منتديات مرح نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مرح نت
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات مرح نت

مــنــتــديــات مــرح نــت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 قصة ~ معاناة بنات في المتوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DI MARIA 22
مشرف قسم التقني
مشرف قسم التقني


ذكر
عدد المشاركات : 151
العمر : 22

مُساهمةموضوع: قصة ~ معاناة بنات في المتوسط   الأربعاء نوفمبر 30, 2011 8:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
بصراحة انا سمعت يوميات من بنات كانوا في المتوسط
وحبيت اكتب لكم قصتهم وايش صار معاهم واتمنى من الكل يقراها هي صح طويلة بس حلوه واتمنى من الكل انو يقراها
واسفة اذا كان في اغلاط بس اول مرة اكتب قصة بصراحة
واسماء بعض ابطال القصة ملك ~ دينا ~ ليلى ~ ابلة سحر ~ ابلة سمر ~لجين ~جلنار والباقي رح تعرفوا من القصة
يلا اخليكم مع القصة
في اول يوم من المرحلة المتوسطة راحت ملك عشان تدور على مدارس لقت مدرسة جربتها اول يوم بس للاسف البنات سيئات وما قدرت تتاقلم مع الوضع وراحت اكتر من مدرسة بس ماقدرت على نظامهم فرجعت مدرستها القديمة
لقت صحبتها ليلى وجلست معاها وتكلموا وانبسطت انها لقت وحدة من صحباتها المقربات
وعدا اول اسبوع كاي اسبوع لعب ~ كلام ~ اخد الكتب ~ التعرف على البنات الابلات
وفي اول يوم من الاسبوع التاني لقت ملك صحبتها دينا بس هم ما كانوا مرة صحبات كانت ليلى ودينا صحبات اكتر وملك ما كانت قادرة تتاقلم كتير مع المدرسة لانو اقرب وحدة من صحباتها نقلت من المدرسة

وهي ما كانت جالسة في المدرسة الا عشانها
عشان كدا هي حاولت تدور على مدرسة تانية
المهم دينا ماجات الاسبوع الاول لانها كانت في اندونيسيا بسبب شغل ابوها وصارت تتكلم مع ملك عن سفرتها وملك تتكلم عن سفرتها تركيا وليلى معاهم وشوي شوي صاروا قريبات لبعض مررررة وملك حاولت الين تعودت على عدم وجود ايه صحبتها المقربة
وبدات الدراسة ودخلت ابلة التاريخ سمر
وعرفتهم على نفسها ( هذه هي السبب الرئيسي الى خلا ملك تدور على مدرسة تانية لانو كل البنات يكرهوها وهي كانت خايفة من كتر الى تسمعوا عنها )
بعدين سالت مين هنا في الفصل عندها اخت ملك رفعت يدها قالت انا سالتها الابلة مين هي اختك قالت لها جلنار قالت لها ماشاء الله من اشطر البنات الى درستهم
فصارت تعامل ملك مرررة كويس غير البنات اول شي لانها اخت جلنار تاني شي لانها كانت تحب هدؤها وادبها وكانوا البنات يعصبوا ويعطوا ملك كلام سيء لدرجة انها كانت حتنزل عند ابلة سمر وتقولها عامليني سيء بسبب البنات حتى صحبتها اقريبة منها ليلى كانت تقولها كلام يجرحها مع انه ملك مالها ذنب بس صحبتها دينا كانت بنت طيوبة وتتمنى الخير للكل عشان كدا ملك ماسكة نفسها
المهم مر الاسبوع التاني وجت ابلة علوم جديدة اسمها سحر كانوا البنات يتريقوا عليها مو الكل بس اغلبهم وملك ما كانت تحبها ومايعجبها اسلوبها مع انها كانت طيبة بس ماتفهم البنات وتشوفهم كلهم ملاك وعلى نياتهم
المهم مسكوا مرة ابلة العلوم وقالا لها اعطينا ايميلك وكانت تقول لهم لا ماكانت ترضى بس من كتر الحاح البنات عليها اعطتهم بس وهي مو راضية (قلتلكم طيبة وماتقدر على البنات )
وبعدين مرت الايام وجت لجين وقالت لملك خدي ايميل الابلة واستهبلي عليها في الاول ملك مارضيت بس بعدين اقتنعت واخدت الايميل واضافتها وبعد فترة دخلت المسن ولقت الابلة والابلة هي الى بدات المحادثة بس عرفت على طول انها ملك وقالت لها كيفك وكيف اختك الخ الخ وهي الابلة كانت مرة كويسة
جت اجازة الحج وكانت ملك كل يوم تقريبا تكلمها وكانت تنبسط وحبتهاا واعتبرتها اخت كبيرة لها
ولما خلصت الاجازة كانت فرحانة ملك ومو مصدقة انها حتشوف ابلتها وجلست هي ودينا عند الكراسي على اساس بيسلموا على الابلات بس ملك كانت جالسة بس عشان ابلة سحر وسلموا عليها وبعدين طلعوا واخدوا الحصص وعادي وكانت ملك لما تنقص في مادتها تزعل بجد في مرة شافتها الابلة وهي تبكي وجت حضنتها وملك حبتها زيادة
وعادي مرت السنة كاي سنة بس ملك في نهاية السنة كن يجيها الم في بطنها وتطنش وفي اجازة الصيف كانت تكلم ابلتها سحر تقريبا كل يوم وقالت للابلة انو يجيها الم بس هي ماتبغى تقول لاهلها عشان ماتروح المستشفى
فقالت الابلة لازم تروحي المستشفى وراحت ملك وطلع عندها اكياس في المبيض بس هم قالوا لها عادي تجي وتروح بس تاخد ادوية
وابلتها كانت مسافرة بس كانت تدخل خمسة دقايق تسال عنها المهم انها تعرف ايش فيها وملك كانت تنبسط لما تشوفها مهتمة وكانت تحبها وكانت تقول لها كل شي تقريبا حتى الابلة كانت تقولها اشياء مايعرفها احد من البنات
وجا رمضان وابلة سحر ماكانت تدخل وملك تتضايق لما ماتشوفها وملك كانت بس تدخل عشانها وماتلاقيها
وكانت لها اسعد سنة لانها تكلمها بس انقلب الحال لما ماكانت تشوفها
وجا العيد وملك كلمت دينا وسالتها حتجلسي في المدرسة ولالا قالت لها ماادري يمكن ايوة ويمكن لا
# شات
# ،منتدى

ولما اتصلت على ليلى وسالتها قالت لها لا مستحييييييل وكانت تحاول فيها بس ماقدرت مصممة
وكانت ملك تدعي انو ابلة سحر ودينا يجلسوا معاها وتسهر بس عشان تدعي
وجا اول يوم مدرسة ولقت ابلتها سحر ومااحد يعرف قد ايش مبسوطة ملك لما عرفت انها بتجلس
وجت ليلى وسحبت ملفها وسلمت على ملك والبنات
بس دينا جلست الاسبوع الاول وفي الاسبوع التاني جت مع امها عشان تسحب ملفها
رجعت ملك البيت تبكي من قلبها لانو اقرب صحباتها لها خرجوا
بس جت بنت جديدة اسمها عائشة كانت تجلس مع ملك ببس ملك ماكانت قادرة تحبها زي ماكانت تحب دينا هي اكثر وحدة تعلقت فيها دينا
وفي مرة وملك جالسة حزينة وماتتكلم بس مسرحة وعندها امل انو دينا حترجع بعد شوي سمعت وحدة تنادي ملك ملك لقتها اخت وام دينا جايين مع الملفات وحيرجعوا دينا المدرسة وملك سالت وين دينا قالت اختها انها تعبانة وملك كانت فرحانة مرررررة واول مارجعت قبل ماتغير ملابسها اتصلت على دينا من فرحتها مو قادرة
وبعد يوم رجعت دينا للمدرسة وجت عند ملك سلمت عليها وقالت لها خلاص حجلس حجلس فدينا تمزح قالت يلا يلا رجعي دفتر التاريخ ههههههههههههه
وجت اخدت اغراضها وملفاتها من البنات لانها ماخلت بنت الاواعطتها ذكرى قلك ههههههههههههه
طبعا الكلام الى فوق بداية
بس معاناة هالبنات رح تظهر في تاني متوسط وثالث وطبعا القصة انا كتبتها نصها صار من جد ونص منها انا الفت وزودت من عندي وان شاء الله بكره حكملها لانو تعبت وابغى اشوف ارائكم اذا ممكن




Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة
مساعدة المديرة العام
مساعدة المديرة العام


انثى
عدد المشاركات : 654
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: قصة ~ معاناة بنات في المتوسط   الخميس ديسمبر 01, 2011 10:02 am

مشكووور اخووي ع القصه الحلوه وبليز نبغي التكمله





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atabne-glak.yoo7.com
 
قصة ~ معاناة بنات في المتوسط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرح نت :: ஜஜ الأقــســـام الـأدبيـــة ஜஜ :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: