي ودوم وياها البشكارة يابة دله الجاي وعصير وماي
منصور : حشا انا بس طلبت ماي مب كل هذا
ودوم : انا قلت احسن ايبه كله عشان يمكن تغير رايك وترد تتطلب عصير ولا جاي
فطوم : برايكم اترخص انا بسير عند الريم
سعيد : سلمي عليها
فطوم اطالع منصور وتضحك منصور عرف شو تقصد فطوم
فطوم : يلا ودوم مابتقومين
ودوم : لا بيلس وياهم
سعيد : شوووووو وين بتلسين ويانا اتشوفين حد بنات ويانا يالسات
ودوم : باسم الله انزين لاتهازب بسير
سعيد : يلا يلا جلبي ويهج ..


تسير فطوم صوب الريم بس ودوم يلست في الصالة اطالع التلفزيون
فطوم : الريم اشفيج
الريم : لحقيني لحقيني
فطوم : اشفيج ؟؟؟؟؟؟؟
الريم : يحبني
فطوم : منوووووووو
الريم : سعيد فديته
فطوم : شوو من قالج
الريم : هو اللي قال
فطوم : في ذمتج
الريم : والله ليش مب مصدقه
فطوم : تعرفين ان سعيد قايل لمنصور انه يحب وحده
الريم : اكييييييد انا طبعا
فطوم : يا بختج والله عقبالي يا ربي
الريم : انشالله يارب
فطوم : انت قلتي له انج تحبينه بعد
الريم : لا ماقدرت ارمس بكلمه
فطوم : مابتقولين له
الريم : لا استحي
فطوم : كيفج
الريم : وينه الحين
فطوم : يالسين في الحديقة
الريم : ودوم وينها لا يكون يالسة ويا منصور
فطوم : ههههههه لا سعيد ماخلاها تيلس وياهم ...
الريم : احسن دواها تصدقين اني كرهتها
فطوم : حرام عليج
الريم : لا بس انقهرت منها
فطوم : كيفها خليها شو تبينها مب بإيدها قلبها اللي حب منصور
الريم : انزين خلينا ننزل تحت
فطوم : يلا قومي


طلعن البنات وسارن صوب الصالة .. ولقول ودوم يالسة عند الدريشة
فطوم : ايه ودوم شو اسوين
ودوم : اطالع
الريم : منو اطالعين
ودوم : اطالع منصور بعد منو
الريم : ايه عيب اخويه مايحب البنت اللي مرتبشة
فطوم : خلونا نطلع عندهم ...
ودوم : يلا بسرعة قبل لايطلعون

وسارن البنات صوب الحديقة بس يوم طلعن شافن منصور وسعيد يبون يطلعون ..
فطوم : ها وين
سعيد ويطالع الريم : لا بنطلع بنسير انحوط شوي
فطوم : برايكم الله وياكم وهالله هالله بسواقة
منصور : ماتوصين حريص بشخط ويلات
فطوم : ايه منصور شو هالرمسه
منصور : ههههههههه لا امزح
فطوم : برايكم سيروا


ودوم : لا ليش خليتيهم يسيرون
الريم : ايه شو تبينهم
ودوم : لا كنت بيلس ويا منصور
الريم : ويا ويهج عقلي شوي
ودوم : خلاص خلاص بعقل



الساعة 6.30
العائلة كلهم يالسين في الصالة ..
بو منصور : الريم دقي حق منصور طالعيه وينه تأخرنا
الريم : انزين
بو سيف ليش مستعييلين يلسو ويانا ا اللين باجر
ام منصور : والله خلصت الاجازة ويو السبت مدارس ومنصور يوم الجمعة برد فرنسا

يدخل منصور .. السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
بو منصور : ها منصور وينك تأخرت ورانا درب
منصور : يلا هبابنا عيل
ويطلعون كلهم برع يودعونهم ..



يوم السبت .. في المدرسة
فطوم : اووووف متى بعدي هالسبوع
أسوم : والله صدقج ماشي وقت نريد ندرس ورانا ثانوية عامة
فطوم : والله صدقج انا ميته خوف
اسوم : الله يعينا الصراحة انشالله الامتحانات يعدن على خير
فطوم : دخييييييلج بروحها النسبة يبالها محاته
اسوم : والله صدقج النسبة يبالها محاته أكثر من الامتحانات
يدق الجرس وراحن كل وحدة على حصتها ...


وتخطف الأيام والأسابيع .. وأول يوم في امتحانات الثانوية فطوم طالعه من قاعة الامتحان
اسوم : هاه فطوم بشري شو سويتي في الامتحان
فطوم : الحمد لله سويت زين وانت
اسوم : والله ياحيني
فطوم : برايج سيارتنا برع شي في خاطرج
اسوم : لا سلامتج الغالية





وتخطف أيام الإمتحانات بسرعة وأخر يوم في الامتحانات ..
طالعات البنات من القاعة مرتبشات والفرحة مب شالتنهن
فطوم : الله ونااااااااسه وأخيرا هم وانزاح
موزة : صدقج والله افتكينا من الحنه في البيت والمدرسة
فطوم : انا متحلفة نسوي ربشه في المدرسة اليوم شووو رايكم نلعب كورة طايرة
اسوم : يلا انا موافقه بس عندي اقتراح
فطوم : شوووووو
اسوم : بنسوي فريقين نحن والمسات شوووووو رايكم
فطوم : والله انج فنانه سيري زقري المسات اكيييييد بوفقن
ويلسن يلعبن ويا المسات وطبعا غلب فريق البنات .......






يخطف اسبوع على انتهاء الامتحانات فطوم ملانه طفرت من البيت تحس انها ماعندها لاشغله ولا مشغله ... تسير ادق حق الريم
فطوم : الوووو
الريم : هلا والله بنت العمه
فطوم : هلا فيج الغالية اشحالج واشحال خالي
الريم : بخير وسهاله الكل بخير
فطوم : الريم حبيبتي طلبتج قولي تم
الريم : تم
فطوم : مايخصني تعالي عدنا .. عفت البيت والله طفره ملل لاعة جبدي
الريم : خلاص بشاور ابويه وبخبرج
فطوم : خلاص اتريا اتصالج

تسير الريم ادق حق ابوها تقوله يوديها العين على أساس بتبات ويا فطوم .. وطبعا ابوها وافق ؟؟؟؟؟
ادق الريم حق فطوم
فطوم : هاااااااا بشري
الريم : ماطاع
فطوم : لا حراااام انا بدق حق ابوج وبخبره
الريم : اقص عليج وافق
فطوم : حلفي متى بتين
الريم : باجر الصبح
فطوم : خلاص اترياج
الريم : اوكيه برايج عيل اشوفج باجر
فطوم : يلا باي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    السبت ديسمبر 10, 2011 1:51 pm

الصبح الساعة 8.45
توصل الريم العين .. وتدخل الصالة
الريم : السلام عليكم
أم سيف : وعليكم السلام هلا والله
الريم : اشحالج عموه واخبارج
أم سيف : بخير وسهاله اشحال اهلج
الريم : كلهم تمام ،،،
ام سيف : قربي قربي بنتي
الريم : قريب عموه عيل وين فطوم
أم سيف : فوق في حجرتها ويا ودوم
الريم : ودوم هنيه
أم سيف : هيه بايته عدنا من أمس
الريم : عيل برايج عموه بسير عندهن
ام سيف : برايج الغالية سيري


تسير الريم فوق وتشوف ودوم وفطوم يالسات في الصالة يطالعن التلفزيون
الريم : السلام عليكم
فطوم : هلا وغلا والله شرفتي حضرتج
الريم : هيه شرفت
وتسير اتسلم عليهن ويلسن يطالعن التلفزيون ..

الساعة 10 الضحى
فطوم : اوووووف طفرت انسير اشوي نيلس على الكمبيوتر
الريم : يلا انسير
يسيرن يفجن الكمبيوتر ..
فطوم يالسه على ايميلها ..
فطوم : اووووووف محد اون لاين
الريم : صدق خبله منو بدش الحين كلهم رقود
إلا شوي ويدش منصور
ودوم : منو هذا اللي دش
فطوم : منصور
ودوم : حلفي قومي قومي انا برمسه
فطوم : ماابا
ودوم : دخيييييييييلج الله يخليج
الريم : حرام خليها تيلس لاتموت علينا
فطوم : خلاص مدام الريم قالت انا موافقة


منصور : هلا وغلا والله بفطوم
ودوم : اهلين بس انا مب فطوم
منصور : هههههههههههه
ودوم : والله صدق
منصور : عيل منو
ودوم : حزر فكر
منصور : محد غير فطوم لأن هذا ايميلها
ودوم : لا انا ودوم
منصور : حلفي
ودوم : والله
منصور : ليييش داشه على ايميل فطوم عيل
ودوم : لا انا عند فطوم اصلا ويوم شفتك داش قلت حق فطوم انا برمسه

منصور والله فكره خل شوي اعصب بفطوم
منصور : اشحالج الغالية اخبارج
ودوم خلاص بتموت : بخير اشحالك انت
منصور : بخير فديتج مدام اني ارمسج
ودوم خلاص ذايبه .... وتناقز على الكرسي
فطوم : ايه كسرتي كرسية
الريم : الله يعينا على خبالها
منصور : ودوم بهديج شيء
ودوم : اوكيه
منصور : إذا أرسلت لك رسالة أقول فيها ( أحبك موت ) وش راح ترسل لي ؟؟
فطوم عصبت على الاخر بس مسكت عمرها لاتقوم تصفع ودوم
ودوم حليلها طايره من الفرح ...
ودوم : فديته ياربي
الريم : ايه لاتقولين له انج تحبينه
ودوم : جب انت شو يخصج تبيني اخصره نقعي لا
ودوم اطرش : راح ارسل لك قلبي شووووو تبا بعد زياده
ويلس منصور يغايظ فطوم ويطرش كلام حب وخرابيط حق ودوم ودوم حليلها مصدقة ..
يصيح تلفون الحجرة
فطوم : الووووو
البشكارة : فتوم قولي لودوم ماما مال هيه تحت عشان يريد يروح البيت
فطوم : اوكيه

فطوم : ايه ودوم امج تحت روحي تباج عشان تردون البيت
ودوم : اوكيه ون منت

ودوم اطرش لمنصو ر: اقول مادريت
منصور : لا شووو
ودوم : فطوم خطبوها جماعة
منصور خلاص تيبس بمكانه الريال
منصور : متى هالكلام
ودوم : عقب ماخلصن الامتحانات بيومين يو يخطبونها
منصور : والله
ودوم : هيه ،،،، اقول برايك برد البيت
منصور : الله وياج
ودوم : اوكيه خلاص بطلع
منصور : لا لاتبندين عطيني فطوم ابارك لها

فطوم : مرحبااااا
منصور : هلا والله اشحالج
فطوم : تمام اشحالك انت
منصور : بخير والله صدق هالخبر اللي سمعناه
فطوم : هيه
منصور : منو هذا اللي خطبج اعرفه انا
فطوم : هيه واحد من ........




خلصت الحلقة إلى اللقاء في الحلقة القادمة ...
من المسلسل ...........................




شوووووو تتوقعون رد فعل منصور اذا عرف اللي خطب فطوم ؟؟؟!!!!!!!
ومنو بطلع المعرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    السبت ديسمبر 10, 2011 1:51 pm

iفطوم : مرحبااااا
منصور : هلا والله اشحالج
فطوم : تمام اشحالك انت
منصور : بخير والله صدق هالخبر اللي سمعناه
فطوم : هيه
منصور : منو هذا اللي خطبج اعرفه انا
فطوم : هيه واحد من بوظبي
منصور : حلفي من بوظبي منو أنا اعرفه
فطوم : اظني تعرف قوم سالم
منصور : أي سالم
فطوم : اللي كانو يسكنون عدالكم ولدهم سالم اللي كان يدس في بريطانيا والعام تخرج
منصور : هيه عرفته ولد محمد .......
فطوم : هيه هو
منصور : لايكون وافقتي
فطوم تريد تغايظه ... ماادري بس الريال يمدحونه .. بس بعدهم مايوا يرمسون بس مطرشين جماعة يرمسونا
منصور : يعني انت بتوافقين عليه
فطوم : ماادري يمكن ؟؟؟؟؟؟
منصور : والله اذا خذتيه بجلب حياتج فوق تحت
فطوم تبتسم .... : هههههههه ماتقدر
منصور : اوكيه خذيه شوفي شو بصير له
فطوم زاغت قالت خيبه والله يسويها منصور ..
فطوم : برايك منصور شي في خاطرك انا بطلع
منصور : لا سلامتج بس ......
فطوم : بس شوووو
منصور : لا ماشي سلامتج
فطوم : الله يسلمك برايك مع السلامة
منصور : الله وياج


طلعت فطوم من المسنجر وسارت عند الريم في الصالة ..
فطوم : الله ياخذ ودوم
الريم : لييييييش ؟؟؟؟؟
فطوم : قالت حق منصور اني انخطبت
الريم : حلفي هاي مينونه هم بعدهم مايو يرمسون يمكن يغيرون رايهم
فطوم : دخيييييلج منصور معصب ومتحلفلي اذا خذيته بجلب حياتي
الريم : حليله منصور وااايد عليه الصراحه
فطوم اطالعها بعين : ليييييش والله ؟؟
الريم : والله صدق حراااام مايستاهل منصور اللي تسوين فيه انت تدرين انه يحبج ومستحيييييييل يحب ودوم
فطوم تنزل راسه : انزين شووو تبيني اسوي مااقدر اكسر بخاطر ودوم حتى هيه تحبه حليلها
الريم : ودوم اصلا ماتحبه هيه عيبها بس
فطوم : انزين والحل ؟؟؟؟؟؟
الريم : ماادري الصراحه يبالها تفكير طوووووووويل

يوصل مسج لتلفون فطوم .....
تفج فطوم المسج (( عرفت قدري عندهم مالي معزة في قلبهم ... أبني قصور المحبة والهدم هو طبعهم )) """ منصور """"

الريم : من منو المسج
فطوم : منصور
الريم : يبي التلفون اشوف
تعطي فطوم التلفون الريم ويوصل المسج الثاني (( بغيتك أكثر من اللي بكا في ليلة الزفة .. يشوف اللي تمناها تحل لواحد غيره ))
الريم : والله حرام عليج
فطوم : شووو حرام ماشفتيه يوم يرمس ودوم
الريم : تعرفين انه يغايظج ومايريد يكسر بخاطر ودوم
فطوم : سيري لا صدق عصبت منه يوم يالس تغزل ابها
الريم : ههههههه ياويلي علي اللي يغارون
فطوم تفر عليها المخدة .. يبي يبي تلفوني لا اصفعج الحين ...
ويوصل المسج الثالث (( بحظر زفافك يا حياتي بحظر زفاف اللي هويته .. وبرزف عشانك لا تحاتي بهديك كل اللي بغيته .. بهديك دمعي وعبراتي والهم اللي فيني رميته .. وبحظر ولو بعرسك مماتي وشايل معي قلب نسيته .. ))

فطوم من قرت المسج يلست اتصيح .
الريم تشل التلفون وتقرأ المسج
الريم : فطوم والله اذا ماقلتي لمنصور انج تحبيه وتوقفين ودوم عند حدها .. والله اني اللي برمسها وبوقفها عند حدها ..
فطوم : لادخييييييييلج اباها هيه تودره وتخليه حقي
الريم : انزين شو ناويه اتسوين
فطوم : بعدين بقول لج
الريم : انزين طلبتج لاترديني وغلاتي عندج رمسي منصور
فطوم : خلاص اوكيه عشان خاطر عيونج
ادق فطوم حق منصور بس محد يرد على التلفون
فطوم : محد يرد يمكن زعل لني مارديت على مسجاته
الريم : كله منج معذبه اخويه
فطوم : جب جب يعني هو مب معذبني انا اكثر منه متعذبه ومتحمله عشانه بس
الريم : لا تسمعج ودوم الحين وتصفعج
فطوم : تخسي إلا هيه تحلم تاخذ منصور
الريم : ياويلي يا ويلي
فطوم : سكتي عني خليني ادق مرة ثانية يمكن يرد
ادق فطوم بس محد يرد عليها
فطوم : اووووووف حرااااام شو هااااا
الريم : دواج حد قالج ماتردين عليه من قبل
يرد يطرش منصور مسج حق فطوم (( سمحيلي فديتج انا في الكلية عندي محاضرة ))
ترد اطرش فطوم له مسج (( مسموح حبيبي ))
منصور من قرا المسج الفرحة ماشالته واعتذر حق الاستاذ وطلع ودق حق فطوم ..
فطوم : خيبه منصور دق
الريم : عطيني انا برد


الريم : الووووووو
منصور : اهلين
الريم : اشحالك
منصور : بخير ..
الريم : واخبارك
منصور : سيري جلبي ويهج عطيني حبيبتي ارمسها
الريم : اكين اكين منو حبيبتك لا حبيبي مغلط هذا بيت خلفان مب بيت ودوم
منصور عصب من الريم : ايه والله لو كنت عندج جان صفعتج تحلمين انت اخذ ودوم لا حبيبتي حقي فطوم بخذها غصبا عن اللي يبا واللي مايبا
الريم : باسم الله هدي محد بياخذها فطوم ارتاح
منصور : ادري ... مب لازم اتقولين عطيني ارمسها

فطوم : الووووو
منصور ميت من الفر ح : هلا والله
فطوم : اهلين اشحالك
منصور : بخير دام اني سمعت حسج
فطوم : ............
منصور : فطوم دخيييييييلج عيدي الكلمة اللي كتبتيها في المسج
فطوم : ماكتبت شي في المسج
منصور : لا كتبتي شي عيدها دخييييييلج
فطوم : مااذكر شو كاتبه في المسج
منصور : ايه لا تستهبلين عليه
فطوم : ............
منصور : المهم انا برمس ودوم وبقولها اني مااحبها
فطوم : لااااااااااا حرام
منصور : مب غصب (( ماينجبر قلب على قلب ))
فطوم : لاحرام عليك
منصور : فطوم انا احبج انت
فطوم : وانا قلت لك انك انت مثل اخويه لاغير
منصور عصب منها : فطوم انت تحبني وانا ادري
فطوم قافطه : لا منووووووو قال
منصور : قلبي
فطوم : لاغلطان قلبك انا مستحيييييل .. انت مثل اخويه انت ماتفهم
منصور خلاااص عصب وماقدر يرمس بكلمة ..
فطوم : منصور
منصور : .........
فطوم : ..............
منصور : اوكيه خلاص باي
سيده سكر الخط ما خلاها ترمس بكلمة

الريم : فطوم والله انج هبله ومينونه بعد
فطوم : ليييييش والله
الريم : كل مرة تقولين له إنج ماتحبينه
فطوم : انزين شو تبيني اسوي
الريم : خلاص خلج جذيه على طول اللين ودوم تاخذه اوكيه
فطوم : ...........





الساعة 3.30 الظهر

في الحديقة ... أبو سيف وام سيف والريم وفطوم ومنصور الزغنوطي .. وسيف وشمة وسلامة يالسين يلعبون كورة قدم

الريم :فطوم قومي نلعب وياهم
فطوم : يلا قومي
بو سيف : انا بعد بعلب وياكم
فطوم تناقز : الله ابويه بيلعب ويانا
بو سيف : يلا ام سيف قومي لعبي ويانا
أم سيف : يالله بستر وين تبوني اللعب الحين لو يشوفني حد بقولون خرفت الحرمة
بو سيف : كيييفج بس شجعيني
أم سيف : اكييييييد لازم


فريق فطوم والريم وسيف ..
وفريق بو سيف وشمة وسلامة
الكورة عند سيف
سيف : فطوم سيري عند الكول بشوت عليج الكورة
تربع فطوم عند الكول ..
بو سيف يريد ياخذ الكورة من عند سيف بس سيف بسرعه يشوتها على فطوم
الريم : فطوم بسرعه سجلي
تحاول شمة تمسك الكورة بس ماقدرت
تسجل فطوم كووووووول
الريم : ايوه كووووووول
بو سيف : لا مايوز غلط
بو سيف يطالع ام سيف صح أم سيف غلط ماايوز
أم سيف : لاااااااااا كول
بو سيف : براويكم يلا شموه عقي عليه الكورة
أم سيف : خلفان تلفونك يصيح
وسار بو سيف صوب ام سيف وشل تلفونه ..

بو سيف : الووووووو
؟؟؟؟ : السلام عليكم
بو سيف : وعليكم السلام
؟؟؟؟ : معاك المستشفى
بو سيف قلبه يدق : خير انشالله
؟؟؟؟؟؟ : والله اخوك مطر مسوي حادث
بو سيف : شوووووو متى
؟؟؟؟ : والله من قبل ساعة تقريبا هو وعياله
بو سيف : خلاص انا الحين ياي

ويبند بو سيف من الريال ..
أم سيف : خير شو صاير
بو سيف : انشالله خير برايج انا طالع شي في خاطرج
أم سيف : خلفان دخيييييلك قول طيحت قلبي
بو سيف : والله مطر وعياله مسوين حادث
أم سيف : متى توني من ساعه مرمسه حرمته وقالت بسيرون العزبة
بو سيف : ماادري والله برايج انا بسير الدختر
ام سيف : بسير وياك
بو سيف : لا انت يلسي هنيه وبسويلج تلفون
ام سيف : خلاص عيل أول ماتوصل بشرني
بو سيف انشالله وسيده سار ركب سيارتة وسار صوب المستشفى ......

ويحصل عبدالله وروضة يالسين على الكرسي
بو سيف : ها عبدالله وين ابوك عيل
عبدالله : ماادري بس راشد يلفون ايديه
بو سيف : وامك
عبدالله : امي داخل ويا راشد

يطلع الدكتور من الجهة الثانية .. يسير صوب بو سيف .. السلام عليكم
بو سيف : وعليكم السلام ها دكتور بشر مطر شي فيه
الدكتور : انت اخوه
بو سيف : هيه
الدكتور يطالع عيال مطر : تفضل داخل بكلمك ...





<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>

شووووو تتوقعون يصير؟؟؟؟؟؟
ومطر شو تتوقعون حالته ميت او حي ....... ودوم اخبارها سليمة ولا مكسره ؟؟؟؟؟؟؟؟
وشووووو تتوقعون فطوم اتسوي عشان منصور ؟؟؟ وكم تتوقعون نسبة الثانوي العامة ؟؟؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الأحد ديسمبر 11, 2011 10:20 am

يطلع الدكتور من الجهة الثانية .. يسير صوب بو سيف .. السلام عليكم
بو سيف : وعليكم السلام ها دكتور بشر مطر شي فيه
الدكتور : انت اخوه
بو سيف : هيه
الدكتور يطالع عيال مطر : تفضل داخل بكلمك ...
يسير بو سيف مع الدكتور داخل
بو سيف : دكتور دخيلك قول اشفيه اخوي
الدكتور : والله الصراحه ماادري شو اقول بس تعرف اخوك فيه السكري ..
بو سيف : ادري ان اخويه في السكري
الدكتور : مطر في غيبوبة سكر وحالته خطيرة ونحن مجطينه تحت المراقبة
بو سيف : لا مستحيييل اخوي مابموت
الدكتور يسير صوب بو سيف ويمسكه من جتفه .. استغفر ربك اخوك نحن محطينة تحت المراقبة وانشالله تتحسن حالته
بو سيف : انزين انا بسفره برع
الدكتور : لا حالته ماتتحمل السفر وبعدين علاجهم اللي برع نفس علاجنا
بو سيف : انزين انا اريد اشوفه
الدكتور : بخليك اتشوفه بس بلغ عياله انهم ماينفعلون ولايدشون عليه لأن حالته مش مستقره بعدها
بو سيف : خلاص انا برمس عياله
الدكتور : خلاص عيل تفضل وياي
تطلع أم سعيد مع راشد من عند الدكتور وتربع روضة تلاوي امها وتصيح
أم سعيد : روضه اشفيج
روضة : ابويه مات
أم سعيد : باسم الله على ابوج منو قال
روضة : الدكتور شل عمي خلفان وساروا داخل عشان مانسمع شو يقولون
ام سعيد : انت هدي الحين وانا بسير ارمس الدكتور وانشالله كل خير
عبدالله : أمايه وين عيل ودوم
أم سعيد : ودوم داخل عند السستر تخليلها لزقه في يبهتها
راشد : امايه انا اريد اشوف ابويه
أم سعيد : انزين بنسير الحين بنتريا ودوم اتخلص
تطلع ودوم من عند السستر ومخليه ايدها على يبهتها .. آآآآآآآخ يعور
أم سعيد : يلا انقفضي بنسير انطالع ابوج لا ياه شيء
ودوم : لييييش ابويه وينه
عبدالله : ماادري بس عمي خلفان سار ويا الدكتور
ودوم : باسم الله على ابويه انشالله ماياه شيء
تسير أم سعيد وعياله صوب الدكتور ...
تدخل داخل حجرة الدكتور بس مالقت حد
أم سعيد : وينه هذا الدكتور
ودوم : تعالي امايه نطلع بنسأل السستر
أم سعيد كانت تريد تطلع من حجرة الدكتور بس دخل الدكتور معاه بو سيف
أم سيعد : ها دكتور بشر مطر شي فيه
الدكتور : الحمد لله مطر مافيه شيء
يطلع الدكتور برع ويخلي بو سيف معاهم
ودوم : عمي دخيلك ابوه شي فيه
بو سيف : لا ابوج الحمد لله مافيه شي بس هو الحين مخلينه تحت المراقبه
عبدالله : لا ليييييييييييش
بو سيف : ابوكم الحين في غيبوبة سكر
أم سعيد : لا وينه اريد اشوفه
بو سيف : محد بيدخل عليه لأنه في المراقبه محد بشوفه اللين 24 ساعة
ودوم : لا شو بصبرني 24 ساعه اريد اشوف ابويه
بو سيف : لاإله إلا الله قلت لج 24 ساعه
راشد يلس يصيح .. وااااااااااااااااااه ولحقته روضه بصيااااح . انجلبت المستشفى صياح راشد وروضه
بو سيف : الحين شو بسوي بهل البلشه ..
ويطلع تلفونه ويدق حق أم سيف
أبو سيف : الووووو
أم سيف : ها خلفان بشر
أبو سيف : شو اقول لج والله اخويه حالته حاله
ام سيف : ليش شو بلاه
ابو سيف : بغيبوبة سكر
ام سيف : الحمد لله على كل حال وانزين وعياله وحرمته انشالله بخير
ابو سيف : لا حرمته وعياله الحمد لله مافيهم شيء بس جالبين المستشفى صياح
ام سيف : خلاص انا الحين بيي
بو سيف : انزين يبي معاج الريم وفطوم
ام سيف : انشالله وبيب سيف ويايه بعد
ابو سيف : خلاص عيل برايج فمان الله
ام سيف : الله يحفظك
أم سيف : فطوووووووووووم
فطوم : ............
ام سيف : فطوووووووم وينج تعالي
فطوم : امايه انا فوق
ام سيف : تعالي نزلي بسرعه
تنزل فطوم بسرعه وراها الريم
فطوم : هااا امايه شو فيج
ام سيف : سيري لبسن عبيكن بنسير المستشفى
الريم : ليييش عموه منو في المستشفى
ام سيف : مطر سوى حادث ويا عياله
فطوم : لا لا يكون شي ياهم
ام سيف : لا عياله كلهم بخير بس هو حليله مسكين بغيبوبة سكر
فطوم : انزين يلا الريم بسرعه انسير نلبس عبينا
الريم : يلا
ام سيف : بسرعة انا بقول حق الدريول يطلع السيارة اترياكن لا تتأخرن
في المستشفى
في زاوية المستشفى ودوم ماسكه تلفونها ادق حق اخوها سعيد
ودوم : الووووو
سعيد : اهلين
ودوم اتصيح ......
سعيد : ودوم خير اشفيج
ودوم وبصوت متقطع : ابـ ..أبـ .. أبويه
سعيد : اشفيه ابويه
ودوم : في المستشفى
سعيد : اشفيه
ودوم : غيبوبة سكر
سعيد : لا كييييييييف
ودوم : سوينا حادث اليوم العصر
سعيد : كلكم بخير
ودوم : كلنا بخير بس ابويه مخلينه تحت المراقبة
سعيد : خلاص انا انشالله باجر بالجثير بكون عندكم
ودوم : خلاص برايكم فمان الله
سعيد : مع السلامة
في نفس الوقت اتي الريم وفطوم صوب ودوم
فطوم تلاوي على ودوم
فطوم : الحمدلله على السلامة
ودوم وتصييييييح ....
الريم : ايه ودوم فضحتينا العرب كلهم يطالعونا
ودوم : ابويه بموت
فطوم : لا انشالله لاتفاولين على عمي
الريم : انشالله يقوم بالسلامة
ودوم : انشالله
وايلسن على الكرسي
في فرنسا ....
سعيد يالس على الكرسي ومنزل راسه ومخلي ايده على راسه .. يدخل منصور
منصور : سعيد اشفيك
سعيد : ..........
منصور : بو عسكور بلاك شي يعورك
يرفع سعيد راسه والدموع في عيونه
منصور : سعيد اشفيييييييييك ارمس
سعيد : ابويه في المستشفى
منصور : بلاه
سعيد : غيبوبة سكر ومخلينه تحت المراقبة
منصور : وانت بدال مايالس تدعيله يالس اتصيح يالله بالستر
سعيد : منصور هذا ابويه
منصور : والله ادري انه ابوك
سعيد : انا باجر برد العين
منصور : وووووين بترد باجلنا ثلاث ايام بنرد اتريا شوي
سعيد : مااقدر لازم ارد
منصور : انزين شو فرقن الا ثلاث ايام بناخذ الشهادة وبنرد خلاص مالنا رجعه فرنسا
سعيد : خلاص بتريا ثلاث ايام وبنشوف
منصور خلاص انا بدق وبطمنك .. يشل منصور تلفونه ويدق حق الريم .. بس تلفونها مغلق ويدق حق فطوم
فطوم اطلع تلفونها من الشنطة وتشوف رقم منصور وتسير بعيد عن الريم ودوم
فطوم : الووووووو
منصور : اهلين
فطوم : هلا
منصور : اشحالج
فطوم : بخير ونعمة
منصور : انت وين
فطوم : في المستشفى
منصور : ها بشري عمج بخير
فطوم : والله ماادري انا ماشفته بس مخلينه تحت المراقبة وخلال 24 ساعة بنشوفه
منصور : انزين وعياله كلهم بخير
فطوم : الحمد لله كلهم بخير
منصور : خلاص انا مابطول عليج وبشرينا أول بأول
فطوم : انشالله
منصور : يلا مع السلامة
فطوم : مع السلامة
وتسير صوب الريم ودوم ..
الريم : منو اللي داق
فطوم اطالع ودوم ,,,,,,, لا وحدة من ربيعاتي
الريم : اهاااااا
ودوم : قومن نسير عند امايه
يو سيف : يلا قومن سيرن البيت
أم سعيد : لا انا بيلس هنيه
بو سيف : وين بتلسين .. قومن سيرن البيت ومن اصبح أفلح
أم سيف : قومن بنات سيرن ركبن السيارة
الريم : يلا ودوم قومي ويانا ...
ويقومن الحريم والأولاد والبنات وساروا البيت
في حجرة فطوم ..
الريم ودوم وفطوم يالسات ايصلن العشاء .. فطوم تخلص صلاتها ويلست على الكرسي تترياهن يخلص الصلاة ..
فطوم اتشل تلفونها وطرش مسج حق منصور (( الحمد لله يقول الدكتور عمي تحسنت حالته شوي ))
يقرأ منصور المسج .. ويرد يطرش (( الحمد لله وخبريني بكل شي ،،، وتصبحين على خير ))
ترد اطرش فطوم (( وأنت من أهله )) ،،،، وتغلق تلفونها
الريم : فطوم شو اسوين
فطوم : لا يالس اللعب بالتلفون
ودوم : اريد ارقد
فطوم : حتى انا الصراحه
الريم : لا انا مافيني ارقاد
فطوم : عيل طلعي برع نحن بنرقد
الريم : برايكن انا بسير عند الحريم
وتطلع الريم برع الحجرة وفطوم ودوم رقدن ...
الساعة 9.30
ودوم : فطوووووم يلا بسرعه اريد اسير المستشفى
فطوم : باسم الله تريي بنسير ويا قوم أمايه
ودوم : أمايه وأمج سارن من الصبح
الريم تفرج عيونها : اوووووف مايخلون حد يرقد
ودوم : يلا تراني بسري عنكن
فطوم : ههههههه مع منو بتسيرين اكيد قوم امايه شالات الدريول
ودوم : عادي بخذ تكسي
الريم : هههههههههه حلووووووووه
ودوم : والله مايالسه اطنز
فطوم : والله انج خبلة بتسوينها
الريم : هههههههههههههه
فطوم :" بدق حق امايه بقولها اطرش الدريول
فطوم : الوووووووو
أم سيف : اهلين
فطوم : اشحالج امايه
ام سيف : الحمد لله
فطوم : اشحاله عمي انشالله بخير
أم سيف : الحمد لله طلعوه من تحت المراقبة والحين نقلوه حجر
فطوم : والله
ام سيف : هيه والله يرمس بعد الحمد لله رجعت حالته الطبيعية
فطوم : انزين امايه طرشي الدريول بني المستشفى ودوم طاره البيت تريد اتي
ام سيف : خلاص بطرشه الحين وعي منصور اخوج ويبيه وياج
فطوم : اوكييييه خلاص باي
ودوم : هاااااا بشري شو صحة ابويه الحين
فطوم : نقلوه حجرة خاصة ورجعت حالته الطبيعية
الريم : الحمد لله الشر طار
ودوم : بسير ادق حق سعيد ابشره
تنقز الريم من الشبرية حق منو بدقين
ودوم : جلبي ويهج بدق حق اخويه
الريم : ودوم حبيبتي خليني انا ببشره
ودوم : يلا يلا جلبي ويهج هذا اللي ناقص بعد
فطوم تضحك : حراااام خليها عشان خاطريه
ودوم اطالع الريم ورافعه خشمها أول حبيني على راسي وبخليج اترمسينه
الريم : اتخسين انيوم السماء اقربلج
ودوم : ههههههههه عيل تحلمين ترمسينه
الريم : ودوم يلا عاد لا أذلينا
ودوم : خلاص مابنذلج بس خمس دقايق رمسيه أخافج تخسريني
الريم : ههههههههه زطيه
ودوم : اندوج التلفون بسرعه
ادق الريم حق سعيد ....
سعيد : الوووووووووو
الريم : اهلين اشحالك سعيد
سعيد انقبض قلبه : هلا والله بخير ونعمة منو انت
الريم : اناااا الريم
سعيد : هلا والله بشيخة البنات
الريم : هلا فيك
سعيد : اشحالج
الريم : الحمد لله .. سعيد ابشرك ابوك بخير ونقلوه غرفة خاصة ويقولون رجعت حالته الطبيعية
سعيد : الله يبشرج بالخيييييير الغالية
الريم : خلاص عيل بخليك
سعيد :افااااااا ليييييييش
الريم : اسمحلي بنسير المستشفى توصي على شي
سعيد : هيه
الريم : شووووووو
سعيد : هالله هالله بعمرج
الريم متشققه : انشالله حتى انت هالله هالله بعمرك
سعيد : انشالله برايج عيل سلمي عليهم
الريم : سلام يوصل مع السلامة
تسكر الريم عن سعيد ...
فطوم : ياويل حاااااالي انا
الريم : ..............
ودوم : والله انج فايجه يلا بسرعه اتلبسن بيي الدريول الحين
فطوم : يلا الريم انسير نتلبس
الريم سرحانه ...........
فطوم : الرررررررررريم
الريم : هااااا
فطوم : اللي ماخذ عقلج يتهنابه
الريم :آآآآآآآآآآآآآآآآمين
ودوم : يلا بسرعه لاتأخرنا
الساعة 10.40في المستشفى
تدخل الريم ودوم وفطوم شاله باقة ورد
الريم ودوم وفطوم : اسلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
تربع ودوم عند ابوها وتحبه الحمد لله على السلامة ابويه
بو سعيد : الله يسلمج
الريم : الحمد لله علىالسلامة عمي
بو سعيد : الله يسلمج ياالغالية
تسير فطوم تخلي الوردة على الطاوله وتحب راس عمها .... ماتشووووف شر يا عمي
بو سعيد : الشر مااييج فديتج ....
يمسك بو سعيد ودود من أذنها ...
بو سعيد : ودوم ... منو اللي قال حق سعيد هاه
ودوم : آآآآآآي اذني
بو سعيد : لييييش ازيغين الولد
ودوم : والله لازم يعرف
أم سعيد : زيغتي الولد الحين محتشر يريد يرد
ودوم : ههههههه والله ماكنت اتوقعه بحتشر
ام سعيد : حليله الا منصور ماسكنه يهدي فيه
بو سعيد : محتشر يريد يرد بس منصور يقوله يو الأحد بردون
فطوم : لاااااااااااااااااااااا
بو سيف : بلاج
فطوم : نتائج الثانوية العامة يوم الأحد
الريم : والله صدقج ذكرتيني
ام سيف : الله يوفقن انشالله
الريم + ودوم + فطوم : انشالله
بو سعيد : متى برخصوني
بو سيف : ماادري والله بس الدكتور قال يوم بينضبط السكري عندك
بو سعيد : لا انا اريد اطلع اليوم
ام سعيد : وووووين اليوم ارتاح اشوي
بو سعيد : شو ماتبيني
ام سعيد : انا مااباك لا والله حشااااا انا مااستغنى عنك
بو سيف : يا ويلي انا مب جدامنا خلاص كبرنا على هذا الكلام
بو سعيد : جان كبرت إلا أنت انا بعدني صغيروني لازم ادلعني حرمتيه اشوي
ام سيف وام سعيد يضحكن ... اما البنات طلعن برع يتمشن ....
تـــــــــــــــــخـــــــــطــــــف الأيــــــااااااااااام بــــــســــــــرعة ....
يوم الأحد ...
فطوم من الساعة 5 الفير قايمة ويالسه على الكمبيوتر تتريا النتيجه والريم وياها وحالتهن حاله ...
الساعه 5.30 ادق ودوم ..
فطوم : الووووووو
ودوم : هااا بشري ماطلعن النتائج
فطوم : لا بعدهن
ودوم : انزين انا بسير اشغل النت برايج
<<
<<<
<<<<
<<<<<<
الريم : اووووووووف تعبت الحين الساعة 7 وبعدهن النتائج ماطلعن
فطوم : والله انا ميتة خوف
الريم : انا ماسويت زين في الكيمياء
فطوم : والله انا زايغة من الرياضيات
الريم : انشالله خير يا ربي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الأحد ديسمبر 11, 2011 10:20 am

الساعة 9.30
طــــــــــــلــــــعـن النتائج (( كم تتوقعون النسبة )))

الريم : فطووووووووووم لحقي
فطوم تربع من الصالة ... هااااااا شو صاااااار
الريم : نجحت
فطوم : حلفي تربع تلوي عليها وانا
الريم : ماحصلت اسمج لحظة اشويه دوري وياي
فطوم : ووووووووينه اسمي
الريم : هذوه اسم موزوه ربيعتيه
فطوم : والله انج فايجه دوري اسمي
الريم : انززززين هاذوووووه
فطوم : اسمي وينه
الريم : مب اسمج اسم ودوم نجحت
فطوم : ياحظها وين اسمي
الريم ادور ويا فطوم
فطوم : نزلي الصفحة تحت شوي
الريم : انزين
فطوم : هاااااااذوه اسميه نجحت تنقز تلوي على الريم ويلسن يصيحن
فطوم : تعالي بسرعه ببشر ابويه
الريم : برايج نزلي انا بدق حق امايه ابشرها
تربع فطوم تحت وتلقى اماها وتبشرها وتحب امها وتناقز فوق وتحت ..
أم سيف : مبروووووك حبيبتي
فطوم :الله يبارك فيج يا أغلى أم في العالم
أم سيف : بشرتي ابوج
فطوم : لا ابويه وينه
ام سيف : في الدوام
فطوم : خلاص انا بتصل فيه وببشره


وتتصل فطوم بأبوها وتبشره وتسير عند الريم فوق اطالعها
فطوم : هااا رمستي امج
الريم : هيه وتقولج مبرووووك
فطوم : الله يبارك فيها يا ربي
الريم : دقت ودوم وتسلم عليج وتبارك لج
فطوم : رمستها تحت يوم امايه تبارك حق امها

الريم : بدق حق موزوه ربيعتيه
فطوم : وأنا بعد برمس اسوم بطالعها

ويلسن يدقدقن تلفون ويباركن حق بعض (( من حقهن ثانوية عامة ))




النسبة هيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

فطوم ...( علمي ) 88.3%
الريم ...( علمي ) 85.6%
ودوم ...( أدبي ) 90.7%

الساعة 5.30 العصر
يوصل منصور وسعيد من فرنسا ..
منصور وسعيد وأهل منصور كلهم يايين صوب العين ............................




<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
شوووووو تتوقعون يستوي في العين ؟؟؟؟
وشو مفاجئة منصور حق الريم وفطوم اللي واعدنهن فيها ..
يو بيبن النسبة ..؟؟؟؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الأحد ديسمبر 11, 2011 10:21 am

الساعة 5.30 العصر
يوصل منصور وسعيد من فرنسا ..
منصور وسعيد وأهل منصور كلهم يايين صوب العين ............................


على الساعة 8.42 وصلوا العين ..
سار منصور وسعيد يشترون هدايه حق الريم وودوم وفطوم من باريس غاليري .. ويشترون عشا .. اما ابو منصور وأم منصور وحمدان وهنود والبشكاره ساروا صوب بيت بو سيف ...
في الصالة كانت يالسة الريم وفطوم يسولفن .. ويدق جرس الباب وتسير الخدامة تفج الباب ..
بو منصور : السلام عليييييييييييييييكم
الريم وفطوم : وعليكم السلام
تسير الريم وفطوم يسلمن عليهم .
بو منصور : مبروك النجاح
الريم : الله يبارك فيك ابويه
فطوم : الله يبارك فيك خالي
بو منصور : وينهم عيل اهل البيت
فطوم : امايه فوق وابويه في الخيمة .
بو منصور : خلاص عيل انا بسير الخيمة ..
تسير فطوم تزقر امها من فوق ..

في الصالة ..
الريم : وين منصور ليييييش مايا وياكم
ام منصور : يه سار اييب عشا
الريم : بروحه محد وياه
فطوم : كحكحكحكحكحكحكحكح
الريم اطالع فطوم وتخزها بعين عشان تسكت
أم منصور : لا وياه سعيد
الريم : اهااااااا
أم سيف : لييييش معبلين على أعماركم
ام منصور : لا عباله ولاشياته
ام سيف : انزين عيل انا بسير ادق حق ام سعيد عشان كلهم ايون هنيه
أم منصور : ليش هيه ماتدري بأن العشا هنيه
أم سيف : لا كنا بنسير العزبة نتعشا
ام منصور : انزين ليش مانسير الحين
ام سيف : ماادري بس بو سيف يبانا نبات في العزبة مافينا الحين ما ولمنا كشارنا
ام منصور : خلاص بنخليها باجر

تسير ام سيف ادق حق ام سعيد عشان ايون ..
الريم وفطوم يالسات في الصالة ويا ام الريم يسولفن ..
إلا شويي حد يهرن بسياته برع
ام منصور : يمكن منصور وصل
الريم اطالع من الدريشه : هيه هم
يدق منصور على تلفون امه ..
ام منصور : الوووووو
منصور : هاااا امايه وين انزل العشا
ام منصور : يبوه داخل
منصور : انزين زقري البشاكير عشان يساعدنا
ام منصور : خلاص انشالله برايك

ام منصور : الريم سيري زقري البشاكير عشان يشل العشا من السيارة
الريم : انزين
تسير الريم وفطوم صوب المطبخ التحضيري اللي داخل .. بس ماحصلن البشاكير الداخل
الريم : وينهن
فطوم : يمكن في المطبخ اللي برع
الريم : انزين تعالي نطلع
فطوم : وين تبين منصور وسعيد برع
الريم تمط فطوم من ايدها : ويا ويهج اريد اشوف سعيد تعالي بسلم عليه
فطوم : ههههههه ضحكتيني نقعي لا مالي ويهه اطالع منصور
الريم : ليييييييش والله
فطوم : ماادري عشان سالفه الخطوبه
الريم : اوهووووو تعالي فكينا خلينا نستغل الجوووو محد وياهم
فطوم : خلاص يلا نطلع

سعيد منسدح على الكرسي لنه واااايد تعبان ياي سيدة من دبي اللين بوظبي اللين العين ,,, ومنصور فاج السيارة من ورى وينزل الأكل
منصور : سعيد تعال ساعدني كله راقد
سعيد : ...................
منصور : سعييييييييييييييييييييد
سعيد : شوووووووو
منصور : تعال نزل وياي
سعيد : مافيني نزل بروحك
منصور : صدق مافيك ادب مخلني بروحي اشتغل
سعيد : هههههههه اللي يقول يالس تذبح الحين
منصور : تنكت ويا ويهك ..
سعيد : لا احاااااول
منصور طاحت من ايده الكيسة
سعيد : منصوووووووور لايكون كسرت الهدايه
منصور : سعيد اللحق العطور ماليلك انكسرن
سعيد ينقز ويسير صوب منصور
منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد : ويا ويهك زيغتني
منصور : حشاااااا الا هديه
سعيد : لا عاد كله ولا هاي الهديه
منصور : لييييييييييش عشانه حق الريم
سعيد استحى من منصور وانصدم كيف يعرف سالفته ويا الريم ... ويسكت ولا رمس ..
اتي الريم وفطوم ........
الريم : اسلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
الريم اطالع سعيد : اشحالك سعيد
سعيد : الحمد لله اشحالج انت
الريم : الحمد لله
سعيد : مبرووووووك النسبة
الريم : الله يبارك فيك
منصور يطالع فطوم ويناظرها بنظرات بس مارمس ولا كلمة ..بس فطوم تداركت الموقف وسارت تسلم عى سعيد ..
فطوم اطالع منصور : اشحالك منصور
منصور : الحمد لله
فطوم : الناس يباركونا بالنجاح
منصور يطالعها بنظرات احتقار : مبرووووووووك
فطوم : الله يبارك فيك
فطوم حست ان منصور مضايج منها بس طنشت هذا اللي قدرت اتسويه
منصور : الريم تعالي شلي العشا داخل
الريم : فطوم تعالي ساعديني
تسير فطوم ويا الريم ينزل العشا
يسير منصور جدام .. ويلحقه سعيد ..
سعيد : بلاك اشفيك اعتفست
منصور : لا ماشي
سعيد : انزين متى بتعطيهن الهدايه
منصور : لا بخلي البشكارة تعطيهن انا الصراحه استحي
سعيد : خلاص عيل
منصور : تعالي نسير الخيمة عندهم
سعيد : يلا

منصور : الريم يوم تخلصين سكري السيارة
الريم : اوكيييييييييه
يسير سعيد ومنصور صوب الخيمة ..
الريم : شكله سعيد تعبان
فطوم : .............
الريم : يمكن من تعب الطيارة
فطوم : .................
الريم : يلا بسرعه نزلي وياي
فطوم : ...............
الريم : حووووووووو انا منو ارمس
فطوم : هااا شووو
الريم : وين وصلتي
فطوم : وياج
الريم : ماضني
فطوم : تبين الصدق
الريم : هيه
فطوم : منصور ماادري شو بلاه اضني زعلان مني
الريم : عشان سالفه العرس
فطوم : هيه
الريم : انزين رمسيه
فطوم : ماادري بشوف
الريم : يلا انزين فكيني بسرعه
تدخل سيارة قوم ودوم البيت ..........
فطوم : عمي وصل
الريم : انسير انسلم فضيحه شافونا
فطوم : انزين

سارن وسلمن عليهم ..
بو سعيد : وينه عيل خلفان
فطوم : في الخيمة كلهم
بو سعيد : برايكم انا بسير عندهم
الريم : ودوم تعالي شلي ويانا العشا
ودوم : انزين
فطوم : ودوم زقري بشكارتكم تشل ويانا
ودوم : ايه دانتي تعالي شلي وينا

يشلن العشا .. وفي المطبخ يالسات يحطن العشا
المهم .. كلهم تعشوا .. وسعيد سار بيتهم الساعة 10لأنه كان تعبان يريد يرقد .. ومنصور بعد سار يرقد لأنه كان وااااايد تعبان (( حليله والله )) ..


الريم : شوو ها لييييييش سعيد يروح بيتهم
فطوم : هههههههه شو تبينه
الريم : اسولف وياه
فطوم : والله انج حركات
الريم : لا حركات ولاشي
فطوم : ايه نسير نرقد باجر من الصبح لازم انقوم
الريم : ليييييييش والله
فطوم : ليش ماتدرين بنسير العزبة
الريم : لا منو قال
فطوم : امايه قالت بنسير من الصبح وبنبات في العزبة كمن يوم
الريم : حلفي ومنو بروح ويانا
فطوم : نحن وقوم عمي وانتوا وخالي سالم بعد بيي وقوم خالوه
الريم : أي خاله فيهم
فطوم : خالوه حمده
الريم : حلفي عموه حمده بتي
فطوم : هيه
الريم : بتي ميروه و يزوي
فطوم : هيه بيون كلهم يلا عاد قومي ورايه نشه الصبح
الريم : يلا
وسارت الريم وفطوم يرقدن ....
هذي حمده خالة فطوم وعمة الريم وتسكن في العين بس مب وايد وياهم مثل عائلة الريم وفطوم وودوم ،،،،، المهم عندها ثلاث بنات 4 أولاد البنات ميره أول جامعة واليازية أول ثنوي وشيخة معرسه وماخذه ولد عمها في دبي ومحمد 4ابتدائي وسالم 2اعدادي يعني قد سيف أخوه فطوم وحمدان أخوه الريم مبارك في الجامعة وعلي في أول روضه ...


الساعة 8 الصبح
كلهم يالسين في الخيمة عائلة بو سعيد وبو منصور وبو سيف ...

في الصاله الفوقيه ......
فطوم : ايه ريموه خليتي اغراضج كلهم
الريم : هيه كله شليته
فطوم : مانسيتي شي
الريم : اوهوووووو منو بلبس انا ولا انت
فطوم : ههههههه ياغبيه اذا عيبني شي بلبسه
الريم : ههههههههه تحلمين تلبسين ملابسي
فطوم : مب كيفج
ودوم : اسميكن حشره
الريم :انزين طوفي جدامي بسيرون الحين
فطوم : يلا بسرعه انحول تحت

في الخيمة ....
الريم : يلا متى بنسير
بو سيف : الحين يلا قوموا
الريم : وين منصور مابسير ويانا
ام منصور : وين منصور وسعيد قبلنا سايرين
الريم : ليش يروحون قبلنا
ام سيف : شالين الدراجات وعبدالله وراشد وحمدان وسيف كلهم هناك
هنود : لااااااا بيحيزون الدراجات
بو سيف : لا وايد دراجات هناك
هنود : كلهم بياخذونهن الاولاد
ام سيف : يوم بخلصون الاولاد ركبن انتن
سلامه : ههههههههه يحلمون مايخصنا الدراجات الكبار حقنا
الريم + فطوم : ههههههههههههه
فطوم : اتخيل الاولاد راكبين الدراجات الصغار

بو منصور : يلا قوموا شكلكم انتوا مابتخلصون سوالفكم

وكلهم ركبوا السيايير وانطقوا إلى وقع الحدث وهو (( العزبة ))

في العزبة الكل مستانسين ..
هنود وسلامي محتشرات يريدن يركبن الدراجات بس رويض كانت عندها دراجه وكل حين تغايظهن وعاد تبدأ المناحه عندهم ..
هنود : منصووووور عطني الدراجه
منصور : يا حشرتج .... سعيد تعال بننزل
سعيد : انزين
تركب هنود دراجه منصور وسلامي ركبت دراجه سعيد ..
عبدالله : اقووووول تعالوا
راشد : شووووو
عبدالله : تعالوا بنسوي سباق شو رايكم
حمدان : اوكيه موافقين
هنود : بندش وياكم السباق
سيف : اوكيه يلا
المشتركين في السباق عبدالله ، سيف ، حمدان ، راشد ، هنود ، سلامي ، رويض ..

من جهة الحريم يالسات داقات سوالف ويا الريايل اللي هم ( بو سعيد ، بو منصور ، بو سيف ، أم سيف ، ام منصور ، وام سعيد ، ومنصور ولد بو سيف )

أما من جهة البنات الريم وودوم وفطوم يالسات في العرقوب اللي عدال العزبة

منصور وسعيد ساروا عند البشاكير وعطوهن الأكياس وكتبوا على كل كيس اسماء الريم وفطوم ودوم

اين البشاكير ويعطن الأكياس حق الريم وفطوم ودوم ..
كل وحده حصلت كيستين من سعيد وحده ومن منصور وحده ..
الريم : الله سعيد يابلي هديه
ودوم : حتى انا منصور فديته يابلي هديه
فطوم : ايه لاتفدينه لاالحين ارفسج رفسه
دوم : والله كيفي
الريم تغمز حق فطوم عشان تسكت
فطوم : ويا ويهج عيب لاتفدين الريال شو تبنه
ودوم : هههههههههههه
ويلسن يتغايظن وكل وحده تروي الثانيه هديتها وتغايظها .......

من جهه منصور وسعيد يالسين يسولفون
منصور : ايه انا واعد الريم وفطوم اوديهن مكان
سعيد : لييييييش
منصور : قلت لهن عشان نسبة الثنويه العامة
سعيد : وين بتوديهن
منصور : ماادري بس افكر انسير صلاله
سعيد : والله فكره
منصور : والله افكر كلنا انسير
سعيد : والله صدق من سنتين ماسرت صلاله
منصور : حتى انا بشوف قوم ابويه وامايه شو بقولون

الساعه 9.30
وصلت حمده وعيالها العزبة بس ريلها كان مسافر عشان جيه مايا وياهم

ساروا سالم ومحمد صوب الاولاد ومبارك سار صوب سعيد ومنصور


مبارك : السلام عليكم شباب
منصور : هلا والله
ويسلمون على بعض ..
سعيد : كومن سافا بروك
مبارك : سافا بيا ميغسي
منصور يكلم مبارك : فو باغليه فخونسيه
مبارك : جو باغل فخونسيه انبو
سعيد : هههههههههه ياحيك لاقطلك كمن كلمة
مبارك : شووو تتطنز حضرتك
منصور : افااااا يا بروك يطنز ولا تقومله
مبارك يوقف ويوقف سعيد
سعيد : شوووو بتسوي يعني
مبارك : نضارب
منصور : ايه من صجك انت محد يمزح وياك
مبارك : لا محد يمزح إلا اصفعه اليوم عشان يعرف مع منو يرمس
سعيد : ضحطتني مع منو يعني ارمس
منصور : ايه عيب ارياييل اشطولكم وتضاربون
مبارك طاح على العرقوب : هههههههههههههههههههههههههه
سعيد يطالعه : اتخبل الريال
مبارك : انتووووا مرة اتصدقون
منصور : ويا ويهك زيغتني تحسبتك صدق بضارب
مبارك : هههههههههههههههه امزح


من الجهة الثانية
فطوم : ايه قومن خاله حمده وصلوا انسير انسلم
الريم : يلا قومن خاطريه اسمع سوالف ميروه في الجامعة
فطوم : صدقج حتى سوالف يزوي ويا ربيعاتيها يضحكن والله انهن سوالف


سارن البنات يسلمن ..
حمده : هاااا فطوم كبرتي
فطوم : ههههههههه توج اتجوفيني
حمده : والله الا من شهر تقريبا ماشفتج
فطوم : لا اكثر من شهر
حمده : شو اسوي بيتكم بعيد عنا
فطوم : مب عذر
حمده : لازم انت اللي اتين
فطوم اطالع امها : امايه ماتخليني
ام سيف : حشا عليه كل مرة اقولج تعالي انت اللي ماتبين
فطوم : ايه امايه على الاقل جاملي فضحتينا
حمده : يامكرج

فطوم : خلاص بيكم وعد
يزوي : نترياج آنسه فطامي
فطوم : اوكيه خلاص وعد
الريم : يلا بنات انسير
ميروه : وين بتروحن
فطوم : نيلس على هذاج العرقوب
يزوي : اوكيه يلا

سارن عند العرقوب ........
يزوري : لحظه لحد يركب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودوم : لييييييييش
يزوي : بنسوي سباق اللي تركب أول وحده العرقوب شو رايكم
ميروه : انا موافقه
فطوم : يلا
يزوي : يلا وقفن على خط واحد استعدن بعد من واحد اللين الثلاثه وركبن اوكيييييه
الريم : اوكيه يلا
يزوي : واااااااااااااااااااااحد
......................
اثنييييييييييييييييييييييين .................


ثلاااااااثة ..............
ينطلقن البنات بسرعه بس فطوم ماسكه في يزوي عشان ماتغلبها ..
وتمسك الريم بميروه بس ميره ادزها واطيييييييييييح الريم من فوق العرقوب اللين تحت ....

يشوفها منصور وسعيد .......
منصور : الريييييييييييييم
وايي يربع بسرعه
ويلحقه سعيد
مبارك وقف في مكنه يطالع شووووووو صار

سعيد بسرعه يركض وغلب منصور ويشل الريم
بس الريم كان كله ويهااااااا دم ....





شوووووووووووو تتوقعون يصير في الريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو رد فعل مبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الأحد ديسمبر 11, 2011 10:22 am

تسير وفطوم تمط مبارك من منصور عشان مايتصافعون وشلته الجهة الثانية ترمسه ....



في جهة فطوم ومبارك ...
فطوم : مبارك شووووو فيك تعرف إن منصور مب قصده
مبارك : ادري بس الصراحه عصبت منه ليييييش جيه حركاته
تسكت فطوم لحظه ... شووووو اقول لك يا مبارك لو تدري اللي بيني وبين منصور جان تحسفت علينا ..
فطوم : مبارك دخيلك لاتسويلي مشاكل مع منصور
مبارك يطالعها ويتأمل عيونها ويقول في خاطره في هالعيون لمحه حزن بس ياليت اعرفها ..
مبارك : خلاص وعد الحين بسير ارمسه واتأسف منه بعد شي في خاطرج
فطوم : تسلم ماتقصر يا ولد الخاله


اما من الجهة الثانية كان منصور صدق صدق معصب على الأخير... وقف منصور يريد يسير عنهم
الريم : منصووور وين تبا
منصور : بسير ارتاح
يسير منصور وتلحقه ودوم ..

تسير فطوم ومبارك الجهة الثانية
فطوم : وين منصور
الريم : سار وعنده ودوم
مبارك : خلاص يلا قوموا نسير عند اهلنا بتلقونهم محتشرين علينا الحين


الساعة 6.12
يسيرون كلهم ايلسون ويا أهلهم
بو منصور : ها مبارك متى ناوي تعرس
مبارك : انشالله جريب
بو منصور : انت سعيد
سعيد يطالع الريم : انشالله جريب
الريم قفط ويها وتنزل راسها ..
ام سعيد : انا محطيه عيني على بنت حلال حق سعيد ..
بو منصور : منوووووو هاي بنت الحلال
ام سعيد : حق غير الريم شيخة الحريم
سعيد يطالع الريم ويضحك ...
ام منصور : هاي الساعة المباركة
الريم استحت منهم وسارت عنهم
مبارك : زين جيه خليتوا البنت تستحي
فطوم : انا بسير ارمسها

تلحق فطوم الريم البيت .. ادش فطوم الصالة وتلقا منصور يالس ويا ودوم ..
منصور : من شاف فطوم خلا عمره يضحك بس عشان يغايظها .. بس فطوم خلت عمرها عادي ماتحس ولاتغار
فطوم : وووووين الريم
منصور : سارت داخل
فطوم : اوكييييه مابخرب عليكم
منصور من سمع هالرمسه عصب صدق على فطوم بس مسك عمره لا يقوم يرتكب جريمه في ودوم ..

تسير فطوم عند الريم ..
فطوم : هااااااا العرووووس اشفيج
الريم : ويا ويهج فضحتوني
فطوم : من قدج
الريم : ايه مااريد اعرس خلاص
فطوم : لييييش والله
الريم : اريد ادش الجامعة واكمل دراستيه
فطوم : عادي مب لازم ادرسين
الريم : لا والله انت بتكملن دراستكن وانا تبوني اجابل سعيد
فطوم : مب هذا اللي تبينه يا ريموه
الريم : انا ماقلت مااريد سعيد
فطوم : عيل شووو غناتي قلتي
الريم : ماادري بس اخاف سعيد مايخليني اكمل دراستي
فطوم : شووو لج بالدراسه وعوار الراس جابلي سعيد ابرك لج
الريم : لاااااااااا حراااااااااام خسارة دراستيه وتعبيه
فطوم : ههههههههههه لا ماضني سعيد بخليج اتكملين دراستج
الريم : حلفي
فطوم : اكيييييييد لأن سعيد واحد عاقل ودارس في فرنسا اكيييييد مابخرب عليج مستقبلج
الريم : بشرتيني
فطوم : والله ياحظه سعيد يوم بياخذ وحده شراتج
الريم : هههههههههههه اصلا انا يابختني فيه
فطوم : ايه عااد عن الغرور
الريم : خليني اشوف نفسي شوي
فطوم : كييييييييفج

وسارت الريم تسحي شعرها وفطوم انسدحت على الشبريه تفكر ..
الريم حست ان فطوم شي بلاهاااا
الريم : فطوم اشفيج
فطوم : ماشي
الريم : فطوم مب علي اعرفج زيييييين يوم تكونين مضايجه
فطوم : والله اني تعبت من كثر ماافكر بمنصور وهو ابد واااااايد متجاهلني
الريم : حرام عليج انت اللي مااادزيله ويهه
فطوم : شوووو اسوي غصبا عني
الريم : فطوم رمسيه وقولي كل اللي في خاطرج
فطوم : ماأقدر والله ما أقدر اجرح ودوم
الريم : انزين اللين متى
فطوم : ماادري بس خلاص غيري السالفه خلينا نطلع
الريم : لاااا والله مااطلع انا مستحيه وقافطه منهم
فطوم : اوهووووووو نسينا
الريم : انت تريدين اطلعين برايج طلعي
فطوم : لا خلاص مابطلع
الريم : ليش غيرتي رايج
فطوم : مااريد اشوف ودوم ويا منصور في الصاله
الريم : احسن يلسي وياي

إلا شوي حد يدق الباب
الريم : منووووو
أنا ودوم فجن الباب
فطوم : دشي الباب مفتوح
تدخل ودوم وتيلس وياهن
ودوم : اشفيكن
فطوم : اوهوووووو ماتدرين
ودوم : شووووو
فطوم : الريم خطبوها حق سعيد
ودوم : حلفي في ذمتج
فطوم : هيه
ودوم : ايه حرمه اخويه صدق
الريم : ويا شكلج لازم تفتخرين
ودوم : احم احم ضحكتيني
الريم : ههههههه سيري لااااا

فطوم تريد تطلع تستغل الفرصة عشان ترمس منصور لأنه أكييييييد قاعد في الصاله بروحه
فطوم : سمحولي بسير اطالع ميروه ويزوي
الريم : برايج ودوم بتيلس وياي

تطلع فطوم وتسير صوب الصالة بس مالقت غير حمدان وسيف وعبدالله وراشد ومحمد يلعبون ورقة ..
فطوم : شوو تسون
راشد : نلعب ورقة
فطوم : من متى انتوا هنيه
راشد : من قبل شوي
فطوم : برايكم

تطلع فطوم وتسير برع البيت يمكن تلقى منصور .. بس مالقت حد برع غير سعيد ومبارك يلعبون دراجات ..
تسير تيلس على الكرسي ..
يشوفها مبارك منزلها راسها وتفكر ..
يسير صوبها مبارك ..
مبارك : احم احم
ترفع فطوم ويها بس كانن دموع في عيونها
مبارك : فطوووم بلاج
فطوم : ماشي
مبارك ايلس عدالها : وهذي الدموع شو تفسيرهن
فطوم تمش عيونها وتحاول انها تبتسم : لا هذيل مش دموع .. بس غبار دخل في عيوني
مبارك يدري انها تقص عليه : متأكدة
توقف فطوم : هيه متأكدة
مبارك : انزين ليش وقفتي وين بتروحين
فطوم : بسير ازكر يزوي وميروه من عند قوم أمايه
مبارك : برايج ..

من جهة منصور كان يالس بعيد شوي عن العزبة وهو يفكر .. الحين مبارك يحب فطوم ولا .. لا مااضني فطوم تحبني انا .. لا شو تحبني انا هيه قالت انها تعتبرني مثل اخوها يعني مستحيل تحبني .. انزين بس اشوف مبارك وايد وياها شو سالفته لا يكون ...... يلس يفكر اللين تعب من التفكير
منصور : اووووووف الله ياخذك يا بليس بسير اصلي ابرك لي من التفكير اللي ماله فايده وانا حارق نفسي عشانها والله انها ماتستاهل كل هذا ..


في جهة البيت كانت الريم يالسه في المطبخ تسوي عصير حقها . يدخل سعيد ..
سعيد : احم احم ..
بس الريم مخليه عمرها ماتسمعه
يسير سعيد ويشل كوب العصير من ايدها ويشربه ويرجعه حقها تسلمين يا زوجتي بس الريم مارمست لفت خلت الكوب على الطاولة تريد تطلع
يمسكها سعيد من ايدها
سعيد : الريم
الريم : نعم
سعيد : شوووو فيج
الريم : ماشي
سعيد : لا يكون زعلانه
الريم : لا مب زعلانه
سعيد : عيل عشان سالفة العرس
الريم : ............
سعيد : الريم انت ماتبيني
الريم : ............
سعيد : الريم ردي علي دخيلج انت ماتحبيني
الريم : سعيد
سعيد : عونج
الريم : اذا خذتك بتخليني اكمل دراستيه
سعيد : اكيييييييييد لاااا
الريم : لا حرام اكرهك
سعيد : شووووووو كل ها بس عشان الدراسه
الريم : هيه عيل شوووو
سعيد : لا امزح وياج اكيييد بخليج تكملين الدراسه
الريم : احلف
سعيد : والله بس بشرط
الريم : شووووووو
سعيد : عدلي كلمتج
الريم : أي كلمة
سعيد : اكرهك اللي قلتيها قبل شووووي
الريم : خلاااص مااكرهك
سعيد : حلفي بس انتي
الريم : والله
سعيد : وياويهج تحسبتج بتقولين احبك
الريم : صح ذكرتني
سعيد : شوووووو
الريم : منو كنت ترمس على الغدا
سعيد يلس على الكرسي : هذا وااحد حمار
الريم : ههههههههه
سعيد : صدق والله هذا هزاع ربيعي
الريم : ليش كنت معصب
سعيد : سافر يسوي عمليه ولا قالي
الريم : لييييش شو فيه مريض
سعيد : عنده كيس دهني في عيونه
الريم : والله حليله ما يستاهل
سعيد : برايج بسير ارمسه اكيد طلعو من غرفة العمليات
الريم : برايك الله يحفظك
يطلع سعيد ويتصل بهزاع .. بس لقى تلفونه مغلق
سعيد : اوهووووو اكيد بعده تعبان خلاص برد بعدين اتصل فيه ...

الساعة 7.30
الكل قاعد برع العزبة ..
مبارك وسعيد يالسين يشوون حق العشا وشلة سيف يلعبون كيرم .. والبنات الصغار داخل يطالعن التلفزيون والباقين كلهم متولفين يسولفون ..
أم منصور : شوو سويتوا بسالفة اللي خطب فطوم
ام سيف : والله ماادري انشغلنا ولاردينالهم خبر
منصور يطالع فطوم .. وفطوم منزلة راسها مستحية
بو سيف : هاااااا فطوم انتي تبينه ولا لا
فطوم : والله الشور شورك يا بويه اللي تشوفه
منصور من سمع كلام فطوم قام وسار عنهم داخل ..
ومنصور وهو قايم يطالع فطوم .. وفطوم حست انه معصب منها ..

بو سيف : والله انا يافطوم مااريدج تاخذينه تعرفي بعد هو في بوظبي ونحن في العين وهذا حياته كها سفر بسفر يعني مابنجوفج وهو وايد اكبر منج
ام سيف : حتى قلت جذيه
فطوم : اللي تشوفنه انا مااريد ابتعد عنكم

فطوم اطالع الريم بعين وتغمزلها عشان منصور ..
الريم سوت حركه بفطوم على أساس انها تقوم تلحق منصور وترمسه ..
الريم : فطوم تعالي اباج بسالفه
تقوم فطوم والريم وسارن البيت وتلقى منصور منسدح على الكرسي .. تطلع الريم وتخلي فطوم مع منصور ..............




شوووووو بصير ويا فطوم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ومنصور شووو بتكون حالته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الأحد ديسمبر 11, 2011 10:23 am

تقوم فطوم والريم وسارن البيت وتلقى منصور منسدح على الكرسي .. تطلع الريم وتخلي فطوم مع منصور ..............
قبل ماتطلع الريم .. تزقرها فطوم .. تسير الريم صوب فطوم ..
تقرص الريم فطوم وتغمز لها فطوم فهمتها يعني تبا تغايظه شوي
الريم : منصور نحن يايين نتخبرك عن المعرس .. يعني اوصفه حق فطوم تدري انها ماشافته
منصور يحر فطوم بعين ويقول : لاه وإلا تبيني اوصفه
الريم : هيه عيل شو خااااانتك اخويه ابلاش
منصور : وكيف تبيني اوصف هاااااااه
الريم : يعني قولنا عنه وعن اخلاقه اخااااف بعين تبتلش فيه فطوم ..
منصور يخز فطوم بعين ويقول : فطووووم انتي تبين تعرسين يعني عااااادي عندج تروحين بوظبي وتنزل فطوم راسها مستحيه منه أو بالأحرى ماتعرف شووووو تقول قالها منصور : جااااااااااااااااااااوبي
فطوم : اذا كان زين ليش لاااااا
منصور خلاص بينفجر والشرااااار يطلع من عيونه يقول في خاطره اجتله هااااي شوووو اسويبها ليس تغايظني ........

الريم من شاااافت الوضع متكهرب فحبت تنسحب بهدووووووء عشان يرمسون على راحتهم ...


تسير فطوم تريد تيلس عدال منصور بس منصور وقف يريد يسير ..
فطوم : منصور
منصور لاف ويهه الصوب الثاني : .............
فطوم : منصور اريد اقووووول كل اللي عندي
منصور لف صوبها : شوووو بتقولين مثلا خلاص كل شي انتها
فطوم : دخييييييلك اسمعني للمرة الأخير
منصور يلس على الكرسي وخله عينه بعين فطوم : يلا قولي كل اللي عندج
توقف فطوم وتسير صوب الدريشة : منصوووووور ... تسكت شوي وتاخذ نفس طووووووووويل ...
منصور ابويه خلاص برد الريال اللي ياي يخطبي
منصور : لا حراام ليييييش
فطوم تلف صوبه : شوووو قصدك
منصور : فطوم سمعيني انا ادري انج تحبيني واتموووووووتين فيني مثل ماانا امووووت فيج ..
فطوم تلف صوب الدريش والدموع في عيونها : هههههههههههههههههههههههههههه
منصور : ليييييييش اضحكين
فطوم : قلت لك اني مستحيل احبك
منصور : أللين متى بتلسين اتقصين على عمرج
فطوم : .................
منصور : فطوم يا اليوم واللي لازم تعرفين فيه ان ...
فطوم : ان شوووووو
يلف منصور الجهة الثانية ..
منصور : ان ......... ،،،، يصيح تلفونه في نفس الوقت ..
منصور : هلا والله ،،
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بخير وسهاله ،،
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عااااش من سمع هالصوت ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول لحظه شوووووي

منصور : فطوم سمحيلي بطلع عندي مكالمة ضرورية
فطوم : خلاص برايك .
يطلع منصور برع وتيلس فطوم تفكر بكلام منصور ..
فطوم : ياربي شووو كان بقووول ،، ليش جيه انا نحسه اووووووف تعبت
تدخل ميروه والريم : حووووووووووو
فطوم منسدحه على الكرسي : .............
الريم : فطوووووووم
فطوم : شووووو خيييييييير
الريم : اشفيج معصبة
فطوم : اخوووووووج حد غيره
ميروه : شوووو السالفه
الريم : لا ماشي
ميروه : يلا عاد فطوم حبيبتي قولي لي شو السالفه
فطوم : ماشي خلي الريم تخبرج انا بسير ارقد
الريم : ماتبين عشا
فطوم : لا
الريم : ومنصور
فطوم : سلمي عليه برايكم تصبحون على خير
وسارت فطوم ترقد ..
ميروه : الريم شو السالفه
الريم : السالفه هيه يا طويلة العمر .................................................. .................................................. .................الخ
ميروه : حلفي بذمتج
الريم : هيه
ميروه : انزين ودوم تدري ان فطوم تحبه ولا
الريم : لاااااا
ميروه تربع عند الباب : انا برمسها
الريم تربع عندها : ايه انت خبله لاتخبرينها
ميروه : لا لازم تدري
الريم : دخيلج لاتقولين حق ودوم مافينا على المشاكل
ميروه تسير تيلس على الكرسي وتعق شيلتها : كيفكم بس السالفه ماينسكت عنها
الريم : بشوووف فطوم شو قالت لمنصور

اتي شمه : ايه عشااا بسرعه
الريم : يلا ميروه انسير
ميره : يلا قومي
يصيح تلفون الريم ..
ميروه : منو متصل
الريم : ربيعتيه
ميروه : ليش اتصيح صيحه وتسكر
الريم : لا اكيد عندها شي خلاص بشل وياي التلفون يمكن ادق

عند العشا تسير الريم تخلي اللحم اللي شاوينه مبارك وسعيد في الصحن عشان يتعشن وخلت تلفونها على الطاولة وسارت صوب البنات ..

ام سيف : الريم وينها فطوم ماتريد عشااااا
الريم وهيه ازاعج من بعيد : لا سارت ترقد
ام سيف : ليش شي يعورها
الريم : لا

في نفس الوقت يسير سعيد صوب الشوي ويحصل تلفون الريم ويسير يصيح تلفونه عشان يطلع الرقم ،، يوم كان برجع التلفون مكانه وصل مسج للريم ويفجة ويقرأ شوو مطرشين حصل ربيعتها مطرشه (( ريموه الدبه وينج حرقت تلفونج ردي علي اترياج )
يرد التلفون مكانه وسار صوب الرياييل

الساعة 10.30
ام منصور : يلا قوموا رقدوا باجر بنرد بيوتنا
ابو سيف : هيه والله عندي زام في بوظبي اسبوعين
الريم : يلا بنات قومن نرقد
حمده : ميروه فديتج شلي علاوي رقد
ام سيف : الريم طالعي منصور اذا وعا ولا لا
الريم : انشالله
وسارن يرقدن
الريم توها مخليه راسها على المخده .. يوصلها مسج ..( تصبحين على خير يا الغالية )
الريم : منوووو مطرش الرقم غريب ،، اوهووووو شو لي بعوار الراس اغلق تلفوني احسن ..
غلقت الريم تلفونها وخلت راسها على المخده ورقدت ..

اما من جهة سعيد احليله الريال يالس يطرش مسجات .. ايي منصور
منصور : ايه سعوووووووووود
سعيد وهو يعابل بتلفونه : ازقر الرياييل بأساميهم
منصور : سير فايج انت اقول صدق هزاع سوا عميله
سعيد وهو بعده يعابل بالتلفون : هيه وطلع ورمسته
منصور : والله واشحاله الحين :
سعيد : الحمدلله اشوى من قبل
منصور : ايه شووو تعابل انت
سعيد : ماشي اطرش مسجات
منصور : انت متى بتيوز
سعيد : شوووو
منصور : بس من المغازل
سعيد يودر تلفونه ويطالع منصور : ايه انا ودرت المغازل انزين
منصور : اوهووووووو من متى
سعيد : من يوم ماشفتها
منصور : احلف انت بس يعني ودرتهن كلهن
سعيد : هيه عيل شووووووو خلاص استويت معرس
منصور : والله من متى منو هاي اللي بتاخذك
سعيد : ليييييش ماتدري
منصور : لااااا بشوووو
سعيد : خطبولي اختك الريم
منصور : احلف منو خطبها لك
سعيد : امايه فديتها يعني مااخلا منها
منصور : لا حبيبي منو قال اني بيوزك اختيه
سعيد : لييييش مب تارس عينك
منصور : اختيه ماتريد واحد مغازلجي عشان يلعوزها
سعيد : والله يا منصور اني ودرت هاي الخرابيط من يوم ماشفت الريم
منصور : والله
سعيد : ايه والله حراااام عليك لاتشوه سمعتيه عندها
منصور : خلاص يصير خير ،، بسير ارقد انا
سعيد : تصبح على خير
منصور : وانت من اهله ،،، وانت ماتريد ترقد
سعيد : لا بيلس شوي افكر
منصور : يلس يلس احرسنا زين فهمت
سعيد يفره بدبة الماي : سير ارقد فكني خلني بروحي
منصور : برايك بسير اريح ...

يسير منصور الحجرة .. وينسدح على الشبرية ويطلع تلفونه ويدق حق فطوم ..............بس التلفون مغلق ..
منصور : اوووووف بسير ارقد عيل باجر برمسها


من باجر الصبح الساعه 7.30

كلهم يالسين يتريقون ..
ايي منصور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منصور يطالع فطوم : فطوم صبيلي جاي
فطوم اطالعه وهيه تبتسم : اوكيه
بو سيف : يلا هبابنا حموا كشاركم
منصور : وين تبون
بو سيف : بنرد خلاص ورانا اشغال
منصور : لا حرام ماتهنينا
بو سيف : إلا يومين نحن يايين هنيه
ام منصور : هيه والله وايد حر
مبارك : صدق انه مخبل حد ايي العزبة ويبات فهلحر ..
حمده : صدق والله
منصور : انا قرررت انا نسير صلاله شو رايكم
الريم : هيه والله صدق
منصور : هاي مفاجئتيه للريم وفطوم يوم نجاحهن وانا واعدنهن
فطوم اطالع منصور وتضحك له ..
بو سيف : لا انا ورايه زام اسبوعين
منصور : عادي نحن بنسير وانت يوم تخلص زامك تلحقنا
ام سيف : صدق انا عن نفسي اريد اسير اتفري شوي
بو منصور : خلاص اللي تشوفونه
يسيرن البنات يتمشن قبل لايسيرون من العزبة
ودوم : والله خياااانه
يزوي : لييييييش
ودوم : طالعي الريم وفطوم لابسات نفس الشي
الريم تسير تمسك ايد فطوم : كييييييفنا
يزوي : مالت حد يلبس تنورة وقميص في العزبة
فطوم : هيه عااااااادي نحن مطورات هههههههههه
يزوي : ههههههههه مشكله الغجر
ودوم : يزوي انسير انسير عنهم
الريم : مالت
فطوم : الريم بسرعه انسير نحيز الدراجات
تربع الريم وفطوم وراها يزوي وودوم يتسابقن على الدراجات
تحيز الريم وفطوم الدراجات
الريم : ودوم سيري ركبي هذيج الصغيره
فطوم : ههههههههههههههه

يزوي : ودوم انسير انطالعهم كلهم راكبين الخيول
ودوم : حلفي منو ياب الخيول
يزوي : مبارك وربيعه عبد العزيز
ودوم : ربيعه وينه
يزوي : سار عزبتهم
فطوم : سيرن طالعن بس مابخلونكن تركبن
ودوم : بقول حق اخويه يركبني
يزوي : حتى انا
الريم : بقول حق ريلي مايركبج
ودوم : انت مرة مستعيله على العرس
تشغل فطوم دراجتها وتنطلق وتلحقها الريم
ايون الاولا بدراجاته
ودوم : راشد عطونا هذيل الدراجات
عبدالله : اصلا نحن امبونا بننزل بنسير نركب الخيول
يزوي : متى بنرد البيت
حمدان : بعد الغدا
ودوم : حلف
حمدان : والله
يزوي : يلا ركبي نسير انغايظهن شوي
فطوم : ايه تعالن
يزوي : شووووووو
فطوم : بنسوي سباق واللي تفوز تطلب اللي تباه
ودوم : اوكيه موافقه بغسلكن غسان
فطوم : سيري نقعي ترومين على بنت خلفان
يزوي : ههههههه بنشوف
الريم : يلا بسرعه
يبدأ السباق

تنطلق الريم في البدايه وتلحقها ودوم وبعدين يزوي فطوم كانت في الأخير اطالع منصور بروحه يالس على العرقوب وتريد تسير ترمسة

تغلب ودوم وبعدين الريم وبعدين يزوي وبعدين فطوم
ودوم : اوهوووو بنت خلفان في النهاية
فطوم : عااااادي اصلا انا تنازلت
يزوي : هههههههههه مشكله اللي واثقين من اعمارهم
فطوم : مب فايجتلكن انا الحين بسير عندي شغله لازم اخلصها
الريم : برياج سيري نحن بنسير انطالعهم ويا خيولهم كلهم متولفين هناك
ودوم : يلا بسرعه قبل لايردون الخيول
يسيرن الريم وودوم ويزوي عندهم ..
اما فطوم تسير صوب منصور اللي يالس على العرقوب
فطوم تتقرب من منصور : السلام عليكم
يوقف منصو : وعليكم السلام
فطوم : ممكن ايلس وياك
منصور : يتي والله يباج
فطوم : ليش
منصور : اريدج بسالفه امس ....................




شووووووو تتوقعون السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟
شووووو بصير في صلالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الأحد ديسمبر 11, 2011 10:24 am

اما فطوم تسير صوب منصور اللي يالس على العرقوب
فطوم تتقرب من منصور : السلام عليكم
يوقف منصور : وعليكم السلام
فطوم : ممكن ايلس وياك
منصور : يتي والله يباج
فطوم : ليش
منصور : اريدج بسالفه امس ....................
فطوم : خيييييير انشالله
منصور : فطوم انا الصراحه وبدون لف ودوران نحن من كنا صغار وقبل ماننتقل بوظبي كنت اعزج وأقدرج لأنج بنت عمته وأكثر يمكن تقولين اني حبيتج بس لاتخلين في بالج هذا لتسليه لا والله قبل كل شي انت بنت عمته يعني اللي ماارضاه لج اكيييييد ماارضاه لي . بس انت جرحتيني بكلامج والله ماتخيلين شو كثر تلومت بذاج اليوم اني قلت لج اني احبج وانج مابتكونين لغيري بس ماادري كنت اتحسبج تحبيني وتقدريني . بس عصبت من الخاطر يوم قلتي انج تعتبريني مثل اخوج انا مااعترض على هاي نحن اخوان قبل لانكون شي ثاني حتى انا اعتبرج مثل اختي واكثر بس من سمعتها على لسانج الكلام طلع لا إرادي بس سمحيلي بذاج اليوم ضايقتج أو قلت كلام جرحج بس ماادري انا ليييييييييش اعتقد انج تحبيني مثل ماانا احبج .
فطوم تلف ويها وتريد تسير ....
منصور : فطووووووووووووووووم
فطوم وهيه لافه ويها عنه ..: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مااحبك
منصور ينزل راسه : فطووووووم حلفي
فطوم : احبك بس مثل اخويه لاشي ثاني
منصور : لااااااااااا مستحيييييييييييييييل قلبي يقووووووووووووووووووووول ..( تقاطعه فطوم ) ....
فطوم : لاااااااا لاتكمل لأنك غلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااان وعايش بأوهااااااام
منصور : ليييييييييييييييش تنكرين هذا الشي
فطوم تلف صوبه وعيونها كلها دمووووووع : هذا الواقع وانت ماتريد اتصدق
منصور : حراااااااااااااااااااااام عليج لين متى بتمين جذيه
فطوم : خلاااااااااااااااص انسااااااا كل شي
منصور : شوووووووو انسااااااا
فطوم : تعرف ان ودوم تحبك يعني حاااااااااول انك اتحبها
منصور : لوووووووووو امووووووت والله مااخذها
فطوم : منصووووووور
منصور يسير صوبها : سمعيني انت تحبيني قوليها وفكي عمرج
فطوم : لااااااااا قلت لك لا ماتفهم
منصور عصب منها ماحس بعمره إلا طرااااااااااااااااااك على ويها
فطوم ويهاااااا استوى احمررررررررر ... كانت قويه من الخاطر الظربه
منصور يلف الصوب الثاني يريد يسير يجوف ودوم واقفه في مكانه وفاجه عيوووووووونهااااااا وتصييييييح ..
منصور : وانت من متى هنيه
ودوم واقفه اريولها مايقدرن يشلنها وتسير تربع ..
منصور يلف صوب فطوم : فطوووووم
فطوم تسير تربع وراااااا ودوم ..
منصور : شووووووو سويت انا بس والله انها تستااااااهل الطرااااك

تدخل ودوم الحجرة وتقفل على عمرها وتلحقها فطوم .
ودوم منسدحه على الشبريه اتصييييييييح
فطوم : ودوم
ودوم : طلعي برع مااريد اشوووووووفج
فطوم : سمعيني انت فاهمه غلط
ودوم : لا كنت فاهمه غلط والحين فهمت صح
فطوم : انااااااا مااحبه مااحبه ماتفهمين
ودوم : سيري قصي على غيري انت لييييييش اجذبين
فطوم تحاول تهدي فيها : ودوم نسي اللي سمعتيه انا قلت له انه مثل اخوووي يعني مستحيل اخذه في يوم من الأيام
ودوم ترفع راسها : فطوم قولي الصدق والله اني مابزعل
فطوم : هذاااا الصدق ليش ماتصدقووووون
ودوم : جذااااااااااااابه انت تحبينه وتسير اطلع دفتر الخواطر ماليل فطوم .. وهذاااااا هو الدليل
فطوم تسير تمط الدفتر : لااااااا كيف وصل عندج
ودوم : حصلته مرة وانت تكتبين فليل ورقتي وشليته وقريته
فطوم تنزل راسها : ودوم والله انا مااريد افرق بينكم
ودوم اتصيييييح بصوت عالي وتسير تلوي على فطوم : سمحييييييييلي والله اني انا مااحب منصور بس كنت اغايظج كنت اتحسبج تحبينه بس كنت اريد اجوفج تحبينه ولا لا عشان جذيه سرت اقولج اني اوني احب منصور
فطوم ترفع راسها : لااااااااا مستحيل
ودوم : هيه والله
فطوم : فقتج سباله حرقتي اعصااااابي
ودوم : الحين تسيرين تكلمين منصور
فطوم : لا مستحيل والله ماسير
ودوم : عشان خاطريه
فطوم : لا عقب الصفعه اللي حصلتها والله مااسير
ودوم : هههههههه قويه كانت ماعورتج
فطوم : شو ماعورتي طالعي ويهي علمت فقته سبال
ودوم : حليله كان واثق من عمره
فطوم : قومي قومي مااريد اذكر السالفه
ودوم : وين تبين
فطوم : بسير اغسل ويهي وخليله ثلج حشااااا احسه يتحارق مب يدين عليه
ودوم : هههههههه والله انج قويه
فطوم : ههههههه يلا يلا قومي وياي
ودوم : لحظه بغسل ويهي لايشوفني حد كنت صايحه
فطوم : اوكيه انا بسير اييب ثلج

تسير فطوم صوب المطبخ وتدخل وتفج الثلاجه تريد تشل ثلج ..
مبارك : ايه شووووو اسوين
فطوم من سمعت صوت مبارك ارتبكت وتريد تطلع وغطت ويها بشيلتها عشان مايشوف الضربه وهيه تريد تطلع
مبارك :" فطووووووووم
فطوم وهيه لافه ويها عنه : شوووووو
مبارك : شووووووو فيه ويهح
فطوم : ماشي
مبارك : اوكيه لفي
فطوم : ماشي يعني ماشي
وتسير تربع الحجرة وتقفل الباب
فطوم : اوووووووف شو هالبلشه
تسير تخلي ثلج على ويها .. حتى خف شوي ..

تطلع وتسير الصاله تيلس اتشغل التلفزيون وتخلي اف أم .. اين البنات ...
الريم : عاااااشت يالسه في البراد ونحن يالسين في الحر
فطوم : والله محد كلفج وقال لج سيري يلسي في الحر
تسير يزوي تيلس عدال فطوم وقالت لها طولي شوي ..
ايلسن كلهن يصفكن وقامت رويض وشموه يرقصن
ميروه : عااااااش عاش ورى ورى وتصفق
يزوي : فطووووم قومي رقصي
فطوم : هههههههههه سيري نقعي
يزوي : يلا فطوم
الريم : يزوي قومي انت رقصي
يزوي : في عرسج برقص
الريم : خلاص عيل مابنيب رقاصات في العرس بنخليج انت ترقصين على الكوشه
ميروه : ههههههه عشان سيده اقرب مقبره
يزوي : ههههههههههه حلووووووه
فطوم : ايه يوعاااااااانه ماكلينا شي
الريم : حتى انا ميته يووووووع
ميروه : حشااا ترين للين الغدا
فطوم : لا خاطريه من المطعم
الريم : خلاص شوو رايكم اندق حق الدريول اييب لنا سندويجات
يزوي : انا موافقه
الريم : شوو تبون بسير ادقله
فطوم : انا زنجر وكوكتيل
يزوي : حتى انا بس اريد فريش برتقال
الريم : ميروه شوو تبين
ميروه : أي شي
الريم : اوكيييييييه
تسير تشل الريم التلفون تريد ادق بس يدخلن الحريم
ام منصور : يلا قومن بنرد البيت
الريم : ليييييييييش
ام منصور : ابوج يبونه في الشغل دقوله لازم يرد ضروري
الريم : لاااااا شو هالنحاسه انزين امايه بنرد بوظبي نحن
ام منصور : ماادري
الريم : خلونا نرد عشان اريد اييب اغراضي من هناك حق صلاله
ام منصور : صح والله ذكرتيني نسيت السالفه
فطوم : يلا قومن نخلي اغراضنا
ودوم : انا جهزت اغراضي
الريم : يلا قومن
يركبن البنات كلهن مع منصور .. وأما الحريم ركبن مع مبارك وسعيد ركب الأولاد .. وأبو منصور وأبو سيف وأبو سعيد ساروا يعزون ريال يعرفونه مات ..
في سيارة منصور كانن الريم ميروه يسولفن أما فطوم قافطه من منصور ومعصبه على الأخر على الطراك اللي حصلته منه .. اصلا فطوم ماكانت بتركب وياه بس الحريم قالن البنات يركبن مع منصور فسكتت عشان مافيها على حشره الحريم .. نرجع لمنصور في السيارة يالس يعابل بالمسجل .. الريم : ايه منصور خل شي راسي عورني شوووو ادور .. منصور : اوهووو ماشي ..
يخلي منصور غنية (( كنت أظن هالدمعة اللي وسط عيني وأنت رايح جت معاي تودعك .. لين طاحت مني كانها ماتبيني .. من غلاك ودها ترحل معك .. هذا قلبي وهذي عيني وذي سنيني مايبونك ترحل وكيف أقنعك .. حتى روحي واقفه بينك وبيني لاهيه عندي ولاهيه تقدر تمنعك .. خذتني كلي أنا وش باقي فيني .. خايف أوقف وألقى ظلي يتبعك روح وسافر بس طلبتك يا ظنيني على الأقل مااشوفك أسمعك .. روح وسافر بس توعدني تجيني وانت سالم للي ينطر مرجعك .. عم عني روح ولي رب يعيني .. الله يعلم كيف حال مودعك .. كنت أحسد من كثر شوقي وحنيني .. حتى هذا الخاتم اللي في اصبعك .. كنت اظن هالدمعة اللي وسط عيني وأنت رايح جت معاي تودعك .. لين طاحت من كانها ماتبيني .. من غلاك ودها ترحل معك ......))

من سمعت فطوم الغنية عرفت انها حقها بس سوت طااااااااااااااااف .......
الريم : منصور خطفنا على المطعم
منصور : ليش شو تبين
الريم : نريد سندويجات وعصير
منصور : اوكيييييه
يغير منصور طريجه عن طريج مبارك وسعيد ..
ام سيف : وين يبا منصور
مبارك : اشدراني
ام سيف : دقله وطالعه وين ساير
يدق مبارك حق منصور
منصور : الووووووو
مبارك : هاااا وين تبا
منصور : البنات يبن من المطعم
مبارك : اوكيه باي

ام سيف : وووووين يبا
مبارك : يشتري حق البنات من المطعم
ام منصور : حشاااااا شوو بطونهن هذيل
ام سيف : اشدراني فيهن كله ياكلن عافان الله

ينزل منصور يشتري من المطعم .. تسير فطوم تغير الغنية .. وخلت غنية (( ودي أشرح لك عن اللي بي وأقول أنك أغلا من نسخ روحي علي .. وانك أغلى يا خجول ويمكن أغلا من الغلا نفسه شوي .......))

يوم ركب منصور السيارة وسمع الغنية يبند المسجل ..ويحر فطوم بعين بس فطوم نفس كل مرة أوني طااااااااااااااااف ...

الساعة 4 العصر
في البيت منصور راكب السيارة يتريا اهله عشان بسيرون بوظبي يوم وبردون عشان بسيرون صلالة ..
منصور : شووووو يسون هالكثر حشاااااا لو بروحن عرس ماادري شو بسون
يسير يدق منصور على تلفون امه بس محد يرد ويدق على تلفون الريم بس مغلق التلفون وبعدين يدق على تلفون البيت
ترن ترن ترن تررررررررررررن
فطوم : الووووووووو
منصور : هلا
فطوم : .............
منصور : قولي حق امايه بسرعه
فطوم : اوكيه
تنزل الريم وامها وحمدان بس هنود ماطاعت تروح تريد اتم في العين
يسير منصور وأهله بوظبي .......
يخطف هاليوم بسرعه ..
يوم اللي بسافرون فيه صلاله .. فطوم يالسه مع أمها في الصالة ....
فطوم : امايه متى الطيارة
ام سيف : العصر
فطوم : يعني الساعة كم ؟؟؟؟؟
ام سيف : يمكن 4
فطوم : وقوم خالي متى بيون
ام سيف : ماادري
فطوم : اقول وخالي سالم بي
ام سيف : لا
فطوم : حشاااااا اول قال بي العزبة ولا يا ويانا والحين صلالة ولابي
ام سيف : سالم مسافر من يومين
فطوم : ووووين
ام سيف : سوريا ساير ويا ربعه
فطوم : يحظه
ام سيف : خل عنج تراج اليوم بتسيرين صلاله
فطوم : انزززين ماقلت شي احسن اسكت لاتكنسلون سيرتنا لصلاله

الساعة 2.30
يوصلون قوم منصور من بوظبي
كلهم اجتمعو في بيت بو سيف ..
على الساعة 3 كلهم ساروا صوب المطار .
في المطار ماشالله العائلة ترست المطار
فطوم والريم يالسات على الكرسي أما ودوم ويزوي سارن يشترن حلاوه ..... وميروه ويا الحريم يالسه
فطوم : مشالله نحن وايدين
الريم : الطيارة كلها حقنا
فطوم : ويا ويهج قولي ماشالله
الريم : ماشالله

الساعة 4.02
كلهم ساروا يركبون الطيارة في الطيارة الريم وفطوم يالسات أأأأأأخر شي .. ومنصور شال الطيارة بصياحه
فطوم : اااااااااااايه بس خلاص فضحتنا الخلق كلهم يطالعونا ..
الريم : بس سكتي اخوج حشرنا
فطوم : بسير اشله عند امايه حشرني
الريم : شووووو يريد
فطوم : كله من ودوم غربلات ابليسها شاريه حلاوه وهو يريد البلونات اللي في المطار
الريم : ليش مااشتروله
فطوم : الغبية ودوم يوم ركبنا الطيارة قالت انه يريد البلونات
الريم : منصور تعال انا بشله عند امه
فطوم : احسن فكيتيني منه
يلسوااااا ساعتين في الطيارة ......
وصلوا صلالة .....
استاجرولهم فله ...
سارن البنات يصلن بعدين نزل عند الحريم
الريم : اماااايا نبي نطلع
ام منصور : تونا الا واصلين وين تبين تروحين
الريم : نحووووط
ام منصور : باجر انشالله
الريم : لاااااااا نحن مابنيسلن دقيقة في البيت
ام منصور : حق شو خذنا بيت
الريم : نخلي اغراضنا فيه
حمده ( ام مبارك ) : صدقهن البنات وين نيلس في البيت نحن يايين نحوط مايايين نيلس في البيت
ام سيف : وينهم الاولاد
ميروه : برع
ام سيف : خلاص سيرن لبسن عبيكن
الريم : اوكيه
سارن يلبسن عبيهن وكلهم طلعوا في السيايير ساروا لفولهم لفه .. وساروا صوب حديقة واشتروا عشا ويلسوا يتعشون هناك ..

الساعه 10.30
رجعوا البيت وساروا يرقدون ...
الريم وفطوم يالسات يسولفن ومشغلات الليتات في الحجرة
ميروه مخليه المخده على ويها : ايه بندن الليتات
الريم : مانابا
ميروه : يلا حشرتنا طلعن برع يلسن للين ماتشبعن
فطوم : خلاص انا برقد عشان باجر لازم انقوم عشان نحوط
ميروه : سويتن خير فينا
سارت الريم وفطوم يرقدن ..
أما مبارك وسعيد ومنصور يالسين يلعبون ورقة ..
سعيد حشرهم كله يقولهم بعرس بعرس
منصور : سعيييييييد بسك خلاص تراني مابيوزك اختيه
سعيد : سير الشور مب شورك
منصور : انزين بنشوف
سعيد : ههههههههه ضحكتني
منصور : خلاص حتى انا قررت اعرس
سعيد : منو هاي اللي بتاخذك
منصور : امممممم مافكرت فيها بس اريد وحده حلوووووووووه مثلي خخخخخخخخ
سعيد : خلاص بيوزك بنتي شو رايك
منصور : سير اعرس اول انت بعدين ييب سيرة العيال
مبارك : ايه بسكم ماعندكم غير العرس
سعيد : صح ذكرتني منصور دقيت حق هزاع
منصور : لا والله امس مرمسنه
سعيد يطلع تلفونه ويتصل بهزاع بس تلفونه مغلق
منصور : الله ياخ عدوك الساعه 2 وادق حق الريال يمكن راقد
سعيد : اشدراني فيه هذا ليله نهار ونهاره ليل ماينعرف له
مبارك : قوووموا انسير نرقد الخلق كلهم رقود

شوووووووو تتوقعون يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الأحد ديسمبر 11, 2011 10:25 am

الساعة 7
ميروه : آآآآآآآآآآآيه
تقوم فطوم : ايه اشفيج حشرتينا
ميروه : قومن بسكن رقاد
فطوم : طلعي برع لااصفعج على ويهج
ميروه تسير تبند المكيف وتفج الدريشه : يلا رقدي الحين
فطوم تفرها بالمخده : والله انج سباله
ميروه ترد تفرها بالمخده : بسج قومي ماتبن تحوطن
فطوم تمط اللحاف من ودوم : يلا قومي
ودوم : حشرتنا مااريد اسير
اتي يزوي وهيه كااااااشخه على الأخير لابستلج تنوره جنز زرقاء وقميص أحمر ومجحله عيونها : يلا هوانم قومن
فطوم : ووووين تبين بكل هالكشخه
يزوي تعد شيلتها : بنسير انحووووط
فطوم : ههههههههه
يزوي : ميروه حبيتي اختي سيري لبسي شراتي
ميروه : لامافيني خاطريه بالوردي
يزوي : فقت ويهج
فطوم قامت من السبرية وسارت صوب الكبت وهيه فايجه اتنقي شوو بتلبس
فطوم : اووووووووه شو اللبس .. ميروه شو رايج تنورة بيضة وقميص سماوي وبدي سماوي ..
ميروه : اوكيه يلا بس بسرعه فكنا
تسير يزوي عند ودوم : وانت حضرتج متى بتقومين
ودوم : اوووف الحين بقوم
فطوم : يزووووي وينه الريم
يزوي : وين هاي من الساعه 5 قايمة
فطوم : حلفي وينها الحين
يزوي : يالسه ويا ام ودوم
فطوم : طبعا مع عمتها ملعونه الصير
ميروه يالسه اجحل عيونها : مب هينه هاي البنت من الحين تتمصلح
تشل فطوم ملابسها وتسير الحمام تتسبح ..
ميروه : فطوم بسرعه لاتتأخرين
فطوم : اوكيه عشر دقايق وبنزل
يزوي : انا بنزل بسير عند الريم
ميروه : ودوم وانت متى بتنشين
ودوم : خمس دقايق وبقوم
ميروه : كييييفج نحن بنسير عنج يلسي بروحج في البيت

تنزل ودوم تحت
يزوي تسير تيلس عدال اخوها مبارك ويلست اتسولف وياه
مبارك : وينها فطوم عيل لايكون بعدها راقده
يزوي : لا يالسه تتلبس
ام سعيد : اقول ام منصور شو رايج نسوي الملجه السنه
ام منصور : ماادريبكم والله
ام سعيد تلف صوب الريم : ها فديتج الريم شو رايج
الريم تنزل راسها : كيفكم اللي تشوفونه

في جهة فطوم يالسه اتسحي شعرها وماشالله شعره يخبل اسووووود مب طويل وايد اللين خاصرته يوصل المهم توها ودوم طالعه من الحمام ومتلبسه
ودوم : ايه صبري اترييني لاتنزلين
فطوم : سيري نقعي بيلس اترياج اللين تخلصين
ودوم : فقت ويهج برايج
فطوم اجحل عيونها وتتعطر وتنزل

وفطوم وهيه نازله من الدري كانت تخبل الصراحه
ميروه : هلا والله بشيخة
فطوم : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
فطوم : اشحااالكم جميعا
كلهم يردون عليها : بخير
مبارك : فطوم تعالي
تسير فطوم تيلس عدال يزوي لأنها كانت يالسه عدال مبارك ..
فطوم : نعم
مبارك : منصور يترياج برع يريد يرمسج
فطوم : منووووو
مبارك : منصور
فطوم : لامابسير
مبارك : لا حرام من ساعه يترياج برع
فطوم : مابسير سير قوله لايترياني
مبارك : انزين انا بسير وياج يلا عاد قومي مااقدر ازاعج بصوت عالي
فطوم : اوكيه انت سير وانا بلحقك
مبارك : اوكيه لاتتاخرين
فطوم : اوكيييييه

يطلع مبارك ويسير عند منصور
مبارك : ها بعدك يالس
منصور : ليش وينه فطوم عيل
مبارك : الحين بتي
إلا وشوي اتي فطوم
فطوم : السلام عليكم
منصور وهو يبتسم : وعليكم السلام هلا اشحالج
فطوم وبدون نفس : بخييييييير
منصور : ليش جيه ترمسيني
مبارك : عيل انا اترخص
فطوم تريد تقول حق مبارك ايلس وياهم .. بس ماعطاها فرصه بسرعه سار
منصور : فطوم اسف
فطوم : على شو تتأسف عشان الضربه
منصور : والله سمحيلي ادري اني غلطت بهاي بس ماادري كيف يتني الجرأة وصفعتج
فطوم : ماتقصر وايي منك اكثر
منصور : شووووو هاي نقمه
فطوم : فسرها كيف ماتريد انا الحين لازم ارد داخل
منصور : فطوم دخيييييييلج سمعيني أخر مرة
فطوم : خلاص يكفي اللي ياني منك
منصور : لا وانت حشااج ماسويتي لي شيء
فطوم : خلاص حصل خير وانا نسيته اللي استوى
منصور : والله
فطوم : هيه
منصور : .........
فطوم : خلاص برد داخل
فطوم تريد تسير وتلف ويها
منصور : فطوم تحبيني
فطوم : ...............
وتسير عنه ولاردت عليه
منصور : اوهوووووو ليش ماترد ،، اكيد تحبني

الساعه 9
كلهم في السيايير ..
في سيارة سعيد .. عبدالله وراشد وحمدان وسيف وسالم ومحمد وهنود وسلامه ورويض وشمه
في سيارة منصور الحريم
في سيارة مبارك البنات ( الريم وفطوم ويزوي ودوم وميروه والبشاكير )


قبل بوصفلكم صلاله ...
احم احم ...... الشوارع جناااااااااااااان .. على يمينك ويسارك شير جوز الهند .. حتى الدواوير حلوووووه فيها حركات خطيييييييييرة من الشلالات والغزلان .. ينصدم الواحد يوم يروح يتحووط يلقى أول تراب بعدين يبال خضره .. .. المهم نرجع حق العائلة الكريمة .. ساروا أول شيء يبل إيتين اليبل كااان أخضر الجووو كان روعه ماعليه كلام ماينعرف الصبح من الظهر من العصر .. والسيايير كلها تحوووط هناك وكان كله اليبل أهالي من الإمارات وكان اليبل مرتفع وكلها ضباب واللي يسوق شوي شوي لأنه ماينشاف .. المهم كلهم ينزلون من السيارة ويترابعولكم الأولاد فوق اليبل
ام سيف : ايه شوي شوي ركبوا اليبل لحد يتعور فيكم ..
ويترابعن شموه وشلتها
الريم : حشاااااااا مب شايفين خير
فطوم : هههههههههههههههههه أخ بطني فضحتينا العرب بسمعونج
الريم : صدق والله فشله كل واحد شال نعاله ويربع
فطوم : دخييييلج نصهم عقوا نعولهم في السيارة
ميروه : ايه يزوي وين كيمرة الفيديو
يزوي : داخل سيارة مبارك
ميروه : بسير ايبها
فطوم : هاتي كيمرتيه بعد
ميروه : اوكييييييه

من جهة الحريم يبرزن ولاعليهم من الناس ويا دلالهن ويطيحن سوالف وخرابيط بس أكثر سوالفهم عن ملجة الريم ..
اما منصور وسعيد ومبارك ساروا يتمشون صوب اليبل
البنات والله انهن نكته الريم ماسكه كيمرا وميروه كيمرا وفطوم كيمرا .. اللي تصور الحريم واللي تصور اليبل واللي تقول حق اللي فوق اليبل يوقفون عشان تاخذ صورة تذكاريه ..
فطوم تسير تصور اليبل ومعاها سيف حاشرنها يريد يصور
سيف : ايه عاد عطيني انا بصور
فطوم : سير سير اشدراك بتصوير
سيف : يلا عاااااااد بس شوي
فطوم وزاعج عليه : قلت لك لاااا يعني لااااا ماتفهم
سيف : ايه عطيني لا اصفعج
فطوم : ههههههه ضحكتني
ويلس سيف يضارب وياها .. أي منصور .
منصور : سيييييف
سيف : نعم
منصور : عيب شوووو هاااااا فضحتنا عيب اليبل كلها قبايل شووو بقولون عنا
سيف : ماعليه فقت ويهج براويج .
ويسير سيف عنهم
بس فطوم بوووو لباااااااس سارت اونها تصور يلحقها منصور يمشي عدالها
منصور : فطوم عطيني انا بصور
فطوم : لا عادي انا بصور
منصور : يلا عاد لاترديني
فطوم : اوكيييه ........ واتعطي منصور الكيمرا
يشل منصور الكيمرا أونه يصور بس يوم تلف فطوم يخلي الكيمرا عليها ..
فطوم : ايه شووو هاااا بتحترق الكيمرا
منصور : من حلااااااتج طبعاااااا
فطوم : هههههههه لا تطنز
منصور : تبين الصدق
فطوم : هييييييه
منصور : الصراحه انت ولايد حلوة واليوم طالعه غييييير شكل
فطوم : شكرا أخجلت تواضعي
منصور : والله حتى مااريدج تسيرين بعيد عنهم ولاتمشين بروحج تعرفين بعد اليبل كله عرب يعني اللي بشوفج بتخبل
فطوم تريد تسير عنه : منصور عطني الكيمرا بسير عن البنات
منصور يعطيها الكيمرا ..
منصور : فطوووووم
فطوم : نعم
منصور : لاتسيرين بعيد عن البنات ولاتمشين بروحج
فطوم : انشالله
وتسير فطوم عند البنات كانن يالسات وياكل بوفاك عمان وداغوس .. ويشربن عصيييير .. وداقات سوالف ...
فطوم : اقول الريم ماشي باجي عن ملجتج وانت ابد مااستعديتي
الريم : شووو تبيني اسوي يعني
ميروه : باجي ثلاث اسابيع
الريم : خييييبه حلفي
فطوم : سمعت قوم امايه يقولن
الريم : يوم بنرد من صلاله بجهز بسرعه حق الملجه
يزوي : وهذاا سعيد حق شوو مستعيل
ودوم : عااااشق وهيمان
الريم : جب جب جلبي ويهج ماناقصه على مغايضج
فطوم : عادي بكفنج اسبوعين تجهزين فيهن إلا ملجه مب عرس
الريم : غيرن السالفه تراني بصيح
فطوم : خلاص كله ولاصياحج شو بسكتج
ميروه : ايه كم الساعه
اطالع ودوم الساعه : خيبه الساعه 1 الظهر
ميروه : خيييبه مسرعه الوقت خطف
فطوم : الجو هنيه مايقول الظهر
الريم : انسير انصلي

سارن البنات يصلن .. بعدين سارن عند الحريم ..
الريم : امايه بنتغدى هنيه ولا بنروح البيت
ام منصور : لا مابنرد البيت هنيه حلو الجو حق شو انسير انضيج على اعمارنا
الريم : والله صدقج امايه هنيه الجوو ماشالله حلو
ام سيف : انتن صليتن الحين
البنات كلهن ويا بعض : على النبي
حمده ( ام مبارك) : سيرن قولن حق قوم مبارك يسيرون يشترون غدا وايبونه هنيه
الريم : بنتم بروحنا هنيه
ام منصور : يالله بستر هنيه كلها البقعه عرب يعني ماشي خوف

يسيرن البنات صوب الأولاد
مبارك : هلا والله بالبنات
ميروه : مبارك يقولون قوم امايه سيروا اشتروا غدا لأن بنتغدى هنيه
مبارك : انشالله ،، يلا شباب قوموا وياي
سعيد : انا ماساير بيلس هنيه سير انت ومنصور
منصور : خلاص عيل قوم مبارك خلنا نسير
سار مبارك ومنصور يشترون غدا وبردون
البنات يلسن مع سعيد يسولفن
ودوم : سعيد قوم حوطنا بسيارة
سعيد : لامافيني
فطوم : يلا سعيد دخيلك
سعيد : وين اوديكن
ميروه : صح والله حوطنا على اليبل كامل
سعيد : لا والله
ودوم : هيه
سعيد : لاساير ولاعندي خبر
فطوم : عشاااااان خاطر ...... واطالع الريم
سعيد فهمها شو قصدها : خلاص بس عشانهم بوديكن
فطوم : خلاص يوم نبا شي من سعيد بنقوله عشان خاطرهم ..
سعيد : هههههههه يلا يلا ركبن السيارة
الريم منزله راسها مستحيه منهم ...

سار سعيد يحوطهن بالسيارة على اليبل كاامل
فطوم : الله صدق هالمكان فناااااااااان ماعليه كلام
ميروه : إللي يشوف هذا اليبل مايقول في دول الخليج

هذه ليست النهااااااااايه .........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
طويل الصبر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 820
العمر : 22
الموقع : مرح نت

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الخميس ديسمبر 15, 2011 4:39 am

بجد روعه اشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrh-net.yoo7.com
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت    الخميس ديسمبر 15, 2011 8:00 am

العفووو اخووي ومشكوور ع الرد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
 
روايه منـ شفتها وقلبيـ وياها 30 بارت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرح نت :: ஜஜ الأقــســـام الـأدبيـــة ஜஜ :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: