منتديات مرح نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مرح نت
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات مرح نت

مــنــتــديــات مــرح نــت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طويل الصبر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 820
العمر : 22
الموقع : مرح نت

مُساهمةموضوع: تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^   الجمعة أكتوبر 15, 2010 2:20 am

السلام عليكم

***

في منتصف الليل

...

أصوات غريبة تلف الجو

...

صوت صياح وصوت صريخ

...

يشعر المرء بالقشعريرة والخوف الشديد

...

نعم هذا أا أتكلم عن الشيء الذي يخاف منه الجميع

إنها ...

...

لعبة Fatal Frame

خخخخخخخخ

( محسبين شيء ثاني )

االيوم سيكون محور تقرير عن لعبة أخافت الملايين

وبللت أسرة الصغار

وعقدت أكبر الرجال وأقواهم

( عاد ما لعبة )

لعبة Fatal frame
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrh-net.yoo7.com
طويل الصبر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 820
العمر : 22
الموقع : مرح نت

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^   الجمعة أكتوبر 15, 2010 2:20 am

:::تعريف مبسط :::









إسم اللعبة : Fatal frame

النوع :كلكم تعرفوا ( خخخخخ )

الناشر : Tecmo

المطور : Tecmo

***
::: الدرجة :::

طريقة اللعب : 7

الصور : 7

الأصوات : 8

الموازنة : 7

ميل الناس : 7

***
::: القصة :::
***

تعرفوا أن القصة مستندة من قصة حقيقية

أيه أدري كلكم ترتجفوا من الخوف

***

نكمل

القصة هنا مستندة من قصة حقيقية

تجري أحداثها في اليابان

حيث تجري هذه الفتاة المسمى Miku

تحريات عن أخوها الضائع Mafuyu

الذي لم يرجع إلى البيت لإسبوعين كاملين

***

كان موفيو ( الأخ ) يقوم بتحريات عن أختفاء

ثلاث أشخاص ومن بينهم الكاتب الشهير

Junsei Takamine

الذي كان المشرف على شقيق ميكو

أصحاب البلدة لم يكونوا متعاونين مع موفيوا

ورفضوا بإخباره أي شيء

وقادته التحقيقات التي أجراها

إلى بيت قديم مهجور يقال أنها مسكونة بالإشباح

وطبعا يذهب صديقنا للتحقق من الأمر رغم

التحذيرات ففضول الإنسان دائما يوقعه

في متاعب لا مهرب منها أحيانا

وهنا بطلنا وقع في متاعب

ولكن أي نوع من المتاعب

هذا ما ستكتشوفوه عند لعبكم بهذه اللعبة

***

وهنا تبدأ القصة

فموفيو ( شقيق البطلة ميكو ) يختفي

فتقلق عليه أخته كثيرا

فتعمل تحريات عن وجهته وأين كان آخر مرة

وتقودها إلى ...

تعرفون حتما

أنه البيت المسكون الذي سيحدث فيه أشياء غريبة

ومخيفة لا يمكن للمرء تحملها


****
:: قصة القصر المسكون ::

ذكرنا قصة اللعبة

وذكرناقصة الشخصيلت

ولم يبقى إلا قصة القصر

فلماذا توجد أشباح هنا يا ترى

هذا ما ستعرفونه في الحلقة القادمة مع المحقق كونان

أوه أوه شكلي شردت

أعذروني

ونعود للقصة

في الماضي كان هذا القصر مسكنا لأشراف الناس

وأغناهم ولكن أيضا كان يحيوي على أسرار لم يعرفه

أحدفتحت سقف هذا القصر

وتحت الأرض تحديدا

يوجد هناك بوابة تحجز الأرواح

ومن المعروف لدى هؤلاء الناس أن شخصا ما

يكون مسؤولا عن البوابة

وهنا يكون الأختيار على فتاة شابة

تدعى كيري

فتحجز في هذا القفص الذهبي طوال حياتها

وفي يوم من الأيام يأتي إلى القصر شاب

يشبه موفيوا فتقع في غرام الشاب

وهو الآخر يقع في غرامها

( خخخخخ عيب ما تضحك )

ولكن صاحب القصر يدري بذلك

فيأمر بالقضاء على الشاب

وتحزن كيري حزنا شديدا ولكن

هذا لم يكن أكبر همومها

فقد ظن رهاب القصر أن طقوسا معينا

يمكن أن تحميهم من الأشباح التي

تنتظر أقرب فرصة للخروج من هناك

فأمسكوا الفتاة ( كيري)

وأخذوها إلى تحت الأرض وهناك وضعوها

على أداة للتعذيب أو ما شابه

وهذه الأداة حجمها كبير ، دائريا

يحيط بها عجلات أو بكرات متصلة بحب

مربوط إلى أيدي وأرجل الشخص المراد

منه الطقوس

وهناك أيضا حبل يشد من الرقبة

وهنا يقوم بعض الرجال بإدارة العجلات

لكي يشدوا الحبل

والمسكينة كيري كانت الضحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrh-net.yoo7.com
طويل الصبر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 820
العمر : 22
الموقع : مرح نت

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^   الجمعة أكتوبر 15, 2010 2:21 am

:: Miku Hinaskai::

هي بطلة اللعبة والشخصية التي تلعب بها
ولوصفها أكثر فهيا فتاة شابة ما بين 15-18 سنة
ذهبت إلى قصر هيمورو ( قصر الأشباح )
للبحث عن شقيقها وهناك

تكتشف أشاياء كثيرة عن الطقوس التي حدثت هناك
وكل ما تحمله من أسلحة لمواجهت جيش الأشباح
هو كاميرا قديمة جدا ولكنها فعالة
والكاميرا هذه كانت أصلا لموفويو الذي حصل عليه
في القصر حيث تركته أمه ( عاد ما قصة )



:: Mafuyu Hinasaki ::

هو شقيق البطلة ميكو
حيث يذهب إلى قصر هيمورو للبحث
عن مشرفه في العمل وهو الكاتب الشهير
Junsei Takamine الذي أختفى فجئة
وللأسف لا يمكنك اللعب بهذه الشخصية
فالشخصية الوحيدة التي تكون لاعب لك
هي ميكو



:: Miyuki Hinasaki ::

من هذه ؟؟
أعرف أنكم أستغربتم ففي اللعبة توجد شخصيتان
تحملان أسم العائلة هيناساكا
ولكن من تكون هذه يا ترى ؟؟

أنها والدة ميكو وموفيوا
نعم أنها موجودة في اللعبة
وعلى ما أظن فإنها تظهر مرة واحدة فقط
والأم كانت تتميز بأنها تملك حاسة سادسة
حيث انها تركت الكاميرا لأبنائها
لعلها تفيدهم في المستقبل

وحقا أفادتهم

:: Kirie ::


وهي الذي كانت سبب المشاكل كلها

فعلى ما أظن أنها كانت بمثابت الحارس

لبوبة الموتى وفي يوم من الأيام يأتي

شاب يشبه موفيوا ( شقيق ميكو )

فتقع في حبه مما يؤدي إلا قلق

سيد القصر فيأمر في قتل الشاب

ومن ثم يقوم بطقوس غريبة

حيث تربط كيري من كل الجهات ومن

ثم تشد حتى تموت

وبعدها يأخذون الحبل ليغلقوا الباب

الذي يحوي الموتى ولكن هذا لا ينفح

فيخرج الأموات على رأسهم هذه الفتاة

ليحولوا المدينة إلى مدينة موتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrh-net.yoo7.com
طويل الصبر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 820
العمر : 22
الموقع : مرح نت

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^   الجمعة أكتوبر 15, 2010 2:21 am

::أسلوب اللعب::
***

ومثل باقي الألعاب

عليك أن تحافظ على نقاط حياتك

وأن تقضي على الأعداء بسلاحك الفتاك

وتحل الأسرار

ولكن هذه اللعبة كانت فريدة من نوعها

حيث أنه تجنب عيب اللعبة المشهورة RE

( تعرفوها صح )

حيث أن الحركة سلسلة

فاللاعب إذا أراد تحريك الشخصية

ما عليه إلا أن يحدد المسار الذي يريده

ويضغط على الإتجاه بالأنالوج

( سهلة )

وهذه الميزة لم تكن موجودة في لعبة RE

حيث أنه يجب للاعب أن يحدد إتجاه الشخصية

بالضغط على زر اليمين أو اليسار

ومن ثم يتجه إلى الأمام فيصعب التحكم بها

طبعا بعد التعود لن يكون أمر مهما

وطبعا هناك عيب صغير في الحركة

ألا وهو البطئ المزعج للغاية

( يعني لوك كنت بدالها لازم تركض بأسرع شيء ممكن)

ولكن كما يقول المثل

" ربة ضارة نافعة "

فبطئ حركة الشخصية دليل على أن

الأعداء بيطيئون أيضا

لذلك لا تحتاج إلا حركات سريعة

مثل لعبة RE

بل إلى التركيز

صح !!

أنا شردت وبديت أتكلم عن لعبة ثانية

خخخخخخ

يلا نكمل

وفي اللعبة هذه أيضا شيء جديد يختلف عن

جميع الألعاب

هل تدرون ما هو ؟؟

طبعا كما تعلمون ألعاب الرعب كلها

يوجد بها أسلحة

إما سلاح ناري

أو عصى أو ما شابه

ولكن تيكمو أبتكرت سلاح لا يخطر

ببال أحد

ألا وهو الكاميرا

نعم كاميرا !!!

فبطلة في هذا الجزء تقوم بإستعمال

كاميرا سحرية تستطيع أحتواء الأشباح

داخلها كما هو موضح في الصورة

إضغط هنا

وطبعا كما يعرف الجميع لكل سلاح ذخيرة

وهنا الذخيرة هي أفلام تصوير

طبعا الآلة ليست جديدة

ولا تستعمل التقنية الرقمة

خخخخخخخخخخ

وفي الواقع أرى أن هذا السلاح الفريد من نوعه

يجلب تحدي للاعب

حيث أن إستخدامه أصعب من ما تتخيل

طبعا إذا لعبت اللعبة بالمستوى السهل لن تشعر

بالفرق ولكن جرب المستوى الصعب أو المتوسط

هنا يجب عليك المحافظة على الذخيرة

وهذا يعني المحافظة على الذخيرة

والأشباح يكون من الصعب أن تهرب منها

وخاصة أنها ستظل تلاحقك حتى تتمكن منك

فهنا تضطر إلى مواجهتها

وهنا يبدأ التحدي

فعلى اللاعب في هذه الحالة أن يصبح مصورا

محترفا في ليلة وضحاها

أو تقريبا يجلس أسبوع

خخخخخخخخ

والطريقة الوحيدة للمحافظة على الذخير

هو تصوير الأشباح في اللحظة المناسبة

إضغط هنا

وطبعا هذا ليس سهلا إذا لم تعرف التالي

فقد أضافت تيكمو إلى اللعبة بعض الأشياء

ففي حالة القتال تستطيع تحريك الكاميرا

بإستعمال عجلة الأنالوج اليسرى

وتستطيع أيضا تحريك شخصيتك وأنت في وضعية

مسك الكاميرا بإستخدام عجلة الأنالوج اليمنى

يا هوووووووووووو

حلينا مشكلة

بس باقي مشاكل كثيرة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrh-net.yoo7.com
طويل الصبر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 820
العمر : 22
الموقع : مرح نت

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^   الجمعة أكتوبر 15, 2010 2:21 am


نبدأ ببعض النصائح للبقاء على قيد الحياة

خخخخخخ


::


أبقى على نقاط حياتك كاملا

عندما تكون قادر على ذلك

فأنت لا تعلم متى سيهاجمك شبح

صحيح أنه لن تكون مشكلة في البداية

ولكن مع تقدمك في اللعبة

سيظهر أشباح ذات قوى عالية

لذلك خذ بنصيحتي هذه


::2::


عندما ترفع الكاميرا

وتظهر لك شاشة التصويب

لا تستعجل في إطلاق الصورة

بل إنتظر حتى يكون الشبح في مجال التصويب

وطبعا ذلك عندما تحرك الدائرة الموجودة في الشاشة

إضغط هنا

إلى نقطة ضعف الشبح

حيث يتغير لون الدائرة إلى الأحمر

فهنا تستطيع أن تصوب ضربة قوية على االشبح

فتوفر عليك الصور التي قد تحتاج لها لاحقا


:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:


إذا سمعت صوت الشبح أثناء قتاله

فتأكد أن الشبح أختفى وسيظهر بالقرب منك

طبعا أنزل الكاميرا بأسرع وقت ممكن

بعدها أجري قليلا حول المكان حتى تعثر عليه

في بعض الأحوال عندما يختفي الشبح

يدل ذلك على أنه سيظهر ليهاجمك في مكان ثاني

لذلك حاول أن تغير من مكانك وتنظر إلى

مؤشر الأشباح الموضوع في أسفل أو أعلى الشاشة

( ترى ما أدري وين هي بالضبط )

وفور طلوعه

أرفع الكاميرا وصوب عليه

فهكذا تستطيع أن تقضي عليه بسهولة


::4::


الأشباح لها القدرة في إختراق الجدران

حيث أنه سيكون هذا لمصلحتها

لذلك أنصح عدم الإقتراب من الجدران

وهذه لأجل سلامتك


::5::

لا أنصحك في تفادي أو الهرب من الأشباح

الذين لا يجب عليك مقاتلتهم

أي التي تظهر عندما تكون ماشية في ممر

أو في طريقك إلى مكان ما

لأن هذا لا يأدي إلا إلى المتاعب

فالأشباح لن تتركك وشأنك

فستتبعك في أكثر من مكان

حيث أنك ستواجه أكثر من شبح أحيانا

فتضطر إلى مقاتلتهم

ونصيحة

شبحن ليسا بالأمر المستحب

لأن شبح واحد يحتاج إلى التركيز الشديد

وأيضا عندما تقاتل شبحا ما

فإنك ستكتسب نقاط مفيدة لتقوية

كاميرتك


::6::


لا تشحن الكاميرا إلى آخره

في حال أن شبح ما حاول أن يهاجمك

فهذا لن يأدي إلا إلى

المصائب والمشاكل وفقدان نقاط حياتك


::7::


نقطة ضعف معضم الأشباح هو الرأس

نعم الرأس !!

فعليك أن تصوب إليها

حتى تصيبها ضربة قوية

وتقضي عليها بسهولة


::8::


في كل مكان تقدر فيه أن تخزن اللعبة

save game

يمكنك هناك أن تتزود بثلاثين فيلم تصوير من

عيلر 14

فرحتوا خخخخ


::9::


وهذه أهم نصيحة

الأشباح يعرفون ببطء حركتهم

وهذا ما تحدثت عنه في بداية تقريري

وهنا عليك أن تستخدم هذه الميزة لمصلحتك

فعليك أن تركض حول المكان حتى ينفذ الشبح هجومها

وهنا أبدأ أنت بهجوم مضاد منهيا بذلك نقاط حياته هو

***************************************

::الصور::

في هذا اللعبة نرى أن تيكموا أبدعت في تصاميم

الشخصيات حيث أن اللاعب يحس بأن الأحداث حقيقية

وذلك بإتقان تصاميم الأشباح

حيث تجعلك تظن بأنها حقيقية وأنها ستأتي إلى بيتك

وستحول حياتك إلى كابوس لا متناهي

( عاد ما صارت لعبة )

وما يميز اللعبة أيضا تصميم الشخصية

فمن الرغن أن الجزء الأول لعبة

قديمة إلا أن تيكمو أبدعت في رسم الشخصيات

حيث أن دقة التصاميم كان عاملا مهما في نجاح

هذه اللعبة نجاحا غير إستثنائيا


وما يزيد الخوف في اللعبة

الجو المظلم

حيث أن جميع الساحات إذا لم يكن كلها

مظلمة للغاية

فتدخل اللاعب في جو من الرعب

ويندمج مع اللعبة


وطبعا ما يزيد إهتمامي للعبة

أن الشخصية تعمل أشياء تجعلك تظن أن

ما يحدث في المكان حقيقي

فمثلا عندما تمشي في ممر

وأنت في قمة الرعب

يحدث شيئا مفاجئ إما أن يظهر شبح

فجئة لخيفك أو يسقط شيء

فتجعل الشخصية خائفة

وهذا ما تلاحظه خلال إهتزاز عجلتي الأنالوج

مو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrh-net.yoo7.com
طويل الصبر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 820
العمر : 22
الموقع : مرح نت

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^   الجمعة أكتوبر 15, 2010 2:22 am

:: الكاميرا ::


وهو سلاحك الفتاك الذي تقضي به على الأشباح

وهنا سأذكر كل ما يخص الكاميرا

::أفلام التصوير::

طبعا في اللعبة ستحصل على الكثير من أفلام التصوير

طبعا من بينهم الضعيف والآخر قوي

وراح أكتب تعريف مبسط عن كل نوع :-


::

::فيلم عيار 14 ( قديم )::


القوة ضعيف جدا

اللون : رصاصي

لا ينصح بإستخدامه أمام

الأشباح ذات النقاط الحيات العالية

حيث أنها لا تشكل أي تهديد خطير

للأشباح ذات المستوى العالي

ولكن هناك ميزة لهذا الفيلم

أنه يمكن أن تتزود به في كل مكان يمكن أن

تسجل اللعبة فيه

أي يعني أنه لا يجب عليك القلق

على توفير هذه الكاميرا

فتفيدك في تصوير أشياء غير ضرورية

إذا أردت أن تخزنها في ألبومك أو شيء من هذا القبيل


::2::

::فيلم عيلر 37 ( عادي )::


القوة : ضعيف

اللون : أزرق

وهذا الفيلم تستعمله على الأرجح

لكثر وجوده في اللعبة

حيث أنك ستجد الكثير منه في الليلة الثانية

ويتميز هذا الفيلم بوفرته في اللعبة

أيضا بقوة لا بأس بها

حيث أنك تستطيع أن تقضي على العديد من الأشباح

مستعملا هذا الفيلم


:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:

:: فيلم عيار 74 ( سرعة كبيرة ) ::

القوة : متوسط

اللون : أخضر

يمتاز هذا الفيلم بسرعة إلتقاطه للصور

وأيضا بقوة لا يستهان بها

حيث يمكن أنك أن تقضي على معضم

الأشباح بها ولهذا فأنه النوع المفضل لدي

ولكن حصولك على هذا الفيلم لن يكون بالأمر

السهل للغاي فأن حباتها محدودة

ولا ينصح أستخدامها في الأشباح العادية

أو التي تأتي عشوائيا في الطريق


::4::


::فيلم عيار 90 ( مدمر )::


وهذه هو أقوى فيلم في اللعبة

طبعا لا تبذر الفيلم هذا على الأشباح العادية

فإن الحصول على حباته صعب للغاية

وأنا أتذكر أني أنهيت اللعبة

ولم أحصل إلا على بضع حبات منها

وينصح أستخدامه على الشبح الأخير

أو كما أقول عنه

الوحش الأخير

حيث أنه سيكون ذا قيمة أكبر هنا



::*:: الضربات القاضية ::*::


في هذه اللعبة هناك عدد من الضربات

التي يجب على اللاعب أن يعرفها

وأيضا هنا عدد من السريات

التي يجب أن يحصل عليه من خلال شرئها

ونبدأ بالضربات القاضية


:: Zero Shot ::


وتستطيع تنفيذ هذه الضربة إذا شحنت الكاميرا

بالكامل وكانت الدائرة التي تصوب بها

حمراء على الشبح


:: Special Shot ::


وتستطيع أن تستعملها عندما

تكون نقاط حيات الشبح في نهايتها

فإذا ضربته ضربة زيرو شوت

فأنك تكون بذلك ضربته الضربة


:: Core Shot ::


وهي ضربة تكون عند أصابتك اشبح

وهو يطير بسرعة

فعندما تصوب الكاميرا فجائيا

وتطلق الصورة

فإنك بذلك نفذت هذه الضربة


::Triple Shot::


عندما تصور بصورة فيها ثلاث أشباح دفعة واحدة

فإنك ستحصل على الضربة الثلاثية


::*:: والضربات القاضية ::*::


والآن إلى السريات التي ستحصل عليها في اللعبة

ونبدأ بأولها :-

:: Pressure ::


وهذه السرية ستكلفك 16000

حيث أنها جيدة للاعبين المبتدئين

فصورة بهذه السرية تدفع الأشلاح إلى الوراء


:: Slow ::


وهي واحدة من السريات المضلة لدي

حيث أنها تكلف 18000

وأسمها تعرف عن ميزتها

حيث أنه بطلقة واحدة

فأنه يبطئ الشبح

وسأقول لكم شيء من عندي قد يضفي شيءا من

الطرافة في هذه اللعبة المخيفة للغاية

فعندما يبقى القليل من نقاط حياة الشبح

أستعمل هذه السرية وأقضى عليه

وسيصدر صوت مضحكا للغاية

خخخخخخخخخخخ


:: See ::


يكلف 12000

بهذه أصبت شبح بهذه السرية

فإنه سيكون ظاهر لك لمدة عشر ثواني

يمكنك فيه أن تشحن الكاميرا وتقضي عليه

وأيضا هذه السرية تنفع للمبتدئين


:: Paralyze ::


يكلف 20000

حيث أنه يوقف حركة الشبح لمدة ثلاث ثواني

وإذا أخذت نصيحتي لا تضيع مالك

عليه فالسرية التي سبقتها أفضل منه وأرخص

ومرة ثانية هذه سرية للمبتدئين فقط


:: Search ::


وتكلف مبلغ 14000 ألف

وهذه الرسية من أسهل السريات

ما عليك إلا أن تضرب هذه السرية

فتتحرك الكاميرا أتوماتيكيا إلى

الشبح المراد القضاء عليه

ومرة أخرى أظن أنها للمبتدئبن فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrh-net.yoo7.com
دلع
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى
عدد المشاركات : 305
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 3:48 pm

مشكووووووووور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DI MARIA 22
مشرف قسم التقني
مشرف قسم التقني


ذكر
عدد المشاركات : 151
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^   الجمعة يناير 21, 2011 3:59 am

مشكوررر ماكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن لعبة Fatal Frame ما راح تنام اليوم ^^
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج أطارات الصور واضافات جميله . متميز Frame Photo Editor

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرح نت :: ஜஜ الأقــســـام الـتــقنـية ஜஜ :: منتدى البلاي ستيشن-
انتقل الى: